>

خرجت ندى عادل، طليقة الفنان المصري تميم يونس في مقطع فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي اعترفت خلاله بتعرضها للاغتصاب الزوجي.

وظهرت «عادل» في مقطع الفيديو وهي تبكي، مُعلنة أن متابعيها طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي، وأن الأمر ليس هينًا بالنسبة لها على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كانت تحاول تجنبها.

وقالت طليقة تميم يونس، إنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي، وأنها تشعر بالضيق والغضب، لعدم وجود قانون في مصر لحماية الزوجة، كما أن هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت: «فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن».

  وأكدت ندى عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرما في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينيات من القرن الماضي لأن الزوج يمتلك زوجته، مؤكدة أنها تأمل في تغيير القانون و تجريم الاغتصاب الزوجي.

وعلى الفور تفاعل المتابعون مع طليقة المطرب الشاب، وعلى رأسهم الفنانة سارة عبد الرحمن التي علقت قائلة: «الاغتصاب الزوجي ليس أمر هين» حيث سألتها عن كيفية مساندتها.

تميم يونس يرد على اتهامات طليقته

وفي أول رد على اتهامات طليقته خرج “تميم يونس”، في فيديو نشره عبر “ستوري” حسابه على “إنستجرام”: “شكرا جدا على الدعم اللي أنا مش مستوعبه بصراحة، بالنسبة للناس اللي عايزاني أطلع أتكلم على واحدة كانت مراتي فده مش هيحصل، أنا مبعملش كده، أمي مش مربياني على كده، والموضوع ده اتقفل لحد ما يتفتح بالقانون، غير كده الموضوع مقفول”.

تميم يونس يتهم طبيب أسنان بالتحرش به

    وفي أغسطس الماضي، أعلن تميم يونس، تعرضه لواقعة تحرش منذ عدة سنوات، على يد طبيب أسنان شهير.

وقال «يونس» في تصريح حينها: «أنا مسؤول عن الكلام اللي أنا قولته لكن مبحبش حد يرطرط في الموضوع لحد ما كل الأدلة تكون مكتوبة عشان منبقاش بنتكلم عن الفيس بوك والصحافة بس».



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انت يطلق عليك ناشز وليس متعرضة للاغتصاب الزوجي !!
    وعادة الناشز تكون ملعونة على الآخر وتعاني بسبب لعن الله وملائكته لها وليس بسبب شوية نوكاح عمله الزوج معها ، فعادة الممتنعة عن فراش زوجها وهي في ذمته تلاقي بلاوي هههههههههههههه تمتنعين ليش يا ولية ؟؟؟ هو المنيل جاي من الشارع ؟؟ والا دخل من فوق السطوح ؟؟ او انه المرة الأولى يتزحلق معاك ؟؟ هههههههههههههههه ما تعطيه حقه يا ولية هههههههههههههههه وتكوني قدمتي خدمة له وحتى للمجتمع كي لا ينحرف !! أعطيه يا ولية شيء مما سيروح اول وتالي للدود ههههههههههههههه حتى لو كنتي ما راغبة او انك ما تحصلين على التجلي الروحي بالعملية ههههههههههههههه وان شاء الله عمرك ما تجليتي ههههههههههههههه المهم المنيل المسكين وتكوني قد عملتي باصلك وكانثى وزوجة وتجنبتي اسخاط ربك وزوجك ما دمتي انت على ذمته ، وعندما يقع الطلاق بشروطه وتكوني على غير ذمته هههههههههههههههه عندها من حقك تقولين له خليك مفلفل ههههههههههههههه وعساك ترمي نفسك من الشباك فلا نوكاح بعد اليوم ههههههههههههههه نساء اخر زمن هههههههههههه تلاقيها عاملة خمسين الف نوكاح مع الزوج و بعد استدراجه وإجباره هههههههههههههههه وبالأخير لأجل نوكاح اضطراري وختامي اراده الزوج ههههههههههههههه تروح فاضحته وتقول اغتصاب من قبل زوجها هههههههههههههه ربنا ما يراويك بعد اليوم تزحلق وتعنسي ههههههههههههههه وتموتي بحسرة وانتي تلطمي وتقولي شوية نوكاح يا اهل الرحمة وما من مجيب هههههههههههههههه

  2. اروح اهنيء اخونا العراقي البريطاني جيم خليلي حصل على ارفع وسام من جلالتها هههههههههههههه بدل الأخبار التي تحبط النجاح والتقدم ههههههههههههههه

  3. لابد من حفلة مسكوف كبرى تقام اليوم هههههههههههههههههه بعدما حصل البروفيسور العراقي جيم الخليلي، أستاذ الفيزياء النظرية، وأستاذ كرسي بارز في الفيزياء بجامعة سري، وكذلك أستاذ كرسي جامعي في المشاركة العامة في العلوم، على رتبة الإمبراطورية البريطانية (CBE) للخدمات المتميزة في العلوم والمشاركة العامة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
    وأُعلن اسم البروفيسور الخليلي مؤخرًا في قائمة تكريم عيد ميلاد الملكة 2021، وقد حصل على الوسام الرفيع للعب دور رئيسي في مجال العلوم على المستوى الوطني ولإسهاماته المتميزة والمبتكرة التي امتدت إلى جميع أنحاء العالم.

    ويعد وسام القائد (CBE) أرفع رتبة بريطانية، يأتي بعدها رتبة OBE التي حصل عليها الخليلي أيضًا عام 2008 ثم رتبة MBE، والرتب الثلاثة أنشأها الملك جورج الخامس خلال الحرب العالمية الأولى، حتى تمنح كمكافأة خدمات المجهود الحربي للأشخاص الذين لا يتواجدون في ميادين القتال.

    ولد جيم الخليلي ببغداد في 20 سبتمبر 1962، من أب عراقي صادق الخليلي، وأم بريطانية جين ويتكروفت، درس العلوم الفيزيائية في جامعة سري بالمملكة المتحدة، وتخرج منها بدرجة البكالوريوس في العلوم عام 1986.

    حصل الخليلي على درجة الدكتوراه في نظرية التفاعل النووي، في عام 1989، ثم حصل على زمالة ما بعد الدكتوراه من SERC (1989-1991) للعمل في يونيفرسيتي كوليدج لندن وبعد ذلك عاد إلى سري وانضم إلى مجموعة النظرية النووية هناك.

    في عام 1994، حصل على زمالة EPSRC للأبحاث المتقدمة لمدة خمس سنوات، وخلال هذه الفترة أثبت نفسه كخبير رائد في ديناميات الأجسام القليلة للنواة الذرية الغريبة، نشر أكثر من 100 ورقة أكاديمية، معظمها عن الفيزياء النووية، وهو حاليًا مدير مشارك لمركز Leverhulme لتدريب الدكتوراه لبيولوجيا الكم في جامعة سري حيث لا يزال يحاول فهم ميكانيكا الكم.

    في الآونة الأخيرة، أجرى أيضًا دراسة حول آليات الكم في علم الأحياء ونشر العديد من الأوراق البحثية حول نفق ميكانيكا الكم في الحمض النووي.

    لم يقتصر الأمر على قيام الأستاذ الخليلي بتدريس طلاب البكالوريوس في الفيزياء على مدار 29 عامًا متواصلة، ولكنه أيضًا مؤلف ومذيع بارز. وقد ألف 12 كتابًا في العلوم الشعبية وتاريخ العلوم، تُرجمت إلى ست وعشرين لغة، وتم ترشيح كتابه الأخير، ” العالم كما تفهمه الفيزياء”، لجائزة الجمعية الملكية للكتاب.

    والخليلي أيضًا مُقدم منتظم لأفلام وثائقية عن العلوم التلفزيونية، كما يقدم برنامج براديو بي بي سي 4 (The life Scientific)، وفي إنجاز بارز آخر، حصل البروفيسور الخليلي على ميدالية ستيفن هوكينغ الافتتاحية للتواصل العلمي.

    وتعقيبًا على الاحتفاء بالخليلي، قال البروفيسور ماكس لو، رئيس ونائب رئيس جامعة سري: “نحن فخورون جدًا بمساهمات الأستاذ الخليلي العديدة في تعزيز العلوم، بفضل جهوده أصبح العلم أكثر سهولة وجاذبية للناس في كل مكان، وألهم الآلاف من الشباب لدراسة موضوعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات”

    وتابع خلال كلمة على هامش التكريم: ” نيابة عن مجتمع الجامعة بأكمله، أهنئ جيم على تلقي هذا التقدير الثري “.

    فيما قال البروفيسور الخليلي في تصريحات صحفية: “يسعدني أن يتم تكريمي بهذه الطريقة من قبل جلالة الملكة – ويسعدني أن أعرف أنني كنت ناجحًا في أشياء أخرى مثيرة للاهتمام حيث ألهمت نفسي”.

    ويضيف الخليلي في تصريحات صحفية “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل الأشخاص الرائعين الذين عملت معهم في مسيرتي المهنية في جامعة سري وخارجها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *