شاركت النجمة التونسية “عائشة بن أحمد” جمهورها بصورة نادرة لوالدتها في زمن شبابها، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“. وقد عبّر المتابعون عن إعجابهم بالصورة وحبّهم لعائشة وأشادوا بجمال والدتها.  

وأحتفلت «بن أحمد» بعيد ميلاد والدتها من خلال تلك الصورة النادرة لها، وأرفقتها بالتعليق قائلة:” أمي الجميلة، كل عام وأنتِ بخير❤️”.

وانهالت التعليقات على الصورة حيث انبهر الجميع بوالدة النجمة التونسية وتفاجئوا بالشبة الكبير الموجود بينهم، وظهر ذلك في تعليقاتهم، حيث أكدوا أن هناك شبه كبير وملامح تجمع بين عائشة ووالدتها، بل قال البعض بأن والدتها تفوقت عليها جمالًا.

عائشة بن أحمد تكشف تفاصيل أحدث أعمالها الفنّية

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة التونسية عائشـة بن أحمد، تفاصيل أحدث أعمالها الفنية التي تعرض لها خلال الفترة المقبلة، بعدما عرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائية فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “فيلم ريتسا“.

وقالت التونسية عائشـة بن أحمد في تصريح خاص، إنها تصور حاليًا مشاهدها في “مسلسل لون البحر“، الذي يدور في إطار 15 حلقة ويتواجد معها في البطولة النجم خالد النبوي، ويعرض على إحدى المنصّات قبل شهر رمضان 2022 القادم، العمل إخراج أمير رمسيس، وتأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب.

وأضافت، أنها تصور كذلك مشاهدها في مسلسل آخر يحمل اسم “وعد الشيطان“، يدور في إطار 6 حلقات، وينتظر عرضه بعد شهر رمضان المقبل ، ويشاركها البطولة الفنان عمرو يوسف و فتحى عبدالوهاب، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم، من إخراج كولين تييج.

وعرض لعائشة بن أحمد منذ أيام، فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ريتسا، وتدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة، يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

الفيلم من ﺇﺧﺮاج أحمد يسري، ﺗﺄﻟﻴﻒ معتز فتيحة ، بطولة النجم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *