>

بعدما تم توقيف المخرج اللبناني سيمون أسمر منذ يومين للإشتباه في إصداره شيكات بدون رصيد بمبالغ كبيرة بحسب ما أفاد مصدر قضائي يوم أمس الأحد، ردت عائلة أسمر بالبيات التالي:

إنّ عائِلة سيمون الأسمر تشكر كلّ مَن يقفُ معها متعالياً على الشّائِعات من مقرّبين، أصدقاء، صحفيين وزملاء في مهنة المرأي والمسموع والذين يحافظون على لياقة المهنة وموضوعيّة الكتابة، الذين يتأكدون من مصادرهم ويحترمون التّعاون والعمل مع سيمون أسمر كما يقدرون مسيرته. فقد أظهروا بمواقفهم أنّهم يتحلّون بالحكمة في التّعاطي واحترام الخُصوصيّة وانتظار التحقيقات الرسمية والقانونية.

إنّ عائلة سيمون أسمر لا تتمنّى لأيٍ كان أن يخضع لمثل هذا الاختبار وهي تضَعُ نفسَها بخدمة السُّلطات العامة والأشخاص المعنيّين لاظهار الحقيقة، ولن تَدخُلْ بأيِّ سجالٍ من أيّ نوع كان مع أحد بالردّ على الاتهامات العشوائية، لأنّ التشهير بأيّ إنسان دون أيّ دليل ثابت، ليس بعمل شجاع بل يبقى عملًا جبان.

علماً بأن عائلة سيمون أسمر مقتنعة ببراءته تماماً وأنّ بعض الصعوبات الماليّة في هذا الوضع الاستثنائي لا تجعل من الانسان متَهمًا بأمور كهذه والتي لا تمتّ إليه بأية صلة لا من قريبٍ ولا من بعيد.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *