برزت منذ فترة في الساحة الفنية اخبار الفنانة قمر فامتلأت وسائل الاعلام بمعلومات عنها وعن علاقتها بوالدتها وكلنا نتذكّر المقابلة الشهيرة لوالدة قمر عبر اذاعة “الجرس سكوب” حينها. وبعد خبر والدتها عادت قمر الى الساحة بخبر أهم من السابق حيث انجبت الفنانة ابنها الاول والذي سمّته “جيمي” وقالت انه والده رجل اعمال مصري معروف واتجهت الاصابع والتحليلات جميعها الى صاحب شركة “ميلودي” جمال مروان، حتى انتشرت اخبار انه قام فعلا بالسفر الى اميركا هربا من الاعتراف بابنه وخوفا من الفضيحة مع قمر.
اعترافات عباس شعيب  تكشف لكم اليوم وعبر مجموعة من مقاطع الفيديو الذي عمل لمدة طويلة لدى قمر بعد عام 2005 وكان يرافقها وينفّذ لها الاعمال التي تطلبها منه ومن بينها الكثير مما يسمى بالمهمات الخطيرة التي وصلت الى حد ايذاء اشخاص آخرين بينهم فنانين معروفين كانت لقمر خلافات معهم.
عباس شعيب يعترف بأمور خطيرة ويكشف للمرة الاولى وبالصوت والصورة في مقابلة خاصة مع الاعلامي جو معلوف أنه هو والد “جيمي” ابن الفنانة قمر وليس جمال مروان، ويؤكّد انه مستعد في أي لحظة للخضوع لفحص الـDNA وكل ما يلزم لاثبات ابوّته لجيمي.
عبّاس شرح بالتفصيل كيف نفّذ مهمات كثيرة لصالح قمر حيث أمن لها أشخاصا يحموها بشكل دائم خوفا على سلامتها الشخصية بعد ان دخلت في خلافات كثيرة مع اشخاص من الوسط الفني وخارجه. ومنها مثلا دفعه الى تكسير مكاتب مدير اعمالها السابق غسان الشرتوني في شركة Music is My Life. ومن ثم تعرفها على جمال مروان ودخولها الى “ميلودي” كما كشف عن جمعها لاموال طائلة من أثرياء عرب كان لجمال مروان منها حصّة ايضا وفق ما قاله شعيب الذي أكد انه كان على علاقة غرامية بقمر بعد تركها آدم.
وكشف شعيب عن سبب الخلاف مع ميريام فارس كما روته له قمر حينها حيث قالت ان ميريام كانت مع ثري خليجي على حد زعمها وطلبت منه ان ينهي علاقته بقمر وعندما سألها عن السبب قالت له أن قمر مصابة بمرض الايدز (السيدا) فجنّ جنون قمر التي طلبت من شعيب أن يؤذي ميريام فارس ويهددها. وفيما بعد هدد المخرجة رندلى قديح ايضا بعد خلافها مع قمر. وكذلك الصحافي فادي شبل الذي تم اختطافه من قبل شعيب بناء على رغبتها، اضافة الى تهديده لجمال مروان في بيروت بطلب من قمر ايضا.
تفاصيل كثيرة وخطيرة يكشفها شعيب في مقاطع فيديو يروي فيها طبيعة علاقته بقمر وأسرار تكشف للمرة الاولى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. الله يسترنا ناس بيسوا كل شيئ عشان الفلوس احصدوا الان الفضائح انشاء الله بعد الفضائح اكيد في جرائم

  2. تفو على أشباه الرجال
    ويقولوا النساء ناقصات عقل
    عيب على رجل بشنب يرغي مثل النسوان

  3. بغض النظر عن هالتفاصيل, لكن أنا مع الرأي اللي يقول أنّه شبكة ميلودي والمُتعريّات اللي بيها هي أكبر وأبعد بكثير من موضوع فن وغناء,, ويأكّد هذا كلمة النسبة اللي يحصل عليها جمال مروان من ملايين الأثرياء العرب

  4. يعنى فى الاخر زوجها ماطلعش مصرى ولا حاجة، هى اى بلوة تلزقوا فيها المصريين؟
    ناقصين احنا بلاوى!!!!

  5. مساء النور يا بغداد يا اللى عندك دم هههههههههههههههههه
    اصلى عندى انيميااااااااااااا ههههههههههههه

  6. تفو على أشباه الرجال
    ويقولوا النساء ناقصات عقل
    عيب على رجل بشنب يرغي مثل النسوان
    copy hind
    كيفكم بنات ؟؟؟
    هنود وين هالغيبه؟؟؟

  7. ايييييييييييييييييي ياساتر شو بلاوي وعصابات مشان الفلوس يبيعون نفسهم وشرفهم شهل ناس تعبانه متستحي فضائح ………..استغفر الله استغفر الله……

  8. هدول الغانيات طلعتلهم شغلة تانيه وهي تسلاية المشايخ السعودي والاماراتي وانا بقول معقول الغنا يعمل كل هالثروه الله لا يعطيكو عافيه

  9. رجال خريج سجون !!!
    يعني بكره يطلع واحد ثاني ويقول كلام ثاني واحنا بنصدقه
    عالعموم واحنا مالنا يتحرقوا بغاز ناس مالها الا الفاضيح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *