علق طبيب التغذية هاني أبو النجا، طليق الفنانة نيللي كريم، عن الممثلة دينا الشربيني، والنجم عمرو دياب بعد الصور التي نشرت لهما من الساحل الشمالي مؤخرا.

هاني أبو النجا، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «كم الحقد والغل في بوستات الناس عن دينا الشربيني رهيب، وبيبين إد اية للأسف الستات فيهم غل… وأعتقد أن الرجالة ولا يفرق معاهم الموضوع، بل بعض الناس شايفين أن دينا عاملة مجهود وان الحب باين في صورهم».

وأضاف: «ارحموا نفسكم من الغل، وسيبوا الناس في حالها، وطول ما القلب اسود كدة ربنا مش هيرزق».

 

وحصدت تدوينته العديد من التعليقات ومنها المؤيدة لكلامه والبعض الأخر انتقد كلامه خاصة بسبب اتهامه للستات بالحقد والغل واستثنائه الرجال من ذلك.

وكانت دينا الشربيني، قد أثارت العديد من التعليقات بسبب صورها ورقصها مع الفنان عمرو دياب، في الساحل الشمالي وأثارت العديد من الانتقادات بعد قيامها بتجفيف عرقه والتهوية عليه خلال إحيائه حفل خاص للفنانين في الساحل الشمالي وحضره العديد من النجوم.

جدير بالذكر أن الطبيب هاني أبو النجا قد انفصل عن نيللي كريم، في عام 2015، وذلك بعد زواج استمر لمدة 11 عامًا وانجب منها طفلتين توأم، وهما تعيشان برفقته الآن، وكان أبوالنجا قد ظهر مع نيللي كريم في جلسة تصوير قبيل إعلان طلاقهما.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *