>

عُزل الفنان الكوميدي طلعت زكريا في حجز صحي بقرار من سلطات مستشفى “فوش” في فرنسا، لمنع تسرب الفيروس المصاب به.

قال دكتور كريم مشهور المشرف المصري على حالة زكريا لمجلة “أخبار النجوم” انه أجرى عملية “شق حنجري” لزكريا بمصر ليتنفس بشكل طبيعي، وتجرى حالياً في فرنسا عمليات لرفع التنفس الصناعي عنه لبعض الوقت للتأكد من إمكانية تنفسه بشكل طبيعي، ولكنه تعرض لالتهاب رئوي شديد كما أصيب بفيروس خطير جعل كل المضادات الحيوية التي تم استخدامها لم تتمكن من ايقافة.

أما المستشار الطبي المصري قال عن مرض زكريا انه يعاني من عدة أمراض وليس واحداً، وقد وصل الفنان طلعت زكريا إلى فرنسا بجهاز التنفس الصناعي وحالته صعبة لأن الميكروب الذي أصابه ليس له علاج.
في حين أبدت السيدة صباح زوجة زكريا إنزعجها الشديد، حيث منع عنه الزيارة تخوفاً من إنتقال الفيروس، خاصة للإطفال والمسنين، وهي بدورها تُنبه كل من يحاول زيارة الفنان طلعت زكريا. دخل الفنان طلعت زكريا غرفة العناية المركزية بمستشفى “دار الفؤاد” بمدينة 6 أكتوبر منتصف يناير الماضي، وكان يعاني من اختناق داخلي بسبب ضيق القصبة الهوائية، وهو يستقر حالياً في مستشفى “فوش” التي تقع بضاحية “سورين” بعد غابات “بولونا” الشهيرة في فرنسا.
يذكر أن زكريا كان قد بدأ التحضير لفيلمه الجديد “سعيد حركات” الذي كتب له القصة زكريا نفسه، وكان سيشاركه البطولة حسن حسني ومي كساب وزينة، وكانت أخر أعماله السينمائية فيلم “طباخ الريس” مع الفنان خالد زكي ولطفي لبيب وأشرف زكي وداليا مصطفى وسامح حسين والمطربة الشعبية أمينة.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الف سلامة عليكى فيلم طباخ الريس كان شكلة كوميدى جميل يا طلعت وفية رسالة جميلة وصلت يارب تقوم بالسلامة وتقم شى محترم وربنا يرحمك ويخفف عنك الالم اصعب احساس فى المرض الحبسة ربنا كبير وقادر يشفيك ان شاء الله ..

  2. Have a speedy recovery talat ,inshallah you will feel better and stronger ,I understand that we all need to pray and ask allah to bring you back safe and all your friends should support your family to keep them strong .Allah yeshfeek .

  3. انا بحب الفنان طلعت ويراب الرساله دى توصله انا عندى 15سنة ومن عشاق طلعت زكريا وانا بحبووووووووووووووووووووووووووو اوووووى بحبك جدااااااااااااا والله نفسى اشوف لك اى فيلم جديد وعمل جامد زاى كل مرة انشاء الله الرسالة توصل والكل بيدعيلك ربنا يخليييييييييييك ويشفيك من كل مرض انا بحبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *