>

للمرة الثانية على التوالي تأجلت جلسة مواجهة الفنان المغربي سعد لمجرد مع الفتاة التي اتهمته بإغتصابها في فرنسالورا بريول”.

ويعود سبب التأجيل الى عدم قدرة “لورا بريول” على حضور المواجهة بسبب حالتها النفسية المتدهورة بحسب شهادة طبية قدمها محاميها توضح عدم قدرتها على الحضور إلى قاعة المحكمة لمواجهة لمجرد.

تأجيل المواجة الى جلسة لاحقة تكون فيها “لورا” حاضرة سيضطر بالمحكمة الفرنسية الى الاستمرار بحبس لمجرد احتياطيا إلى حيث اجراء المواجهة.

من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية أن الجزائرية الأصل زاهية دهار لها علاقة بالفتاة المغتصبة “لورا بريول” وأنها هي من حرضتها للايقاع بلمجرد.

يذكر بأن زاهية دهار سبق أن ورطت كل من لاعبي المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة وفرانك ريبري بقضايا مماثلة وأدخلتهما القضاء بعدما أقاما علاقات جنسية معها.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. كل ما استطيع قوله عن سعد المجرد هو أنه (( حمـــــــــــــار)) بأذنين طويلتين ! الفرنسية كتجرجر فيه و مطولة إقامته في السجن بدعوى انها محطمة نفسيا، عليه أن ينتظر على أقل تقدير 3 أشهر الموجودة في الشهادة الطبية التي أدلت بها مادموزيل لورا حتى تتعافى من صدمتها يا حبة عيني ! ف مادموزيل لورا نفسيتها تحتاج على الاقل ثلاثة أشهر حتى تقدر أن تواجهه هذا إن لم تمددها و لا يوجد في القانون الفرنسي مادة تجبرها على مواجهته بالقوة… ولد بلادي سيطول به المقام في سجن فرنسا…ماذا أقول هذه ضريبة الركض وراء الشقروات!! الأوربية الشقراء ليست فقط جمالا و عيون زرقاء و شعرا أصفر و لكن هي عبارة عن امرأة قوية الشخصية، صلبة، متمردة، مزاجها متقلب وقانون بلدها يحميها فمن لم يستطع معاشرتها فليبتعد عنها و يلعب بجنب بيتهم هههههه ((كنتي تلعب قدام باب داركم يا سعدوش كان احسن لك دابا غادي تغني واش داني و علاش مشيت ))..

    * سافا أمينة لاباس آلحبيبة ؟ كيف بقات اختك شوية لاباس؟

  2. السلام مريم ختي شوية مسكينة بدات لا شيميو ترابي والله يجيب لها الشفاء
    شكرا الله يسول فيك الخير وجويو آني فيرسير باش ماتمنتي

    أما عن سعد را باين مقولبينو بنات الليل ما يقد عليهم غير ولاد ماتها ما كاين لا إغتصاب ولهم يحزنون!!!

    1. ان شاء الله تتشافى و ترجع بخير و على خير الله يفرحكم بخبار الخير بإذن الله غير أهم شيء هو الدعم النفسي في هاذ الحالة راه مهم بزاااااف الدعم النفسي الله يقويها و يشافيها.

      أما بالنسبة لسعدوش سوا مقولب و الا لا راه هو اصلا قولب راسو حيث واحد الشخص عنده مهمة في واحد البلاد شداه للكباريهات؟ كون غير شرب شي كاس ديال اتاي و مشى نعس في بيتو بوحدو كون راه مهني…على كل حال ايلا كان مظلوم نتمناو ليه الفرج بإذن الله على قبل ميمتو و باه.. و لابدا ايدير عقلو! غادي نخليك دابا و نشوفك ثاني من بعد إن شاء الله …يلاه تهلاي و ميرسي على المعايدة و بون جوغني لحبيبة.

  3. انشاءالله 10 years هنا وزيهم باميركا وإعدام بالمغرب
    هي ممكن تكون مهنتها كده لكن انت يا منتنن رايح كباريهات ليه وانت متنيل علي عينك رايح تغني قاتك القرررف

  4. Amouna
    November 17, 2016 at 11:44 am
    أين العاهرات الشريفات من هذا الخبر!!!!
    —————————————–
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عيب يا اختي ما هذا الكلام حشمي انت سيدة مسلمة لا يخرج منك هذا الكلام ادعي لأختك تتشافى افضل ربي يشافيها

  5. أعجبتني هذه المقولة فلها دلائل قليل من يفهمها””كم يغطي أحمر الشفاه من ابتسامة صفراء””
    شكرا حنان للدعاء الله يشافي كل المرضى ….

  6. aljaza2iriya zahya dahar,akbar 3ahira fi tarikh albachariya…hiya ra2s lmudabir………. wa akhoha sghir secretaire dialha….allah yastar

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *