>

فاجأ الفنان طلعت زكريا جمهوره، بخبر انفصاله عن زوجته شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة الشابة هنا الزاهد، بعد سنوات طويلة من الزواج. و كشف عن أسباب هذا الانفصال، وموقف هنا الزاهد من ذلك

.وقد قال: انفصلت عن شيرين بعد 12 سنة زواج. وبصراحة، تطلّقنا بأسلوب راقٍ وأبقينا على الاحترام في ما بيننا، إلى أن فوجئت بما كُتب في بعض الصحف، عن حصول مشاكل كبيرة بيننا، وهو ما لم يحدث أبداً، ولا أعرف من أين جاؤوا بهذا الكلام!

خلافاتنا كانت عادية جداً، لكنني بطبعي شخص عصبي، وأحياناً لم تكن زوجتي تتحمل عصبيتي الزائدة.

وهناك فعلاً أمل في العودة مرة أخرى، لكن حالياً كلٌ منا في إجازة ليستجم ويريح أعصابه، وإذا لم تُكتب لنا العودة، فكما ذكرت نحن انفصلنا باحترام، وسأظل أحترمها الى الأبد.

وهنا تأثرت كثيراً بما حدث، وتضايقت ولم تتقبّل الأمر، لكنني تحدثت إليها، وحاولت تهدئتها، وأقنعتها بأنني ووالدتها في إجازة زوجية، وبمجرد انتهائها سنعود الى بعضنا مرة أخرى.

هنا ابنتي، فأنا الذي ربّيتها، وأحبّها كثيراً، وهي تعتبرني بمنزلة والدها، لذلك شعرتْ بالصدمة، ولم تصدّق ما حدث، لكنني أقنعتها بأن الأمور ستهدأ مع الوقت، وسنعود إلى بعضنا.

ولم أندم على أي قرار زواج، سواء بزوجتي الأولى وأمّ أبنائي، أو بزوجتي الثانية، بل على العكس فهما تحمّلتا كثيراً عصبيتي الزائدة.

المصدر: lahamag.com



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *