>

شاركت زوجة الإعلامي السوري ومدير البرامج السياسية في “تلفزيون سوريا” ورئيس رابطة الصحافيين السوريين في تركيا “عمر الشيخ إبراهيم”، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو كشفت فيه عن تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها.

وفي التفاصيل،  تتحدث السيدة في المقطع من اسطنبول وكانت تبكي وتقول إن زوجها ضربها بشدة، بينما بدت أثار دماء واضحة على وجهها،وكدمات وتورم في منطقة العينين، وقالت بغضب: “أنا زوجة عمر الشيخ إبراهيم يلي بتعرفوه.. وأنا مرتو.. أنا حامل”. وأضافت الزوجة التي لم تكشف عن اسمها: “هاد يلي بيعمل فيها مثال الشرف والأخلاق.. انزعج لما سكرت الباب بصوت عالي الصبح.. ما بيصير”.

هذه القضية أحدثت جدلاً واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتضامن مغردون “تويتر” مع زوجة الإعلامي، رافضين العنف ضد المرأة بشكل كامل مهما كانت الظروف، وأثار تصرف الإعلامي تجاه زوجته موجة من الغضب والسخط في أوساط الناشطين على السوشيال ميديا، كون تصرفه مهين ويعتبر نوعاً من أنواع الإجرام بحق المرأة وجنينها.

ومن جانبه، وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية “bbc” فإن عمر ابراهيم  نفى الحادثة، واصفا ما حدث بـ”الخلاف العائلي”،ومضيفا بأن ضبط الشرطة أكد عدم حصول أي “عنف ضد المرأة، كما يتم التداول على صفحات التواصل الاجتماعي”.

كما تقدم إبراهيم بإستقالته من تلفزيون سوريا، نتيجة الحملة التي تعرض لها، وكتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “تقدمت باستقالتي منذ يومين لإدارة تلفزيون سوريا العزيز على قلبي بعد تجربة مميزة دامت لأكثر من سنتين، فمصلحة المؤسسة أهم من مصلحتي الشخصية مع التوفيق للزملاء الأعزاء في مسيرتهم”.

الإعلامي السوري “عمر الشيخ إبراهيم”





شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هبلة ……
    الان شنو استفادت من فضحه ؟؟
    خسر وظيفته وانتي ما زلتي على ذمته ، راويني الان كيف راح يصرف عليكي ، او ان يكون شخص مرموق ويدفع لك النفقة إذا تطلقتم او قد يرسل لك هدايا عليها القيمة لو اصبح وزير إعلام ! وتفتخرين انه كان بينكم نوكاح يوما ما ، وتقولي مفتخرة انه كان رومانتيكي وتبع بوس ومن الي منو !!!! مشكلة بعض النساء يستعجلون ولا يحفظون العشرة ، فقد تكون هناك مشاكل وضرب وطلاق ، لكن في المقابل في ساعات وليالي حلوة ، على المرأة ان تتذكرها ، ولا تتسرع في تدمير الرجل وفضحه ، اليوم ضربك لكن بكرة يصالحك ويشبعك حب وحنان ، فحتى لو طلقة و تزوج ، مين يدري ربما بعد عشر سنوات يعود لك مثل بعد اول نداء ؟؟!!!! كما قال كاكا دلشود الكوردي نقلا عن نجاة الصغيرة التي غنت كلمات نزار قباني فتقول :

    ارجع الى فان الارض واقفة
    كأنما الارض فرت من توانيها
    أرجع الى فبعدك لا عقد اعلقه
    ولا لمست عطورى فى اوانيها
    لمن صبايا لمن
    شال الحرير لمن
    ضفائرى منذ أعوام اربيها
    أرجع كما انت صحو كنت او مطرا
    فما حياتى انا ان لم تكن فيها

  2. نساء هبلات غبيات ……. المرأة يجب ان تصبر لو الرجل حب ان يغير لعبة الاحييييه في احد الليالي ويعملها مباراة كونغ فو او ملاكمة ، وفي ليلة ثانية يعمل شهريار ويجيب أربعين جارية ، على الزوجة ان لا تزعل في هذه الحالة ، انما تصبر وتاخذ الأمور ايزي وريلاكس .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *