نشر المخرج المصري طارق العريان صورة جديدة له بصحبة خطيبته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان خلال حضورهما إحدى المناسبات الخاصة.

ووجه العريان التهنئة بمناسبة عيد الاضحى لمتابعيه من خلال الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستغرام من خلال تعليق قال فيه: “كل عام وانتم بخير”.

يذكر أن طارق العريان أعلن رسمياً ارتباطه بنيكول سعفان بعد أكثر من عام على انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.

وجاء إعلان طارق العريان من خلال تهنئة نيكول سعفان بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق طارق العريان على الصورة مستعيناً بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً:”كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ، لترد عليه الفنانة نسرين إمام قائلة: “فعلًا هي الحظ الحلو.

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. يعني انت هسه فرحان! عمرك ٥٨ وهيه ٢٣ !! ياطارق العريان !! انتظر سنه وتخلعك !! مصالح تتحكم في هكذا زواجات ! متى ما انتهت المصلحه ينتهي الزواج !!!

  2. ههههههه اي سنة تكفي هههههههه وبعدها يحلها ربنا هههههههه

  3. ارتباط عبارة عن مصلحة متبادلة ، لأن هكذا
    ارتباط بفارق سن كبير غير متكافيء
    مراهقة ما بعد الخمسين ههههه والمصيبة
    قال يعني مثقفين ! ماذا تركتوا للجهلة من
    الذكور ؟؟
    على كل حال طارق بشكل عام لمن هم ب الخمسينات شكله مرتب و وسيم ومشهور
    و عنده شغله كمخرج و منتج و من عائلة فلسطينية معروفة .
    الدور والباقي على الي لا خلقة و لا أخلاق و لا
    معروف أصلهم من فصلهم و مع ذلك
    منفوخين عالفاضي و كثار من هالموديل 😁

  4. طالما معظم – إن لم نقل كل – زيجات أهل الفن مبنية على المصالح، فلتختر أحلاهن وأصغرهن
    يعني أكيد عفّن قلبه من المتصنعة المبتذلة أصالة يلي ما خلت جنسية تعتب عليها

  5. يا ساكنًا في مهجتي وفؤادي
    ‏ تحلو بقُربــك فرحة الأعيــادِ

  6. صباح الخير *أحـــمـــــد *…..
    كُل عام و أنت و عائلتك و بلدك بألف خير و عساك من عواده بصحة و سلامة…….
    شلونك؟
    !!

  7. صباح الخير اخر العنقود
    عيد سعيد اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
    كل عيد وانت بصحة وعافيه
    الحمدلله الامور طيبه
    كيفك انت ؟
    طمنيني عنك ؟

  8. مساء الورد *أحـــمـــــد *…..
    اللهم آمين تقبّل الله منا و منكُم صالح الأعمال و كتب لنا و لكُم محو الذنوب و ستر العيوب و لين القلوب….عيدك مبارك !
    وين العيدية أم الغايّب مالو نايّب ؟
    !!

    1. يا ولية يا معددة ههههههههه انتي مش مخطوبة وانقرت فاتحتك في نورت من كم يوم ؟؟ ههههههههههه حتى لولو حس على نفسه وخايف يرد على تعليقك حتى المعلم لا يقطعه هههههههههههه خلي بالك هههههههههه هذه الايام كثير نسمع عن قطع رقاب ولايا يمشون بالشارع هههههههههه

      1. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
        ابشري بالعيديه كنافه نابلسيه
        كيف عيديك وكيف اجواء العيد

        1. *أحـــمـــــد *……..صباحك ورود تفوحُ بشذى العطرِ!
          أشكرك على العيدية الأطيب جعل الله حياتك بحلاوة شيرتها و جعل قلوب مُحبيك بلون جبنتها و مزق قلوب أعدائك كما مُزّقت عجينتُها!
          نهارك ورد جوري …..
          !!

          1. ههههههههه
            يا ولية الى متى تعمليه مسخرة ههههههههه وتعلميه غلط بغلط ؟؟ هههههههههه هو هكذ هكذ اهبل هههههههههه وماشي بالمايوه في نورت وبيتمخطر ههههههههه الف مرة قلت الك انتي مو تبيع تربية وتعليم ، ورا النوكاح تتحجبين وتقعدين في البيت تربين الصبيان .
            قال قلب عجينة قال هههههههه وهل تمزق العجينة ههههههههه انها تتلاحم وتتجمع حتى لو قطعت ، ولا يقال مزق العجين انما قطع ، اما ان كنت تحلمين برجل يكون كالعجين فانسي ههههههههه قلوبنا قيل فيها باللهجة العراقية صخر جلمود ما حن عليا ههههههههه

          2. تلتزمين حرفيا بالتعليمات والا اطفش هههههههههه وتبقين تقطعين بهدومك وتلطمين هههههههههه وتركضين بالشارع تصيحين دكتوري دكتوري هههههههههههه انا حذرتك وخلاص

          3. مساء الفل والياسمين وزهور البيلسان
            اجمل كنافه على الاطلاق وادام الله البهجة والسرو وتمزيق الاعداء
            بما اني اهديتك فانا انتظر وعدك الذي وعدت ان تهديه في الكتابه فانت مبدعه رائعه مثقفه
            ادام الله قلمك مسلطا على اعدائك رقيقا على احبائك قويا في نظمه غزيرا في معلوماته

            اليوم انشغلت ببعض الاصلاحات في البيت 😅 وبلغ ذهابي وايابي لمحلات الشراء عدد من المرات لايستهان به
            لكن اصدقك القول كنت مستمتعا بالتنقل بين طرق القريه فهي بحد ذاتها متعه تصعد وتنزل وتلف و تمشي مستقيما فلا تشعر الا وقد وصلت لهدفك بلغنا الله واياك مانتمنى.

          4. ههههههههههه
            الى متى تبقى مسخرة وما تحس على نفسك ؟ هههههههههه الولية مستعملتك كجسر تعبر عليه الينا هههههههه وانت مجرد حمال تشفير هههههههههه كحمااار ام عمرو الذي ذهب بام عمرو فلا عادت ولا عاد الحمااااار ههههههههههه الولية ما بقى احد ما شاف انها تستعمل كلمة شلونك بالنغمة العراقية ههههههههه فهل انت والعياذ بالله عراقي يتبغدد ؟ هههههههههههه ما بقى احد في نورت ما اتته الدلائل والبراهين القاطعة وعرف الوضع وانه حروبها مع بنات نورت فينا ولاجلنا بل حضرتنا عندها اولى من الكضية ههههههههههه وتنزل للمعارك باسلحة مستنسخة فتبعد الحلوات عنا ههههههههههه وبالحقيقة شجاعة في المعارك الخاصة لاجلنا هههههههههه وهي المعروف جبنها وابتعادها عن اي صراع ههههههههه الا حضرتنا يبذل الروح والدم والجهد والمال رخيصا على مذبح رضانا ههههههههه فهل يوجد دلائل اكثر من ذلك وشاهدتها كل قبائل العربان في نورت ههههههههههه لا تخرب فرحة البنت فقد خطبناها خطبة شرعية وبذلنا مهرها بعدما اغليناه هههههههههه اضافة لربع جائزة نوبل ههههههههههه يوم تقف الى جانبنا هي وعيالها وبقية ضراتها هههههههههههه يعني ان وصل ثمن جائزة نوبل يومها عشرة مليون يكون نصيبها اثنين مليون ونص عدا ونقدا ههههههههههه اما بعض كلماتها الحادة ههههههههه فهو من باب دلع النسوان هههههههههه فاصحى على حالك ولا تبقى مغفل للابد ههههههههههه عيب اهانة بحقك ، ولو انت متعلم على الاهانات والمايو والكعب العالي من زمان ههههههههههههه الولية بتحكي عراقي ههههههههه وهو جاي يحكي عن قرية في بادية هههههههههه اخر واحد مر فيها ابو سفيان معاه ابو جهل هههههههههههه مهزومين من الولية هند تزحلوق هههههههههه يلا غور ههههههههه

          5. نيكي مثل الكلبهتتبعنا من صفحة لصفحة لاننا نكرمها بالعزام تتبع التي نرميها لها .

          6. ههههههههههه على أساس انت معزوم ههههههههههه انت يتم استدعاءك لحمل التشفيرات وخلاص ههههههههه اكيد المعلمة تبعك ميتة من الضحك عليك هههههههه وانت بتستعمل اسم نيكي من دون كل الأسامي هههههههههههه اقلها احلف انك مش لولو تبع المايو ههههههههه حتى المعلمة تسحب استقالتها ههههههه انت جبت لها العار هي ومديرة المدرسة وحتى فراش المدرسة ههههههههههه جاتك خيبة وانت لولو هههههههههههه ثابتة عليك هههههههههه والا احلف ههههههههه اعرف راح تهرب وانت المايو تبعك نازل دون المقرر هههههههههههه يلا غور وأهرب جاك القرف يابطة ومتمشمش كمان ههههههههههه قال نيكي نيكي هههههههههه ما باقي الا يقول لله يامحسنين هههههههههه ونيكي نيكي ههههههههههه

          7. *أحـــمـــــد *…….. مساء الرياحين و ورد البساتين ،مساء بجمال رشفة قهوة بعد يومٍ مُجهّد…….
            أشكرك على كلامك الجميل جعلنا المولى من مُستحقيه و أما الوعد فمازلت عند وعدي رغم صعوبة إختيار المُفردات التي تليق بالمُهدى إليه…..
            الله يعطيك الصحة و العافية قدرت من تأخر ردودك أنك في القرية ،جميل أن يضع الإنسان لمسته الخاصة على المكان الذي يُحّب و الأجمل أن ينفث فيه من روحه ليُعيد له الحياة !
            عسى عمرك مديد و يومك سعيد و سيفك شديد……
            !!

          8. اهو في الصفحة الثانية تبع البنت المصرية القتيلة وضع بصمته بأجلى صورها ههههههههههه وبيدعي انه لا حد يتحارش فيه وهو لابس المايو ههههههههههه يخزيه هههههههههه من مشمشة .
            ثم يا ولية يا معددة عيب تحاكيه وانتي لابسة الدبلة ههههههههه افهم انك تعامليه بشفقة معلمة لتلميذ يعاني من التخلف العقلي هههههههههه لكن هذا يدفع المعلم يعملك كباب هههههههه او بالقليل يقول كنت فبنت !!! ويروح طافش ههههههههههه فلا انت الاولى ولا الأخيرة التي يتركها على قارعة الطريق وهي تلطم وتصيح دكتوري دكتوري ههههههههه مثلما هناك من انفصل عنهن من خلال التفاهم وباحسان ومعروف ….. فقد خيرك
            فاختاري هههههههههه

          9. هو المعلم صحيح محتاج يعمل عقد نوكاح مع جعبورة وتقف لجانبه يوم يستلم جائزة نوبل عن نظريته في اصل الجعابرة بما يساهم في حل الكضية ههههههههه حلا مشرفا ، لكن هذا ليس معناه انه يسمح للجعبورة الذي يريد ان يقترن بها تخالف تعليماته هههههههه فهو زعله وحش جدا ، ولن يعجز عن ايجاد الف جعبورة بدلها ههههههههههه يبكين ويرقصن على قدميه حبا وطربا في وقت واحد هههههههههههه ما شاء الله عليه عشرين واحدة مثل جيجي وبيلا حديد لو يأشر لهن برمشه يأتين سعيا وزحفا وحبوا على الجمر ههههههههههه كما ذكرت كل التقارير التي استنسختيها وتحتفظين بها هههههههههه يا عنقود بالضبة والمفتاح او تحت المخدة ههههههههههه فهي تقارير تهبل بصراحة مكتوبة بيد من عايشن المعلم عن قرب هههههههههه واسأل حبوبة مجربة ولا تسال حكيم هههههههههه كما يقول المثل حتى تعرفي قيمة المعلم الي خطبك هههههههههه بس في احتمال يفسخ الخطبة مع اول زلة منك ههههههههه فخلي بالك هههههههه

          10. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
            انت اديبه نورت بلا منازع ومؤدبة الروافض بلا منازع زادك الله من فضله وكرمه ولا اشك في ان لديك ماشاء الله قظرة كتابيه عاليه.
            نورت لاتخفى عليك انها تحب الاثاره ولعلها تدفع للنائحة المستأجرة نيكي ميناج الحسينيه لاثارة المشاكل والدخول في خلاف عقدي او اقليمي او شخصي
            وفي النهايه المجانيين مرفوع عنهم القلم
            نسال الله العفو والعافيه
            جميل ان القريه اعجبتك فهي بحق رائعه هادئه وليلها جميل وصبحها مشرق
            ان جلس بها الشخص ا سرته وان تركها جذبته
            القرى جميله في العاده.

          11. وانتي الصادقة يا لولو يا ام مايو ههههههههههههه
            هي الذايبة في الروافض وليست قاهرة الروافض ههههههههه تتغدى وتتعشى استنساخات عما قال عميد الروافض في نورت او ما قيل فيه ههههههههه ومن يوم ما خطبها الخطبة الشرعية ما عادت تذكر لا هند تزحلوق ولا ابنها نعوص ولا حيضته يزيد هههههههههه يغوروا بستين دهية هم والي يتبعوهم هههههههههه القول الاول والاخير لسيد الروافض وبس ههههههههههه ارفعي المايو تبعك يا لولو وزحطي بالفلسطوني هههههههه اي انقلعي وبستين دهية ، جبت العار حتى لفراش المدرسة بالكعب العالي تبعك ، هربت من تلك الصفحة حتى لا تحلف هههههه سنوات وانت تحكي مع المعلمة تبعك على انك لولو وتشكي لها تاخر الحمل وكثرة الاجهاض ههههههههههه جاتك خيبة وانت اهبل عبيط ههههههه

          12. يا وعابي يا اهبل انها تسخر منك وتسميك سيف على الاعداء شديد ههههههههههههههههه دون ان يغيب عن بالها وميتة من الضحك في سرها ب انك يالولو كنت تشكي لها من النزف الشديد الذي يصاحب عمليات الاجهاض المتكررة هههههههههههه حس على نفسك شوي هههههههههه هي عاملتك مسخرة ما بعدها مسخرة ههههههههههه طلبا لرضانا واضحاكنا في نهاية كل يوم تكثر فيه مشاغلنا الصعاب ههههههههه يعني عاملتك طرطور للترفيه عن هههههههههه عريس المستقبل لا اكثر هههههههه

          13. هههههههههه
            هكذا هي المراة العاشقة تتمسخر على الطراطير هههههههههه اما امام من تعشق فلسان حالها يقول : بكماء في رحابك
            مذهولة امام جلالك
            انت فارس أحلامي، انا والكل فداك ههههههههه تعلموها بقى هههههههه

  9. شهر كثير اصلا هههههههههههه وال احد عشر محاكم وخناقات هههههههههههه ما يحتاج تضيع وقت ههههههههههه لكن بصراحة ما يستاهلها الجعبور هههههههههه حتى شكله مجعبر ههههههههههه وهي كعوب شامية ههههههههه بس يلا كلها كم شهر ويأخذها منه عراقي هههههههههه ويرجع له أصالة هههههههههه يكون وقتها انتهت مدة صلاحيتها ههههههههه

  10. شلونك ؟؟؟!!!!! هذه مفردة عراقية ههههههههههه الجعبورين ما يقولها ههههههههههه شكلها داخلة كورس لهجة عراقية وقاعدة تشفر فيها هههههههههه لا باس ان تقوليها مباشرة للخاطب هههههههههههه فالفقهاء الإعلام يقولون من حق الخاطب ان يكلم خطيبته بل يجمع الفقهاء الإعلام اغلبهم انه مباح له ان يرى مجامع اللحم والشعر ، فالشعر احد الجمالين ، فشرعا يحق ان تقولي شلونك بدون تشفير هههههههه بل اكثر من شلونك صوت وصورة وكلام ههههههههه فلا اشكال شرعا في ذلك البتة . ههههههههههههه والا على شنو انقرت فاتحتك وزغوردتك وصلت اخر الدنيا ؟ ههههههههههه اليس دليل قبول ؟ ههههههههههه

    1. اخرسي لولو يا تبع المايو ههههههههههههه وهل يجد بني جعبور الفلسطونيون اكثر من الروافض احد عنده احضان دافئة وحنان منهم ؟؟ هههههههههه غور يا توم وجيري ، حتى الدين ما تعرفه ، الا تعلم انه لا يحق ان تحكي مع اي امراة وتتمازح معها دون ان تعرض عليها النوكاح الحلال ، ؟؟ يخيبك يا اهبل يا تبع المايو ههههههههههه يا سلام على الروافض لا يفاكهون اي امراة الا اذا كانت فاتحتها مقرية معاهم هههههههه وهناك حديث ورد ما معناه انه من يفاكه امراة لا يملكها ( بالحلال) فيحبس على كل كلمة الف عام في جهنم ، فانت لا قاري فاتحة مع الولية عنقود ولا خاطبها ولا عرضت بخطبها فبمناسبة ماذا عامل حالك كريم وجايب معاك ربع كيلو كنافة عليه ذبان ؟؟ ههههههههههه يخيبك
      المعلم بعد ما خطبها للولية عنقود من حقه ان يلبسها خلخال ترقص به له حافية القدمين او يلبسها في جيدها قلادة تصل لثدييها وتعمل صوت تحذره عند قدومها وهو يحكي مع اقوام منقرضة اخرى هههههههههههه عندما تصير البنت حلال رافضي يفعل فيها ما يشاء هههههههههه انت تخرس وتاخذ الكنافة تبعك هي والذبان الي عليها وتروح لبيتكم او في ستين دهيه ههههههههههه

    2. اسعدالله صباحك بالفل والجوري اديبة نورت وقاهرة الروافض
      🌷

      1. *أحـــمـــــد *…….صباحك يخطف من الشمس ضياه و من الندى يخطف قطرة أمل تمحي من القلب عناه و من الأنسام يُخطف نسمة تبشرك بكُل ما تتمناه… آسفة لم يتسنى لي دخول نورت اليوم و لم أرى تحيتك!
        نهارك ورود جورية و شقائق نُعمان فلسطينية!
        !!

        1. ههههه اكيد ما قدرت تشوفيه اليوم هو وتحيته الهبلة ؟؟ هههههههه لانه اكل ضرب مني امس ههههههههههه جعله يلجأ لاقرب ديسكو حلال بيتصرمح ههههههههه ويشرب كاسين ويسكي اسكتلندي مبارك مغشوش وحتى ينسى هههههههه بالحقيقة انا كذلك افتقدته مثلك لاعطيه المقسوم ، هههههههههه جيد ان تجرجريه لاكمل تربيته باسلوب لا تستطعين لا انت ولا المقرر التربوي في المدرسة ان يصل اليه هههههههههه فقد ربيته بصورة ما عاد ينفع معها لا المايو ولا الكعب العالي هههههههههههه اطماني راح استمر في تربيته وتقويمه ليحصل شهادة تعافي من مدرسة المتخلفين عقليا التي تعملين فيها معلمة ومعددة في ان واحد ههههههههه

          1. ثم شنو هذه التحية المسخرة منك له ؟؟ ههههههههههه
            هو صحيح عبيط واهبل وتوم وجيري ههههههههه لكن هل من المعقول ماراح يفهم انك تتمسخرين عليه وتاكلين بعقله حلاوة ؟ ههههههه من خلال قولك له : صباحك يخطف من الشمس ضياه ؟؟!! كل صباح البني آدميين والبهايم يخطف من الشمس ضياه وليس من المشتري او المريخ هههههههههه اكيد راح يحس هذه المرة انك بتستكرديه ههههههههه ولو هو عديم الفهم والإحساس هههههههههه فقط حضرتنا يأخذ ضياء صباحه من الشمس وزحل في ان واحد هههههههه فحضرتنا حالة خاصة ههههههههه
            حرام عليك تبهذلين الولية لولو بهذا الشكل وتلعبين بعقلها ههههههههه هو من شوي لبس مايوه وفردة الكعب العالي اليمين بالشمال والشمال باليمين ؟؟ هههههههههه انت السبب بتخلفه العقلي وتحوله لبطة تمشمش هههههههههه

        2. صباح الابتسامه والامل اخر العنقود
          جميل ان يكون مع اشعة الشمس وضياءها شقائق النعمان وزهور فلسطين الحبيبه وهل هناك أجمل من صباح نشرق جميل يحمل نسأئم فلسطين واهلها
          انا ايضا انشغلت ولم اعلق على نورت وصراحه لا ارى في هذه الصفحة الا اهل الشرف والسؤدد والعلم والاخلاق وهي بالتاكيد من صفاتك لاني لا ارى احد اخر في هذه الصفحة
          صباح مشرق ونسيم عليل وامل وعزه
          وفطور ريفي رائع

          1. مساء الخير لأهل القلوب النقية ، إلي نفوسهم بالكرم و الطيب و الجود دايم ثرية…..كيفك *أحـــمـــــد * و كيف القرية؟ هل إنتهيت من مشروعك و إصلاحاتك؟
            من وحي كلامك و عفواً على السؤال و لكن هل يوجد غيرنا في الصفحة!؟ عن نفسي لم أرى بالعين المُجردة أحد و لست أملك مجهر لأرى صغائر البشر فيه 🙂
            شُكراً على الفيديو الجميل ، الوصفة بتشبه ما نسميه بالشكشوكة ( بدون إستخدام البطاطا) أما الشاي فشربت شيء مُشابه قبل فترة في الأردن و لكن بمُطيبات أكثر و كان إسمه شاي كرك……أما تغريد الطيور في الفيديو فهو عالم آخر !
            جعل نهارك سعيد و سيفك على العدا شديد و يرزقك تِبر في كُل شبر….
            !!

          2. ههههههههههه
            استلم يا لولو الاهبل ههههههههههه عملتك من صغائر البشر ههههههههههه وأنها لا تملك مجهرا لتراهم ههههههههه اما العظماء تراهم في بصيرة قلبها المتيم هههههههههههه بكماء في رحابهم مذهولة امام جلالهم مزغردة ان سمعت اصواتهم تتمنى لو كانت فداء لارواحهم ههههههههههه حس على نفسك يا عبيط يا اهبل هههههههههههه وارفع المايو تبعك وزحط بالفلسطوني ههههههههههههه

          3. مساء النور والسرور اخر العنقود
            لازال العمل جاري في الاصلاحات وربنا ييسر
            جميل وصفك هم في الواقع ذباب يزعج ولايراهم احد لحقارتهم
            الشاي وما اجمل الشاي بكل انواعه
            وامل ان رحلتك كانت موفقه

  11. هكذا هو الامر ما يحق لك ان تحاكيها ولا كنافة تبع الذبان ولا شي هههههههههه
    لكن المعلم بما انه خطبها على عيون وأشاهد قبائل نورت المتصارعة هههههههههه فمن حقه ان يستدعيها متى ما يشاء ههههههههه واكيد هي واقفة بتبص الان ومنتظرة فقط إشارة منو ههههههههههه وبتزغرذ ههههههههههههه
    ومن حق المعلم وحده ان يقول لها تعالي احكي لك عن اللي في قلبي والبسك الدبلة او الخلخال بيدي هههههههههه وبما انها حلاله ممكن جدا ان يقول لها :

    بدي أشكي لك من نار حبي.. بدي احكي لك ع اللي في قلبي

    وأقولك ع اللي سهرني.. وأقولك ع اللي بكاني
    هذا الكلام المقفى والموزون وبالحلال هههههههههه وليس ربع كيلو كنافة معاها ربع مليون ذبانة ههههههههههه تبقون يا وهابية إعراب بلا ترباية واجلاف ههههههههههه ياسلام على الكلام الراقي تبع الروافض هههههههههههه

    1. هههههههههه تبهذل حال مشمشة لولو على الاخر ههههههههههه وحتى عنقود صارت تحتقره فما عادت لترد ههههههههه وتشعر بالعار من تلميذ بليد ههههههههه ما نفع معه لا تربية ولا تعليم

  12. مقوله اعجبتني!!
    لا يتمادى عليكَ إلا من منحتهُ أنت حجماً أكبر من حجمه الطبيعي
    إعطي الناس أحجامها ولا تصغر نفسك من أجلهم !!

    1. كلامك كلو حكم يا آنسة لارين ههههههه أوافقك عليه .
      لكن لا تقلقي مأخذين بالنا من الامور بصورة جيدة ، فنحن دائما نجعل الخيار بايدينا !! فكما نضع السيكارة بأفواهنا لندخنها الا انه بإمكاننا في اي وقت ممكن نضعها تحت كعب جزمتنا لإطفائها والتخلص منها ههههههههه

  13. ومن متى كانت نيكي الحسيني راس هي ذيل تداس بالجزم والصراخ على قدر الالم

    1. هههههههههه
      اخرس حتى معلمتك بتتمسخر يا بليد العقل ههههههههه
      وبتقول انت اين انتي يالولو من سيد الروافض في نورت ؟؟هههههههه

      كَمْ فارس مغلب ، قَدْ سَبّهُ .!
      مَنْ لا يُسَاوِي غِرْزَةً فِي نَعْلِهِ !
      البَحْرُ تَعْلُو فَوْقَهُ جِيَفُ الفَلا ..
      وَالدُّرّ مَطْمُوْرٌ بِأَسْفَلِ رَمْلِهِ ،
      وَاعْجَبْ لِلبطة لولو يُزَاحِمُ بَاشِقاً
      إلاّ لِطَيْشَتِهِ .. وَخِفّةِ ، عَقْلِهِ !

  14. مقوله اعجبتني
    عامل الناس وكأنك تتصفح كتاب
    تتجاهل السخيف
    وتُمزق السيء
    وتتوقف عند الاجمل

    1. لارين هههههههههه
      المقولة التي اعجبتك طبع انا مجبول عليه هههههههه
      امزق السيء واصفع السخيف ( وليس اتجاهله الا قليلا) واتوقف عند الاجمل وكل حلوة ههههههههه اتوقف وبس ؟؟ ههههههههه ما اقدر الا ابغي الحلال واطلب مقابلة باباها ههههههه

      1. دكتور
        طبعاً ماكو احلى من الحلال !!
        واذا باباها متوفي ! الله يرحم جميع الاموات!
        ومدتاخذ رد قطعي على طلبك هههه!
        الظاهر تحب الرياضه لان اشوفك تركض هوايه 😂

        1. فعلا الحلال ما في اطيب منه ههههههه جعلنا الله لنعمه من الشاكرين وزادنا من جوده وكرمه…. انه ذو جلال واكرام سبحانه وبحمده .
          اذا الاب متوفي يقال ان الجد هو ولي امر الفتاة الباكر ، فالاخ في الشريعة الاسلامية لا ولاية له على اخته .
          واذا البنت حبت وارادت وقالت هذا فارس احلامي ودكتور اسقامي ههههههه لن يمانع احد ، بل الاب والجد والام والجدة والعمة والخالة والجيران كلهم يوافقوا ويزغردوا ههههههههههه

      2. هههههههههه مرات اوتوماتكيا بدون شعور عند توقفي عند الحلوة الاجمل ، لساني ينطق لحاله ههههههههه بقول تعالي نعمل عقد زواج هههههههههه والمشكلة اغلبهن لا يقولون لا هههههههه بل اكثرهن كل واحدة منهن تقول : وانا بدي اياك او باغياك او كما قالت واحدة ههههههه جسمي كله يرتجف وكنت راح اخطفك لو لم تقل هههههههههه او تبقى بكماء مذهولة صامتة دليل الرضا هههههههه فيا ترى هل هذا دليل على قدرتي على قراءة اعماق الحلوات ؟؟ هههههههه ام مجرد ابتلاء ؟ وطركاعة كما نقول بالعراقي ؟؟ ههههههههه

        1. دكتور
          هههههه الظاهر طرگاعه
          لايعلم بالقلوب الا الله سبحانه وتعالى !!

          1. اكيد الغيب بتفاصيله لله وحده سبحانه ، لكن كما نقول هناك فراسة واحساس والهام منه سبحانه ، او كما نقول القلوب سواقي هههههههه
            لارين هل انت محامية او قانونية ؟؟ هههههههههه

        2. دكتور
          صار عندي قناعه !! تگدر توگف عشر محامين ! عندك جواب لكل شي ! ولو توقعت جوابك ! لان كما يقولون عندي فِراسه !!!

          1. عادة الي عندها فراسة تكون حلوة وعميقة العينين هههههههههه في طرفها حور هههههههههه
            وهل غيرهن قتَلنَنا ثُمَّ لَم يُحيِينَ قَتلانا؟؟

            يَصرَعنَ ذا اللُبَّ حَتّى لا حِراكَ بِهِوَهُنَّ أَضعَفُ خَلقِ اللَهِ أَركانا

  15. دكتور الظاهر تحب الشِعر ! لان اشوف تكتب كثير من ابيات شعر في تعليقاتك !!
    اكتب لنا شيء من تأليفك ! خلي نشوف فصاحتك بالشِعر!!

    1. هههههههه انا متذوق للشعر فقط لا انظمه الا قليلا هههههه لان مهنتي الاساسية هي البيان ، فان كان من الشعر حكمة فان من البيان لسحر !! وفي طي البيان ياتي الشعر مرات ههههههه مع هذا احب ان يقال في حضرتنا الشعر من الشاعرات الحلوات خاصة ههههههه وتزخر جدران نورت باشعار قيلت فينا من شاعرتها طيبة الذكر ، التي كانت في نفس الوقت زوجتي ولم يقسم لنا النصيب في الاستمرار .
      كما ان هناك شعر في حضرتنا على جدران الفيسبوك الخاص بي هههههههه خلينا نشوفك هناك هههههه

      1. دكتور
        اسفه لعدم استمرار الزواج !! خاصةً عندما تكون شاعره !! يعني بعد ماكو اشعار !!!
        ممكن تنزل الشعر على نورت الذي قيل في حضرتكم !!

        1. هههههههه
          موجودة تلك الاشعار في نورت ، يحتاج بحث شوي هههههه

          1. لارين العميدي says:
            يوليو 14, 2022 at 1:01 ص
            دكتور
            اسفه لعدم استمرار الزواج !! خاصةً عندما تكون شاعره !! يعني بعد ماكو اشعار !!!
            ههههههههههههه لا اعتقد ما زلت انا ملهمها على ما اعتقد هههههههه و تكتب شعرا في حضرتنا هههههههه يعني تقدرين تقولين انا شيطان الشعر الخير الذي يتجلى للشاعرات الرقيقات الفراشات هههههههه

ماذا تقول أنت؟

اترك رداً على *أحـــمـــــــد* إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.