من فترة لأخرى يحرص عدد من نجوم الفن على التقاط الصور مع أبنائهم، ويقومون بنشرها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، ويُصدم الكثيرون من متابعيهم عندما يعلمون بالأعمار الحقيقية لأبنائهم، حيث يعتقد البعض أن هؤلاء النجوم مازالوا في مرحلة الشباب، وأن أعمارهم لم تتخط الأربعين عامًا بعد، ولكن في حقيقة الأمر فهم يقتربون من عامهم الخمسين، لذلك ليس من الصعب أن يتخطى أبناؤهم العشرين عامًا.

ومن بين هؤلاء الفنانين، الفنانة المصرية “غادة عادل” التى نشرت قبل فترة صورة شهدت ظهور إبنها الأكبر “محمد” الذي يشبهها إلى حدد كبير، الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة للجمهور؛ فظن البعض أنه “حبيبها الجديد” حيث كان يعتقد الكثير أنه مازال طفلاً أو مراهقًا. وهذا ما جعل الجمهور يتسأل عن العمر الحقيقي للفنانة المصرية.

غادة عادل مع نجلها الأكبر

الفنانة غادة عادل ولدت في 25 ديسمبر 1974 لعائلة مصرية في بنى غازي بليبيا، فهي تبلغ من العمر الآن (48 عامًا)، يُذكر أن غادة عادل لديها 5 أبناء من طليقها المنتج والمخرج مجدي الهواري وهم، محمد ومريم وعبد الله والتوأم حمزة وعز الدين.

غادة عادل تضرب رامز جلال بعد اكتشاف مقلب «رامز موفي ستار»

من ناحية أخرى، قامت الفنانة غادة عادل، بضرب الفنان رامز جلال، بمجرد اكتشاف وقوعها ضحية لحلقة الأربعاء الماضي الموافق 5 رمضان 2022 من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وأصيبت الفنانة غادة عادل بحالة شديدة من الرعب في أصعب لحظات البرنامج، عندما كنت العربة معلقة فوق البحيرة وعلى وشك السقوط حيث يوجد التمساح، لكن رامز جلال أخرجها في النهاية.

في البداية كانت الفنانة مصدومة بعد كشف رامز جلال عن وجهه وابتعدت عنه، وبعدها قامت بشده من شعره وأوقعته على الأرض. ووجهت الفنانة غادة عادل رسالة إلى أولادها الخمسة في نهاية الحلقة قائلة : “لما تشوفوا رامز إوعوا تسيبوه في حاله”.

غادة عادل مع يسرا في مسلسل «أحلام سعيدة» رمضان 2022

وتخوض الفنانة غادة عادل تجربة درامية فريدة مع النجمة يسرا من خلال مسلسل «أحلام سعيدة»، الذي تتشاركان في بطولته بجانب مي كساب، شيماء سيف، عماد رشاد، وعدد أخر من النجوم.

يعد المسلسل التعاون الثاني بين يسرا وغادة عادل ومى كساب والمخرج الكبير عمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدموا سويًا الجزء الأول من مسلسل الدراما التاريخية “سرايا عابدين” عام 2014.

ويسجل “أحلام سعيدة” التعاون السادس بين غادة عادل والمخرج عمرو عرفة بعد فيلمى “جعلتني مجرمًا” عام 2005 و”ابن القنصل” عام 2010، ومسلسل “سرايا عابدين” عام 2014 ومسرحية “فى نص الليل” عام 2021، وينتظران طرح فيلم جديد بعنوان “أهل الكهف”.

مسلسل «أحلام سعيدة» يعرض على قناة on، مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب)، وهن ثلاثة سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويًا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.