شاركت الفنانة الشابة مايان السيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمقطع فيديو مصور جديد. 

وأثارت مايان السيد الكثير من الجدل بعد تداول لقطات من هذا المقطع، حيث اعتقد الجمهور إصابتها بمرض ما أدى إلى تغير ملامحها بهذا الشكل، لكن الموضوع لم يكن كذلك، حيث كانت هذه الصور جزء من مشروع تخرجها في الجامعة الأمريكية قسم المسرح والسينما.

وقد شاركت مايان جمهورها فرحتها بالتخرج من خلال مجموعة من القصص المصورة، حيث نشرت عدد من الفيديوهات لها وهي تقوم بتحضير الشخصية التي ستظهر بها في آخر امتحان للتخرج، لكنها ظهرت بشخصية “الساحرة الشريرة”، إذ تحولت من خلال المكياج الذي قامت به بنفسها إلى هذه الشخصية.

مايان السيد وضعت المكياج لنفسها

وأوضحت أنها قامت بالمكياج الخاص بهذه الشخصية حتى تستطيع إخفاء ملامحها تمامًا تحول إلى ساحرة شريرة.

والتحقت مايان السيد بالجامعة الأمريكية عام 2015، لكنها منذ السنة الأولى، لكنها انشغلت في التمثيل لذا تأجل تخرجها أكثر من مرة، حتى قدت مسرحية “قانون أنتيجون” المأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس، كمشروع لتخرجها لتظهر به بهذه الشخصية.

ما لا تعرفه عن مايان السيد 

وًلدت الفنانة مايان السيد في 9 نوفمبر عام 1997م، ودرست المسرح والسينما في AUC ،وهي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني من خلال المسلسل الدراني كأنه إمبارح، ولاقت إعجاب الكثير من الجماهير ونالت شهره واسعة، وقدمت بعد ذلك العديد من الأعمال الفنية المميزة.

شاركت الفنانة مايان السيد في عدد من المسلسلات الدرامية منها “ أبو البنات، ظل الرئيس، الأب الروحي، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، هجمة مرتدة، حرب أهلية، لعبة نيوتن، إلا أنا 2 ”، إلى جانب مشاركتها في فيلمي “حرب كرموز، وبنات ثانوي”.

“حلم حياتي” آخر أعمال مايان السيد

وكان آخر أعمال مايان السيد بطولتها لحكاية بعنوان “حلم حياتي” من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” الذى تم عرضه أواخر العام الماضى على قناة dmc، وشاركها في البطولة، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وناقشت خلال الحكاية مرض التوحد.

مايان السيد  ضيفة شرف في “الاختيار 3 – القرار”

مايان السيد ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 3 – القرار” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والعمل تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، أمير المصري، محمود البزاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، شريف صبحي خليل، وآخرين.

مايان السيد تنتظر فيلم “بضع ساعات في يوم ما”

مايان السيد تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” الذي انتهت من تصويره منذ فترة، والفيلم السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

كشفت مايان السيد مؤخرًا عن تفاصيل دورها في هذا الفيلم قائلة: “دورا صعبا جدا أرهقني كثيرا ومتحمسة أن يراه الجمهور، وهي فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام، وأتمنى أن أكون قدمته بشكل صحيح حتى يفهمه الجمهور بشكل جيد، كما حدث مع شخصية “خديجة” في مسلسل “إلا أنا” .

يذكر أن مايان السيد يعرض لها حاليا “فيلم هاشتاج جوزني” وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *