>

كشف موقع ” إرم نيوز ” عن طلاق الفنان أحد فلوكس والفنانة هنا شيحة بعد تأكيد مصادر مقربة للفنانين هذا الأمر للموقع .

وقالت المصادر أن الطلاق تم منذ حوالي 3 أشهر بسبب وجود أبناء لكل طرف دون تقديم مزيد من التفاصيل حول طبيعة تلك الخلافات .. وأنهما إلى الآن يتكتمان على الخبر ولم يعلنا صحته من عدمه .

وقالت المصادر أن السبب الرئيسي في طلاقهما هو عدم تأقلم كل منهما على وجود أطفال لكل طرف من زيجته السابقة .. الأمر الذي عجل بانفصالهما بعد مرور أقل من عام على زواجهما الذي تم في شهر أكتوبر الماضي في حفل عائلي بسيط .

وترددت أنباء حول وجود خلافات بينهما وإنفصالهما منذ فترة طويلة عندما نشر كل منهما منشورات على صفحاتهما في مواقع التواصل الإجتماعي تتحدث عن الصدمة والوجع .

ثم تطور الأمر بينهما حيث قام كل منهما بإلغاء متابعته للآخر على موقع ” إنستجرام ” وقيام أحمد فلوكس بحذف صورهما معا من حسابه الشخصي .

 

 

 

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اعتقد انه الطلاق الثاني الى الان . سبق و اتطلقوا السنه اللي فاتت . واضح ان الخلافات بينهم قوية

  2. اول ماتجوزوا الناس انبهرت لانها اكبر منه ب7 سنين والفيس اتملا بوستات الحب مايعرفش سن الحب ابصر ايه ومدري ايه انا عمري ماانبهرت بقصص حب وجواز الممثلين لانهم ببساطة فلوسهم كتير زي الرز يتجوزوا ويتطلقوا وقت مايعجبم المسائل عندهم سهلة وبسيطة بيعتبروها نوع من التغيير طبعا مش كلهم عندنا ثنائيات ناجحة زي دلال وسمير بس غالبا الجيل الجديد كله كدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *