>

استقبل خالد خطاب الزوج السابق للممثلة المعتزلة حنان ترك خبر زواج الأخيرة من ابن القيادي الإخواني حسن مالك بالإستياء والنفور، وأكد أنه سيضطر لأخذ ولديه يوسف وآدم ليربيهما هو بعيداً عن أمهما وزوجها الجديد.
وقال خطاب، بحسب ما نشر في مجلة “ألوان” :” لا يصح أن يشاهدا أمهما في صحبة رجل آخر وهما في هذه المرحلة، وإذا ما تأكدت من حقيقة زواج حنان فسأحصل على حضانتهما وتربيتهما بنفسي في أميركا”.
ويقول خالد خطاب أن حنان ترك نفت له خبر زواجها الجديد واعتبرته شائعة مغرضة، وأضاف:” لكن أنا لا أصدقها في كل ما تقوله لأن حنان شخصية مترددة وغير موثوقة .. فقد سبق ونفت قصة زواجها من الإخواني المصري – الأميركي أحمد يحيى ثم فوجئت بها حاملاً وأنجبت منه ابنها محمد”، ودائماً بحسب مجلة “ألوان”.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ممممممم دي ام العيال لو ما صانت العشرة صونها انت وحد قلك ما تعرفش تختار صح منالاول وبعدين تقعدوا تلوموا وتولولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

  2. و ما العيب إذا تزوجت ثاني،، الشرع حلل لها تتزوج بعد استكمال عدتها،، عايز تسجنها في سجن ذكرياتك يا رجل؟؟!!!

  3. elzwaj msh 3eb mrra tania bas elrajl msh 7abb awladu ytrbu m3 zlma akhr gheru
    wwsa7 elawlad bhal3mr ttshrbk 3qulhom w nfsiin msh sa7

  4. وهل هذه شكل محجبة تخاف الله وتلتزم بأوامر الله ورسوله,فحجابها عبارة عن ملابس مثيرة وذات ألون جذابة للجنس الآخر,وشكلها كلها أصباغ وألوان بعيدة عن اللباس الشرعي والاحتشام, هي فقط معتزلة بالشكل ولكنها على الفضائيات صباح مساء,نرجوالها الهداية من الله تعالى والتوبة النصوحة لنا ولها آمين.

  5. حنان ترك مسكينة ومعترة وحظها قليل ، بلكي هالجيزة مكافأة إلها علا حسن نيتها وقلبها الصافي الطاهر ، الخير بالأصل كان موجود فيها واتجوزت هاده خطاب وجابت منو ولدين ولما تحجبت خيرها وطلقها بسبب الحجاب

  6. فكانت بدها حدا يثبتها علا دينها ويعلمها ويحميها وأولادها لما طلقها خطاب
    اتجوزت الإخواني المصري -الأمريكي ، طلع معقد ومتطرف مااتحملت وخافت وطلبت الطلاق والله أشأ أنها تحمل وتجيب صبي ثالث اسمه محمد ، وهلا خطاب ولاده صار خائف عليهم بعد ما كبروا وحنان تمرمطط في تربايتهم، قهر الرجال
    هلا عيب عليه اصلان يفتح تمو ، حنان الله يستر عليكي والله يوفقك
    ومعلش الدنيا دار ابتلاا ومش كلها عسل وخالد خطاب طلعلك بلوة في الجيزة هاي

  7. وأكد أنه سيضطر لأخذ ولديه يوسف وآدم ليربيهما هو بعيداً عن أمهما وزوجها الجديد.
    —————————————————————-
    هيك المفروض من الأب

  8. صراحة رغم أني ضد ها الإنسانة المزاوجة إلا أني فهمت الآن لماذا أخفت عنك خبر زواجها و أي أم تعمل نفس الشئ حتى ما تفرط في فلذات أكبادها لكن العيب عليك انت أيضاً الإنسانة صغيرة السن يحق لها ان تتزوج فلا تمسكها من الايد لي توجعها . ثم انت ترفض زواجها ؟؟؟؟ أم ترفض الشخص لي تزوجته كونه سلفي ؟
    عليك ان تحدد السبب حتى نعرف نواياك .
    يقول المثل المغربي : ان طلقتها لا توريها دار أبوها …..

  9. الله يبارك لك في زواجك يا حنان يا جدعة ويخليلك أولادك اما عن زوجك الاول لا تبالي ل انه انسان حشيشي ويريد ان يراكي تعيسة هذا من انواع الرجال الي يحبون غير انفسهم وبس ……

  10. ihrab bihoum ya sidi gabl ma yighragou fi el erhab !!!! el kakab fi amrika laziz awi
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhaaaaaaaaaaaaaa

  11. يعني لما كانت حنان ترك زوجتك وتمثل بالمايوه في افلام يوسف شاهين كان على قلبك زي العسل يا سي خطاب ولما اتحجبت وتزوجت على سنة الله و رسوله بقت غير موثوقه ؟ قول انك غيران من الزوج الجديد لان والده في منصب كبير و واصل من الحكومه ؟ تاخذ اولادك او تتركهم لوالدتهم هذه امور شخصيه بينك وبينها وبس لمصلحة الاولاد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *