نشرت الفنانة ” عبير صبري ” منشورا لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أعربت من خلاله عن عدم حبها لفصل الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة .

فكتبت في منشورها قائلة : ” أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية ووخز الجلد وضربات القلب، ده هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه ” .

ولاقى منشور عبير صبري انتقادات وهجوما لاذعا من جانب عدد من المتابعين خلال الساعات الماضية وهو ما اضطرها بعد ذلك إلى الاعتذار عنه .

حيث خرجت الفنانة المصرية للرد على تلك الانتقادات في منشور آخر على فيس بوك أكدت من خلاله على أن ما كتبته كان بقصد المزاح ولا يستحق كل ما تعرضت له من هجوم .

فقالت : ” كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع ” .

وتابعت : ” والشتايم انهالت عليا من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليا بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني (بعد ألف شر عليا) وإلخ ” .

وأضافت عبير صبري : ” وبناء علي نصيحة شخصية محترمة احترمها جدا وأثق بها نصحني اخد بالي لان الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلي سوء نية ويعملوا حفلة كراهيه وسباب ” .

واختتمت : ” وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا بدون سبب وخلاص حتي لو الكلام باين إنه هزلي وضحك وحسن النية .. اوك أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفرلنا جميعا ويساعدنا .. شكرا ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.