>

صرحت الفنانة عبير صبري بأنها لن تتعاون مع المنتج أحمد السبكي مجددا بعد الأزمة التي نشبت بينهم على خلفية حذف غالبية مشاهدها في فيلم “نور عيني”، والذي عرض قبل شهور وهو ما جعلها تعتبر المشاركة في هذا الفيلم غلطة لأن هناك أفراد أساؤوا إليها بعدما قاموا بحذف مشاهدها على الرغم من أنها كانت سعيدة في بداية العمل بالمجموعة التي كانت ستعمل معها.

وقالت عبير في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج دوام الحال والذي أذيع مساء أمس الأول أن أغرب التحولات المفاجئة في حياتها هي ارتدائها الحجاب وخلعه، مؤكدة أنها لا تحب التحولات المفاجئة في حياتها معتبرة أنها تجارب قد تنجح وقد تفشل.

لافتة إلى أنها واجهت صعوبات في العمل في السينما والتليفزيون خلال فترة حجابها، وهو ما اضطرها إلى الاتجاه إلى تقديم البرامج نافية أن تكون قد حصلت على أي أموال من أجل ارتداء الحجاب، وأوضحت أن قرار خلع الحجاب جاء عندما وجدت نفسها غير قادرة على تحمل مسؤوليته وهو الأمر الذي لم ترد الحديث في تفاصيله.

وأضافت أن كل عمل تقدمه تترك فيه علامة مشيرة إلى أن عدم اعتراف النقاد بذلك يدفعها إلى نصيحتهم بارتداء نظارة طبية معتبرة أن فيلم شجيع السينما والبطل مع الفنان أحمد زكي من أكثر الأفلام التي تعتز بهم.

وأوضحت أنها تقرأ في السياسة والأدب ومشاهدة البرامج مشيرة إلى أنها لم تفكر في الانضمام إلى أي حزب سياسي أو جماعة لافتة إلى أن الهجوم الذي كانت تقوم به من خلال كاتبتها كان لمواقف وليس لأشخاص معترفة بأنها أحيانا كانت تبالغ فيه.

وأكدت على أن الهجوم الذي تعرضت له من خلال فيلم عصافير النيل ليس له مبرر لأنها عندما تقدم شخصية في عمل فني لا تقدم شخصيتها وإنما تقدم الدور بسلبياته وإيجابياته.

وشددت على أنها لا تعرف ما إذا كان يمكن لها العودة إلى الحجاب مجددا وترك التمثيل أم لا مكتفية بالقول بأن لديها إخلاص لعملها مؤكدة أنه بعد خلع الحجاب أصبح لديها القدرة على مواجهة المجتمع والناس بصورة أفضل من ذي قبل.

ولفتت إلى أنها تجدد نفسها في مكانة ممثلة شاطرة متمنية أن تقف على أقدامها في العمل والارتباط بإنسان جيد.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. عبير صبري: إمتلكت قدرة على مواجهة النَّاس بعد خلع الحجاب
    **** هل ستملكين الجرءة لمواجهة ربك؟؟؟؟

  2. انت قدرت على مواجهة الناس بعد خلعك الحجاب فهل تقدرين على مواجهة الله ربنا يهديكي

  3. ياللي بآمن بشي عن قناعة وبيعمله وبعدين بيفقد هيدا الايمان بيكون وصل لاوطى مستوى في التفكير الانساني .

  4. إمتلكت قدرة على مواجهة النَّاس بعد خلع الحجاب!!!
    اصابت وصدقت في التعبير ،فالمسلم الملتزم مقيد بقيود كثيرة تمنعه من فعل الحرام، اما غير الملتزم وغير المسلم فلا قيود تمنعه او تعوقه عن فعل ما يشاء، او قول ما يشاء ،فالمسلم الحق يحسب حسابا لرقيب وعتيد، اما الفاسق والمنافق وغير المسلم ،فلا رقيب ولا عتيد لديهم… واذا غاب الشرطي ” عصا القانون” فكل شيء مباح لهم فعله!!!

  5. الانسان بشكل عام اما ان يمتنع عن فعل الخطأ بحكم الامر الداخلي وهو التقوى عند المسلم او الضمير عند غيره، او يمتنع بحكم الخوف من العقوبة
    وهي ما يسمى عصا القانون!!!

  6. اللي زي دي يقول كلمة واحدة بس
    أنا مش أنا
    أنا مسلمة بس بعادي الإسلام و ربي و ديني بجرأتي عليهم

    ربي قادر يهديكي إن شاء
    أو يخسف بك و بأمثالك الأرض

  7. انت قدرت على مواجهة الناس بعد خلعك الحجاب فهل تقدرين على مواجهة الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *