الصفحة الرئيسية فن عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر

عادل إمام في الأردن: أنا بحب الجزائر

بواسطة -
30 265

استغل الفنان عادل إمام المؤتمر الذي أقيم في الأردن ، للحديث عن برنامجه الجديد “أكاديمية الزعيم” وتحدث عن أزمة مصر والجزائر، مؤكدا أنه قومي عربي وأن حلم القومية العربية يسيطر علي أعماله وأنه يجب علي الشعب الفلسطيني أن ينتبه إلي أن اسرائيل تكبر وفلسطين تصغر .

وأضاف بأنه لا يقبل أى شخص يسب الجزائر لأنه يحب هذا الشعب خاصة وأن الرئيس الجزائري “بوتفليقة ” تربطه به علاقة طيبة، adel imam2وأكد علي أنه يقدر شعب الجزائر وأنه أثناء أحد عروضه المسرحية في أحد المسارح هناك كانت توجد إصابات بسبب تدافع الجمهور الذواق حباً في مشاهدة المسرحية.

وعن الفن الهادف يقول:

لقد طلب مني الشيخ “خالد الجندي “في إحدى الحلقات أن أقدم فنا للمسلم الصحيح وكان ردي وقتها أنني أقدم فناً لكل الديانات “الإسلام والمسيحية واليهودية” وأن الفن المصري كان له تأثير كبير في كافة الشعوب العربية.

وفي نهاية حديثه عن القومية

العربية يقول:

الشعب الجزائري والشعب المصري شقيقان رغم المهاترات.

وأكد الزعيم أن صديقه “محمود قابيل ” كان من أبطال حرب أكتوبر 73وأكد له أن قائده في ذلك الوقت كان جزائرياً .
في الوقت نفسه أكد الزعيم أن ما يحدث علي الساحة العربية شأن سياسي وأن ما حدث في مباراة كرة القدم هو تعرية لعلاقات الدول العربية بعضها ببعض وأن الدول العربية دائما بها مشاكل في اليمن والسعودية ومصر والجزائر وفلسطين وحرب أهلية في السودان والعراق الجريح.. الشعوب العربية في منعطف خطير دعونا بسم الحب والإنسانية نتكاتف. وفي هذه اللحظة صفق له الجميع .

وبعدما انتهي المؤتمر الصحفي وصعد نجوم الفن الذين حضروا المؤتمر وهم أعضاء لجان تحكيم في البرنامج وهم: ميرفت أمين والفنانة “لبلبة ” والإعلامي عماد لطفي والفنان الكويتي عبد العزيز المسلم توجهوا إلى مائدة العشاء وكانت هناك مفاجأة فقد احتفل الجميع بعيد ميلاد الفنانة “ميرفت أمين “.

من جهتها أعربت ميرفت أمين عن سعادتها بهذا المشروع وأن هذا ليس بغريب علي “عادل إمام ” فقد قدم وجوها جديدة أصبحوا نجوما الآن في الكثير من أعماله خاصة وأنه متابع جيد وحريص علي عمله وما يقدمه للجمهور، فهو شخص ذواق وأنا سعيدة بالتعاون معه .

كما أكدت الفنانة لبلبة أنها سعيدة بمشاركة الزعيم ضمن “لجنة التحكيم ” رغم أنها تمر بأزمه صحية لكنها آثرت الحضور إلي “عمان ” لدعم المشروع وكشف مواهب حقيقية.

30 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.