>

قال الفنان الشاب أحمد عز انه استمتع بالمباراة التي جمعت بين المنتخب المصري ونظيره الغاني في نهائيات أمم أفريقيا لافتاً إلى أن المنتخب المصري يستحق الإشادة بعد الأداء الرائع الذي قدمه .
وأشار عز أنه إنبهر بالأداء الجماعي للمنتخب موضحاً أن هذا الجيل يعد الجيل الذهبي لكرة القدم المصرية، مؤكداً على أن التوفيق لم يحالفه بالوصول إلى كأس العالم المقرر إقامتها في جنوب أفريقيا.

وأوضح أن مسابقة كأس العالم سيلعب بها منتخب عربي وحيد وهو الجزائر مؤكداً على تشجيعه للمنتخب الجزائري، داعياً المصريين إلى تشجع الجزائريين لأنهم يمثلون الوطن العربي بأكمله، وليس بلادهم فحسب .
ويتفق معه الفنان القدير يحيي الفخراني مؤكداً على أن هناك أخطاء وقعت من البلدين، تسببت في الحشد الزائد للكراهية بينهما، مشدداً على مساندته للجزائر في كأس العالم .
وأكد الفخراني على أنه إستمتع بالمباراة النهائية للكأس مؤكداً أن المنتخب المصري أثبت تفوقه وتميزه لافتاً إلى أن المنتخب يلعب الكرة للكرة فحسب.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ما رح استغرب اذا قالوا ***عمرو اديب سيشجع الجزائر*** هههههههه
    على كل حال اكيد الدنيا لسه بخير
    و معاك يا الخضرة ديري حالة
    جيش شعب معاك يا سعدان مع الخضرة فكل مكان

  2. لف مبروك لمنتخب مصر على هذا التتويج الفرعوني أناشد الشعب المصري و هو في أيام الفرحة أن يتفهم ان الجزائريين أرادوا فقط هذه الفرحة ولا غير§ فرحة غابت عنهم كثيرا فأنا كجزائرية تمنيت الفوز للجزائر أمام مصر لا للعداوة ولكن للفرحة وتمنيت الفوز لمصر أمام غانا ليفرح المصريون فلما الحقد اذا كان هدف الكرة فرحة

  3. مشكورين على احساسهم النبيل لكن كنا ننتظره فور تأهلنا لكاس العالم
    في كل تعطيلة خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  4. وانا كمصرية طبعا هشجع الجزائر
    لاننا عرب واخوة
    وربنا يوفقهم يارب
    ويشرفونا باذن الله فى كاس العالم

  5. انا مصرية وبحب بلدى جدا جدا وكنت رافضة كل التصريحات المؤسفة بين مصر والجزائر وما حدث بعد مبارة ام درمان لكن انا برضة حشجع الجزائر ف المونديال علشان عرب ومسلمين ولازم نشجعهم معاكى يا خضرة

  6. el hamdoulilah hadi el safha hilwa ktir wallah ana farhana wahed marah ysab ……………rabi m3ak ya el khadra ……………..dima farhona ……salam

  7. طبعا كلنا لازم نشجع الجزائر
    وزي ما بيتقال:
    الدم عمره ما يبقى مياه
    والظفر ما يطلعش من اللحم
    احنا أخوة مهما حصل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *