تصدر الثنائي تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل محركات البحث على جوجل خلال الأيام القليلة الماضية بسبب قيامها بإلغاء متابعة زوجها وحذف صورهما سويًا من على موقع إنستجرام بالإضافة إلى بعض المنشورات المثيرة للجدل.

ولكن سرعان ما عاد الفنان تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل، بعد أزمة كبيرة شارفت على الإنفصال حيث قامت بسمة بكتابة منشور له علاقة بأهلها ويتضمن بعض الكلمات التي تؤكد تعرضها للخيانة.

تامر حسني يضرب شقيق زوجته

وكشف مصدر مقرب مجهول، تفاصيل أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث بدأت عندما اتهم شقيق بسمة بوسيل زوجها تامر حسني بأنه يخونها، وصدقت بسمة خيانة تامر حسني لها.

ستوري بسمة بوسيل – الصورة من حسابها على انستجرام

الأمر الذي أثار غضب تامر حسني بشدة بسبب الاتهام الذي تعرض له، خاصة أنه يشعر بالتوتر والضغط الشديد تلك الفترة جراء استعداده لطرح ألبومه المقبل، فقام تامر حسني وأنهال بالضرب على شقيق زوجته بسمة بوسيل الذي تعمد استفزازه وإحراجه أمام التجمع العائلي وأشار وقتها إلى أنه يتهمه زورًا.

رد فعل بسمة بوسيل

 بسمة بوسيل فشلت في تهدئة الثنائي شقيقها وزوجها ثم بعد ذلك وقفت في صف شقيقها ضد تامر وبدأت تحذر الفنان وتطالبه بفض الاشتباك فورًا وإلا ستترك المنزل وتصطحب أبنائها.

بسمة بوسيل وتامر حسني برفقة شقيقها

وبعدها قامت بسمة بإلغاء متابعة تامر حسني على إنستجرام وطلبت، وبالفعل كاد تامر أن ينقذ لها رغبتها بالإنفصال عنها رسميًا في هدوء تام، بشرط أن يُبعد حياته تمامًا الشخصية عن السوشيال ميديا.

صلح تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابع المصدر أن هناك بعض أفراد العائلة والأصدقاء المشتركين بين الطرفين توسطا للصلح بين تامر وزوجته، ولكنها اشترطت اعتذاره لشقيقها أولا قبل العودة له.

وهو الأمر الذي رفضه تامر جملة وتفصيلاً لأنه يرى أنه لم يخطئ في حق شقيقها وأنه يعتبره مثل شقيقه الأصغر بسبب الفارق الكبير بينهما في العمر

وبعد ساعات قليلة من إنتهاء الازمة حيث ،عاودت بسمة بوسيل متابعة زوجة الفنان تامر حسني مرة أخرى على إنستجرام بعدما أثارت الجدل بين المتابعين والجمهور

منشورات بوسيل تثير الجدل حول الطلاق

رسالة قالت فيها: زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير مش لدرجة أهلي”، وبعد ثواني حذفت بوسيل المنشور.

وزاد من مصداقية حدوث الانفصال نشر بسمة بوسيل لستورى آخر قالت فيه: اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري غليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا “لأنصرنك ولو بعد حين”، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير”.

وبعدها نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر ستوري تضمن صورة لتدوينة للداعية مصطفى حسني يقول فيها: اوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما انت بتشوف ناس شرسة.. لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين عشان تتعلم الطيبة منهم، وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان نشوف قبح الفعل فتنفر منه ومتعملوش، تقبل أقدار الله إن في ناس مؤذيين.

عشاق بسمة استعادوا أنباء انفصالها عن زوجها تامر حسني واقامتها برفقة أولادها في منزل مستقل، مع الحرص على الظهور برفقة زوجها في المناسبات الاجتماعية والفنية حفاظا على مشاعر الأولاد، رغم نفي تامر حسني للشائعة أكثر من مرة.

شائعات الطلاق تطارد الثنائي

وأثار الثنائي جدلا واسعا في شهر شباط (فبراير) الماضي، بعدما انتشرت العديد من الشائعات حول انفصالهما، وتليها شائعات ارتباط تامر حسني بـ جليلة المغربية بعدما أعلنت عن ارتباطها دون الكشف عن هوية العريس، ولكنها وضعت في الخلفية أغنية لتامر حسني.

وكعادته رد تامر حسني على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر صورة تجمعه ببسمة، وعلّق قائلا: “مع زوجتي حبيبتي”.

كما انتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

ومن ناحية أخرى، يعيش تامر حسني حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حقق نجاحاً كبيراً بفيلمه الأخير “فيلم بحبك” والذي جمعه مع هنا الزاهد، فرح الزاهد، هدى المفتي، وغيرهن من الفنانين وهو من تأليفه وإخراجه.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *