>

قال الفنان ظافر العابدين أنه يتمني أن يكون متواجد في السينما المصرية مثل الدراما التليفزيونية، وهذا أمر مهم جداً وأنا الأن أنتظر لأن أنتقي دور يكون مناسب لي بإذن الله.

ورد العابدين علي بعض المحامين الذين قاموا برفع قضايا ضد مسلسل “تحت السيطرة” قائلاً: “المسلسل يتحدث عن مشكلة مهمة جدا في القاهرة وفي مصر والعالم العربي، وفي الوقت نفسه يبين قسوة الإدمان علي الشخص وعلي الفرد وعلي المجتمع وعلي الاصحاب، وكيفية مساعدة المدمن، كل هذه الاشياء مهمة جداً لان يعرفها الانسان، وحسب الإحصائيات فهناك ما يفوق 5 مليون مدمن في مصر يحتاجون الى وقفة، وأن نوضح لهم مرض الادمان، وهذا هو الامر الأهم والمختلف”.

وعبر ظافر عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها قائلاً: “انا سعيد جداً برد الفعل من الجمهور المصري والعربي، وهي ردود أفعال قوية عن فريق العمل ككل وليس أنا فقط، وبفضل الله الأدوار لاقت صدي لدي الناس” .

واختتم العابدين تصريحاته بخصوص ظهور الفنانين العرب بكثرة في الفترة الأخيرة قائلاً: “مصر منذ عقود طويلة وهي ترحب بجميع الجنسيات المختلفة، وهي متميزة في جميع المجالات وليس التمثيل فقط بل الغناء وغيرها وهذا التبادل مهم جداً”.




ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *