>

أكد عبد الله بالخير أنه لو كان زوجاً لأحلام، لضرب بعصاه من يسيء إليها ولو بكلمة، وأبدى انزعاجه من برودة أعصاب زوجها، وسماحه لكل من هب ودب بجرحها بالكلمات والتعليقات القاسية، كاشفاً عن عدم تصويته لأي من مشتركي “أرب آيدل”.

وأشار بالخير في حديث لصحيفة “البيان” الإماراتية أن الجمهور اعتاد على شخصيته المرحة وأسلوبه العفوي في الكلام وتعليقاته الطريفة، لذلك اعتبرني ضيفاً خفيفا عندما ظهرت في برنامج “ديو المشاهير” كعضو لجنة تحكيم، ولم أصدمه بطباع لا يعرفها عني.

في المقابل، لفت إلى أن أحلام ظهرت بشخصيتها الحقيقية، لأول مرة عبر برنامج “أرب آيدل” الذي سلط الأضواء عليها بشكل لافت، وعرف الجمهور طباعها وأسلوبها وقوة شخصيتها التي لم يعرفها من قبل.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. يا واد يا حمش !! يا بختك يا احلام ! بالخير يتصدر للدفاع عنك بعصاه !!

  2. ايه الجمال ده كله ايه الشياكة كلها
    يا عم من كدب عليك وقالك انت مطرب

  3. مثل الساحررررررررررررررر
    عليا اكيد ماحدن ضحك عليه خخخخ عن قناعة بانه مبددددددددددددددددددددع

  4. يا عيني ع الرجال اللي بدو يضرب بعصاه..ليك على هالعصا اللي بدو يضرب فيها..و بعدين روح شيل الكحل من عيونك..و ع قولتنا..إتكبس شوية الساعة وبعد أحكي ع الرجولية..

  5. يا عيني عليك فوفو الوحش
    انت ما تنفع تتزوج من اصلو
    ويا ارض هتزي ما حدا ادي

  6. استغفر الله العظيم رعيان وبدوان من ورا الخيم وصارو يطلعو ع الاعلام والله هزلت وهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

  7. أنتم متأكدين إن أبو عيون حلزونية لولبية مكحلة ده مغني؟؟؟ من شكل المنديل اللي محزم بيه باين إنه سبق و اشتغل قهوجي قبل كده هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *