>

تقدم محامي رجل الأعمال خالد خطاب اليوم الخميس، باستئناف أمام نيابة وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد معاذ، على حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية تنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل.

جدير بالذكر أن نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، كانت قد أمرت بعرض رجل الأعمال خالد خطاب طليق الفنانة حنان ترك، والطباخ الخاص به، على مصلحة الطب الشرعى لبيان ممارسة الشذوذ الجنسى من عدمها.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقت بلاغا من رجل الأعمال، طليق الفنانة، يتهم فيه الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالى كبير وجهاز كمبيوتر من منزله، وبعد استئذان النيابة العامة تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطباخ المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه سرق 5 آلاف جنيه وجهاز كمبيوتر “لاب توب”، ثم كانت المفاجأة المدوية عندما أكد الطباخ أنه أخذ المبلغ والكمبيوتر بعلم رجل الأعمال، موضحا أنه على علاقة آثمة معه واعتادا ممارسة الفجور بشكل منتظم.

وأضاف الطباخ، أن رجل الأعمال اعتاد تنظيم حفلات للأعمال المنافية للآداب واستقبال أصدقائه ومعارفه لقضاء سهرات حمراء، وأنه صور بعضا من هذه الممارسات عن طريق الهاتف المحمول.

تم استصدار إذن ثان من النيابة العامة، وداهمت قوة من المباحث شقة رجل الأعمال وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الأشياء التي تؤكد صحة رواية الطباخ، وهارد ديسك كمبيوتر عليه مقاطع مخلة، تم ضبط رجل الأعمال وأحيل إلى نيابة وسط القاهرة التي أصدرت قرارها السابق.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *