الصفحة الرئيسية تلفزيون عباس شعيب يكشف أنه والد طفل قمر

عباس شعيب يكشف أنه والد طفل قمر

بواسطة -
29 125

برزت منذ فترة في الساحة الفنية اخبار الفنانة قمر فامتلأت وسائل الاعلام بمعلومات عنها وعن علاقتها بوالدتها وكلنا نتذكّر المقابلة الشهيرة لوالدة قمر عبر اذاعة “الجرس سكوب” حينها. وبعد خبر والدتها عادت قمر الى الساحة بخبر أهم من السابق حيث انجبت الفنانة ابنها الاول والذي سمّته “جيمي” وقالت انه والده رجل اعمال مصري معروف واتجهت الاصابع والتحليلات جميعها الى صاحب شركة “ميلودي” جمال مروان، حتى انتشرت اخبار انه قام فعلا بالسفر الى اميركا هربا من الاعتراف بابنه وخوفا من الفضيحة مع قمر.
اعترافات عباس شعيب  تكشف لكم اليوم وعبر مجموعة من مقاطع الفيديو الذي عمل لمدة طويلة لدى قمر بعد عام 2005 وكان يرافقها وينفّذ لها الاعمال التي تطلبها منه ومن بينها الكثير مما يسمى بالمهمات الخطيرة التي وصلت الى حد ايذاء اشخاص آخرين بينهم فنانين معروفين كانت لقمر خلافات معهم.
عباس شعيب يعترف بأمور خطيرة ويكشف للمرة الاولى وبالصوت والصورة في مقابلة خاصة مع الاعلامي جو معلوف أنه هو والد “جيمي” ابن الفنانة قمر وليس جمال مروان، ويؤكّد انه مستعد في أي لحظة للخضوع لفحص الـDNA وكل ما يلزم لاثبات ابوّته لجيمي.
عبّاس شرح بالتفصيل كيف نفّذ مهمات كثيرة لصالح قمر حيث أمن لها أشخاصا يحموها بشكل دائم خوفا على سلامتها الشخصية بعد ان دخلت في خلافات كثيرة مع اشخاص من الوسط الفني وخارجه. ومنها مثلا دفعه الى تكسير مكاتب مدير اعمالها السابق غسان الشرتوني في شركة Music is My Life. ومن ثم تعرفها على جمال مروان ودخولها الى “ميلودي” كما كشف عن جمعها لاموال طائلة من أثرياء عرب كان لجمال مروان منها حصّة ايضا وفق ما قاله شعيب الذي أكد انه كان على علاقة غرامية بقمر بعد تركها آدم.
وكشف شعيب عن سبب الخلاف مع ميريام فارس كما روته له قمر حينها حيث قالت ان ميريام كانت مع ثري خليجي على حد زعمها وطلبت منه ان ينهي علاقته بقمر وعندما سألها عن السبب قالت له أن قمر مصابة بمرض الايدز (السيدا) فجنّ جنون قمر التي طلبت من شعيب أن يؤذي ميريام فارس ويهددها. وفيما بعد هدد المخرجة رندلى قديح ايضا بعد خلافها مع قمر. وكذلك الصحافي فادي شبل الذي تم اختطافه من قبل شعيب بناء على رغبتها، اضافة الى تهديده لجمال مروان في بيروت بطلب من قمر ايضا.
تفاصيل كثيرة وخطيرة يكشفها شعيب في مقاطع فيديو يروي فيها طبيعة علاقته بقمر وأسرار تكشف للمرة الاولى.

29 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.