>

كشف الفنان السوري عبدالمنعم عمايري عن اتجاهه للصوفية والتعمق في القراءة بها خلال الفترة الأخيرة.

عمايري قال: «تعمقت في الصوفية في الفترة الأخيرة، وقرأت الكثير من الكتب، وأقرأ حالياً كتاباً لجلال الدين الرومي، وسأبدأ بقراءة كتاب التبريزي، وأحياناً تفسد الصوفية الشخص بمعنى أن تجعله شخصاً مثالياً، متصالحاً مع نفسه، ولا يدقق في التفاصيل الصغيرة في حياته».

النجم السوري اعتبر أن برنامج «شكلك مش غريب» الذي فاز بالموسم الأول منه بمثابة تأشيرة دخول لكثير من الدخول العربية، وأبرزها مصر، وعدّد الميزات التي أضافها له البرنامج بقوله: ««شكلك مش غريب» لم يقدم لي فنياً، بل أنا الذي قدمت له، والبرنامج حقق لي شهرة عربية واسعة، وقدمني من جانب آخر إذ لم يكن الجمهور معتاداً عليّ في التقليد والتمثيل والغناء، حتى أنا فوجئت بنفسي، وتعرفت إلى شريحة من الجمهور لم تكن تعرف أنني أملك هذه المواهب».

من ناحية أخرى، رفض عبدالمنعم عمايري نفي أو إثبات إمكانية عودته لزوجته السابقة، ووالدة ابنتيه، الفنانة السورية أمل عرفة، حيث قال-في حواره لمجلة لها-: «قطعت وعداً على نفسي بألا أتحدث عن أسرتي وابنتيّ ثانية في الإعلام».

يُذكر أن عبدالمنعم عمايري انفصل عن أمل عرفة أكتوبر 2015، وهي المرة الثانية التي يعلن فيها الثنائي انفصالهما بعد طلاقهما عام 2014.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *