>

قال الممثل المصري عزت أبو عوف: إن الشباب المصري استطاع أن يحقق إنجازا تاريخيا، مطالبا جموع المحتجين بالصبر، على أمل أن يتم التغيير بنظام.

وأشار أبو عوف إلى أن ابنته كانت من ضمن المشاركين في يوم الغضب الذي تم في 25 يناير/كانون الثاني.

وطالب المحتجين بالحفاظ على سلمية الاحتجاج، مشيرا إلى حالة الرعب والخوف التي اعترت المواطنين المصريين أول أيام الاحتجاجات، من جراء انتشار عصابات ومجرمين استهدفوا المنازل بهدف سرقتها.

وقال أبو عوف -في تصريحات لقناة العربية، فجر اليوم الثلاثاء 2 فبراير/شباط 2011م-: إنه مستريح كثيرا لإعادة انتشار الشرطة والجيش. وطالب المصريين بمساعدة قوى الأمن عبر تعاضدهم وتكاتفهم لحماية الممتلكات.

بدورها أكدت شقيقة عزت الممثلة مها أبو عوف تأييدها لمطالب الشباب، ولكنها أشارت -في الوقت نفسه- إلى حزنها لما آلت إليه الأمور في مصر.

وطالبت الشعب المصري بضرورة الاحتجاج السلمي؛ من أجل الحفاظ على مصر، كما استنكرت عمليات التخريب التي أدت إلى خسائر بالملايين.

ولليوم الثامن على التوالي تجمعت الحشود في ميدان التحرير يوم الثلاثاء؛ للمشاركة في احتجاج مناهض للنظام في مصر، ويأملون في مشاركة مليون شخص للمطالبة بالديمقراطية، بعد أن لاحت لهم بوادر النصر.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. انتي تعرفي ايه عن السلم .. مش انتي منتفه شعر الخدامه بتعاتك و مدياها قلمين على وشها لحد ما سنها اتكسرعشان اخدت 5 قنيهمن المحفزه بتاعتك؟

  2. وقال ابو عوف إنه مستريح كثيرا لإعادة انتشار الشرطة والجيش. وطالب المصريين بمساعدة قوى الأمن عبر تعاضدهم وتكاتفهم لحماية الممتلكات يعني كل همك القرشين اللي عندك بكرة تفهم شو معنى النقص والعوز .

  3. تقول عزت و مطول شعره و صابغه ههه شوفو اسنانها كيف مصفرة من الدخان و الخمر

  4. أحيي عزت ومها أبوعوف على هذا الكلام, بس أنا عايز فعل مش كلام

  5. بنت لندن..هاهاهاهاهاها..فظيعة أنتى بتضحكينى موووت..هاهاها
    أمين..أيش عرفك أنها عايشة على السجاير والخمر؟ هى قالتلك ولا انت كنت معاها؟ عيب تتدعى على الناس

  6. نفسي أشوف كل المعفنين (الفنانين )لما يروح مبارك شو يعملوا نصفهم هرب إلى دبي و لندن والباقي قاعدين في بيوتهم يشوفو آخر التطورات ولما مبارك يأخد حقائبه ويتجه بيخته إلى إسرائيل هارب يخرجو في الإعلام ويقولو إحنا كنا أول المتضهرين

  7. الفانين مايهمهم مصلحة البلد هو يهمهم الفلوس وبس مافي واحد فنان تحمس او تجراء خائفين علي فلوسهم المترتله الله يقلع مبارك ويقلعلهم كلهمز

  8. ■JoJo في شباط 1, 2011 |
    ممكن تكون مبتغسلش أسنانها يا أمين والله أعلم
    هههههههه يمكن يا جوجو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *