استفز ممثل أمريكي شهير، السعوديين عقب قيامه بتمثيل دور البطولة في فيلم يصور السعودية بصورة غير متقدمة ولا توجد فيها مدن وحضارة، وأن حياة السعوديين يركبون الجمال للتنقل ويعيشون في خيم.
وخاطب عددٌ كبيرٌ من السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس والقائمين على فيلم “صورة ثلاثية الأبعاد للملك”، بضرورة تقديم الاعتذار للسعودية عن ترويج المعلومات المغلوطة عن الحياة في السعودية.
ووفقا لموقع سبق قام عددٌ كبيرٌ من السعوديين بتصحيح الصورة من خلال تعليقاتهم باللغة الإنجليزية على المقطع الإعلاني الذي تم عرضه على اليوتيوب، والتأكيد أن ما تناوله الفيلم عن حياة السعوديين وحضارتها غير صحيح تمامًا، مشيرين إلى أن توم هانكس والقائمين على الفيلم نقلوا صورة مزيفة عن السعودية والحياة فيها.
وأكد السعوديون خلال تعليقاتهم أنهم يفتخرون بوطنهم وما تم من منجزات عظيمة حولت الصحارى إلى مدن متطورة ومتحضرة فيها جميع التقنيات الحديثة الموجودة في الدول المتقدمة.
ويتحدث الفيلم عن رجل أعمال أمريكي يسافر إلى السعودية لبيع تقنية متطورة عن تصوير ثلاثي الأبعاد إلا أن محاولاته تفشل في بيع هذه التقنية بسبب البيروقراطية والعادات وعدم معرفة السعوديين عن التقنية الحديثة – كما حاول الفيلم أن يروج لذلك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *