>

شن الشاعر السعودي عبداللطيف آل الشيخ هجوما لاذعا على الإعلامية الاردنية علا الفارس ردا على تغريدة لها عن “أجواء العيد”.

وكتب “آل الشيخ” في تغريدته موجها كلامه الى علا الفارس قائلا: “القرارات المصيرة بالنسبة للشخصية العامة أو الإعلامية يتحمل تبعاتها صاحب أو صاحبة القرار .. و بما أنك إخترتي قناة منحطة إرهابية فلا تتوقعين أن يمجدك الناس لشخصك .. أنتي لا تمثلين نفسك بل تمثلين الفكر الإرهابي الذي تروّج له #قناة_الجزيرة الإرهابية .و القادم أسوأ و أسوأ “.

وكانت علا الفارس قد أثارت الجدل منذ ايام بعد نشرها فيديو عبر حسابها ب “سناب شات” ظهرت فيه وهي تقود سيارتها في فلسطين متجهة إلى القدس كما وثقت زيارتها للمسجد الأقصى.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. البنت بتروح القدس وترجع عادي ههههههههههههههه ولا حد يقول ليها ثلث الثلاثة كام ؟؟ ههههههههههههههههه شكلو المنع والإغلاق بس علي ههههههههههههههههه مانعيني من الذهاب لضفاف التايمز ؟؟!! هههههههههههههههههه وبيقلك عيد ؟؟!! عديمي الإحساس كيف يكون عيد وبدون كليجة عراقية او ميجة او بالقليل خصر وسيقان الغزال هههههههههههههههه او كعب الغزال كما يسموه المغاربة الامازيغ هههههههههههههههههه كعب الغزال ؟؟ خلوا بالكم لا تتزحلقون ههههههههههههههههه بالكعب الغزالي العالي ، والمصيبة حتى لو تعايد كل الشعب العربي في لندن أربعين مرة هههههههههههههههههه ما في حد يعزمك على حفلة او يعطيك عيدية ههههههههههههههههه حتى لو استعلمت ارقى عبارات المعايدة البلاغية هههههههههههههههههلانهم يتفهموها تعزية او لطمية وليست معايدة ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *