>

انتشر في الساعات الأخيرة خبر طلاق الممثلة الشابة ياسمين صبري من زوجها “محمد”.

وكشفت مواقع مصرية أن الطلاق وقع بالفعل بين الزوجين منذ فترة قصيرة، وفضلا السكوت وعدم إعلان الأمر احتراما لخصوصيتهما.

وأشار مصدر مقرب من الزوجين إلى أن الطلاق وقع بسبب وجود مشاكل كثيرة في الفترة الماضية، حالت دون استمرار الزواج، وفضلا الانفصال.

وكانت ياسمين صبري أعلنت عن زواجها في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، في بداية شهر أكتوبر الجاري، وتحدثت ياسمين للمرة الأولى عن زوجها وبأنه يُدعى “محمد”، لكنها تناديه بـ”دودي”، وأشارت إلى أنه أحيانا يدللها ويقدم لها وجبة الإفطار.

يذكر ان ياسمين صبري اشتهرت بشبهها الكبير بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الى درجة ان البعض أطلق عليها لقب “كيم كاردشيان العرب”، الأمر الذي علقت عليه “صبري”، من خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، بمهرجان “الجونة” السينمائي، قائلة: “التشبيه باسطني وضايقني، لأن الموضوع بقى على شكلي ولبسي أكتر من الحاجات اللى اشتغلتها”، وأضافت: “بشتغل على نفسي لأكون نموذج لبنات جيلي”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الزواج تم و ياسمين لا تزال فتاة اسكندرانيه جميلة ليست مشهورة و لا وجه معروف و الطلاق تم بعد خمس سنوات أي بعد انطلاقها و شهرتها و انبهار العالم العربي بجمالها
    هذا متوقع بالنسبة لمثل هذا الزواج . الان لا شيء ممكن يوقف في سكة انتشار و صعود ياسمين في المجال الفني و على زوجها دودي (السابق) ان يقبل بالتضحية و بالتهميش او بالانفصال و هو اختار الانفصال اعتقد . لا اول و لا اخر من يتطلق ………. الله يغني كل منهما من سعته و الدنيا لن تقف بأحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *