>

كشف مغني المهرجانات المصري عمر كمال، عن تكريمه من قبل عائلة سعودية واهدائه سيارة فاخرة من نوع “بنتلي” ودرعا تكريميا أثناء استضافتها له في المملكة.

ونشر كمال، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثناء احتفاء العائلة السعودية به، وعلق عليه: “شكرا للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “بشكركم جدا جدا على الاستقبال وعلى اليوم الحلو ده والضيافة. من ساعة ما جيت الرياض لحد هنا ما سبتونيش خالص. بشكركم جدا على الاستقبال”.

وقد اثار هذا الاعلان الجدل حيث استغرب المتابعون منح عمر كمال هذه الهدية الفاخرة، والتي يبلغ ثمنها حوالي عشرة ملايين جنيه مصري، متسائلين عن السبب من ذلك.

وكان عمر كمال قد شارك قبل ذلك بفيديو جديد له داخل الحرم المكي وعلق قائلا: “جمعة مباركة عليكم يا حبايبي”.

ونشر “كمال” مقطع فيديو خلال الأيام الماضية من مكة المكرمة وهو يطارد الحمام على الأرض على أنغام أنشودة “المصطفى” لمشاري العفاسي.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. من قلة الفقراء??? ألم يسمع أغنياء المسلمين الذين يبذرون أموالهم على المغنيين و المطربين عن الفقر??? ألا تريدون طريق الجنة? ألا تطلبون لقاء الله سبحانه و تعالى و هو راض عنكم?? إلى متى سيظل الواحد منهم يرش فلوسه على من لا يستحق?

  2. كل ضربة اقوى من الي قبلها ههههه
    لكن على ضربة الشيخ لا ههههه ابو الرقص
    عادة هذه الهدايا الفاخرة للمغنيات النساء
    مغازلات وتمهيد لعلاقات مع المغنيات
    اما لمغني ذكر؟؟ حقيقة في ان ؟! واللبيب
    من الاشارة يفهم هههههه
    بعدين هو مين هذا عمر كمال ؟؟؟
    يلا رزق الهُبل على المجانين خليه يستفيد
    من هالحمقى احفاد يزيد و معاوية فسق
    وفجور و تبذير

  3. يعني هذا مغني ؟؟ ما اعرفه ههههههههههههه بالحقيقة
    لكن مادام يغني ويهز على وحدة ونص فتكريمه واجب وفرض على الشعب والشيوخ والأمراء هههههههههههههه دون ذلك يكونوا مقصرين ،، اما الفقراء والمساكين جاتهم نيلة ههههههههههه لا يهزوا ولا يتشخلعوا ههههههههههههه

  4. ههههههه جلمبو الي رح يكيف كل المغنيين
    والممثلين بعد تشخلع الشيخ ههههه
    رح يصيروا أهم فئة في المجتمع و ما بستغرب
    صدور فتوى بالعمرة و الحج للكباريهات!!!
    لعنة الله عليهم

  5. جلمبو يقال غُرف الانعاش بالمشافي مليانة وهابية شي حاول ينتحر وشي مجلوط وشي
    انهيار عصبي هههههه
    كله بسبب الشيخ المشخلع
    لذلك نورت اليوم رايقة و هادية

  6. لا ابية هههههههههههه
    انا ما اعتقد انهم حاولوا ينتحروا ههههههههههههه انما اعتقد هزوا كثير في الديسكوات وشربوا ويسكي حلال اقتداء بالامام المتشخلع هههههههههههههه فاغمي عليهم ونقلوهم لغرف الانعاش لهذا السبب وليس لانهم انتحروا ، فنورت وجميع شوارع لندن لا تجدين فيها وهابية او وهابية ههههههههههههه خاصة من سمعوني اقول اتشخلع يا امام على وحدة ونص ما اشربش الشاي انا هههههههههههههه اختفوا نهائيا !!! صدقي ابحث عن وهابي واحد فلا القى لا في نورت ولا شوارع لندن ههههههههههههههه رب ضارة نافعة هههههههههههههههه

    1. ههههه هلا جلمبو
      معك حق لانهم بلا احساس و بلا حياء
      اكيد من الهز و الشخلعه ههههه
      طبعا ما في وهابية هههههه عارفين انهم
      مسخرة لو كان الامر ب العكس وشيخ
      شيعي لكانت صفحات نورت كلها دواعش
      الله يخزيهم

  7. تحياتي فلسطينية حقيقة لا افهم بغال السعودية من هيئة الامر بالمعروف الي العري والشخلعة ما عندهم وسط ابدا كنهم ما صدقوا من الحرمان اول شطحة نطحة صدق من قال انهم يلبسون سروالين للتدفئة

    1. ههههه هلا فيسبوك تحياتي
      يا شماتة ابله ظاظا ( زازا)
      والله يا فيسبوك نشوف و نسمع العجب ب
      أرض الحجاز كل هذا افعال الثلاثي
      ابو سروالين شمام الهيروين ابو رؤية ٢٠٣٠ هههه
      وسعود القحطاني المجرم مدير الذباب الالكتروني
      وتركي آل …… ههههههه ابو هيئة الترفيه
      بهدلوا شيوخ الدجل و مسخروهم ههههه
      لعنة الله عليهم
      ويمكن القادم أفظع ببلاد الحرمين !

  8. انت محتاح تحج مش بس تعتمر عشان تكفر عن اغنيتك اللي مع العجوز الشمطاء سمية الخشاب

  9. بنت فلسطين الأبية says: (ابو سروالين شمام الهيروين) (copy)
    فضحتي نفسك عرفتي منين أنه لابس سروالين أنتِ بدأتي بفمك الاول اتفوووو

    1. White & black
      يا حقيرة او حقير اذا انتو جهلة حثالات ما بتعرفوا
      المسخرة عليكم لا احنا بنعرفها يا خنازير
      ولك تلميحك قذر مثلك اذا انت عاهرة لا تحاولي
      تتساوي او تقارني نفسك مع احذيتنا الطاهرة

  10. فيه طفل أردني مات مؤخرا الله يرحمه بعد صراع مع مرض رافقه منذ ولادته و كل تلك السنوات ظل يناجي و يناشد المحسنين لمساعدته على إجراء عملية لكن لا أحد التفت إليه (حسب ما نقل في موقع الجزيرة على الفيسبوك).. !!
    و فيه أطفال غيره و غيره و غيره محتاجين لكن لا حياة لمن تنادي،
    الله قادر على جعل كل الناس اغنياء، لكن الفقر فيه حكمة و اختبار للفقير و للغني،
    هذا المال سيسأل صاحبه عن مصدره و فيما أنفقه؟
    جلمبو، لا تكن متناقض مع نفسك، من كام يوم اقيمت مهرجانات في العراق ، مهرجانات هز يا وز، حكومة العراق شيعية لماذا سمحت بالهز يا وز و قاعدة تصرف اموال الفقراء على المغنيات و العراقيين أولى و أحوج اليها؟!
    و كذلك في بلدي المغرب يقام أضخم مهرجان و هو مهرجان موازين الرباط، ما يصرف فيه نحن الشعب أولى به..!!
    خلاصة التعليق: الأمة العربية رغم كل لي بيصير فيها لكن المغنى ما بتفرط فيه، تجد بلد عايش وسط حرب و اقتصاد منهار و ظروف معيشية مزرية، و بنفس الوقت له نفس يقيم حفلات و يبذر الأموال !!

    1. نعم صار مهرجان ببابل عندنا بالعراق وجابو الولية شذى بنت المغربية واليسا فاتحة كيسا هههههههههههههه فلعنت على صفحات نورت اشكالهم ، واتهمت نبوخذنصر انه ينى الجنائن المعلقة بأموال حرام ههههههههههههه ولم يبقى صغير وكبير لم اكتب ان اصله من ( الكلجية ) هههههههههههه ولم يبقى عراقي لم يعترض ويشتم ههههههههههههه وبعدها بيومين تم قصف بيت رئيس الوزراء الكاظمي الذي كان هو وراء تنظيم الحفل بطائرة مسيرة و طلع يبكي يقول اني جرحت هههههههههه والدنيا والعالم قامت في العراق والي يشتم يشتم والي يلعن يلعن والي يستعمل الصواريخ والمسيارات والأسلحة ثقيلة يستعمل ههههههههههههههه اما الوهابية صم بكم واختفوا مم نورت ومن شوارع لندن ههههههههههههههه فالذي تشخلع ليس رجل عادي انما امام الحرم المكي ، وحسب بعض المذاهب الاسلامية هذا لا يجوز الصلاة خلفه او الحج بإشرافه !!
      ويجب الملاين ان تعيد صلاتها وحجها !!! والوهابية ساكتة ومختفية ، فأين هم منا لتعايرنا بهم ؟؟ هل شفتي مرجع شيعي في مهرجان بابل يهز بتشخلع كما فعل امام الحرم المكي السابق ؟؟ هههههههههههههههه انت ولج شنو تقولين ؟؟
      كما اتمنى الان لو انتي احد حريم السلطان ههههههههههههه ليس لشيء انما لاوجعك بالعصا والسوط معا هههههههههههههه واخليك تقولي أسفة مولاي لن اعود لها ههههههههههههههه بينما ارفض انا اي اعتذار هههههههههههههه وأصر على جعلك طعم في صنارة لصيد سمك المسكوف هههههههههههههههه

  11. الولية امازيغو تقارنا بالوهابية هههههههههههههه ؟؟
    هذه في الفرات الأوسط عليها فصل عشائري وكوامة قبلية هههههههههههههههه ولابد ان نغزو بني امازيغ في عقر ديارهم ، ونأخذ حلالهم ومالهم ومعاهم مليون وحدة مثل كنزة الامازيغية هههههههههههه لأجل تحضير الطاجين وعمل الشاي وامور اخرى هههههههههههههه

  12. اختفت !! افحمتها اكيد !!! يا سلام عندما يكون كلامنا فصل وحجتنا بالغة لا ترد هههههههههههههههه يختفي الوهابية والأمازيغ والعالم من مواجهتنا او الرد علينا !!
    وكما يقول المثل : امشي عدل يحتار عدوك فيك .
    اروح أتغدى بعدما جندلت الأفكار الغير محقة بسيفي ههههههههههههههه ورددت الباطل والتقولات عنا بكلماتي هههههههههههههههه ولا بد م مسخن وطاجين ومسكوف مكافأة لي هههههههههههههههه أجيبهم من وين الان ؟؟ اروح اشوف شنو في الدولاب وامري لله ههههههههههههه وطوبى لمن قبل بالقليل الموجود

  13. مسا الخير دوق جلمبو
    الوهابية ابدا ما يصيروا بشر الا يبقوا بهائم
    و المصيبة بلا اخلاق ولسانهم فاجر قذر
    ولما نبهدلهم يرجعوا للدجل ههههه والدين
    قال يعني همه مؤدبين وهمه بالغباء
    الي عندهم متلونين منافقين و طبعا
    النقطة المهمة الي تفضح الجهل والكم
    الهائل من الغباء انهم لا يعلمون شيء
    عن كتبهم وما تحتوي وامور كثيرة تدينهم
    انفسهم من كتبهم ههههه لكن لا ثقافة
    ولا عقل و لا شيء مجرد تعليقات ثلثها غباء
    وثلثين شتائم و قذارة و طعن بالاعراض.
    وهمه الي ما عندهم شرف ولكن والله العلي
    العظيم كل ما يتواقحوا اكثر انا رح اكون قاسية
    ب تعليقي لان بكفي قرف و قذارة يا حثالات
    انتو الي مثلكم بهالقذارة حلال ينقرض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *