>

احتفل، الاحد 2 سبتمبر، الفنان حامد الشراب نجم “مسرح مصر” بعقد قرانه بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، وعدد من نجوم الفن.

حضر عقد القران الفنان أشرف عبد الباقي، ونجوم مسرح مصر، على ربيع، ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وأوس أوس، والفنانة ويزو، وغيرهم

 



شارك برأيك

تعليقان

  1. بصراحة اليسا اكثر محتشمة ههههههههههههههههههههههه
    العروس داخلة على المسجد بهدوم النوم هههههههههههههههههههههههههه او حتى من غير هدوم خالص هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يجوز مفهميها نكاح نكاح بحق وحقيق مو فقط و كتب كتاب عقد نكاح , سرجو اوعى تدخل على الموضوع , حتى لويس بريل زات نفسه ما يشفع الك هون هذا ان بعث حيا .

  2. في فتاوي تبيح النظر للجواري يعني ملك اليمين لانه كانوا يبيعونهم في السوق والي ما يشتري هههههههههههههههههههههه يتفرج , على اساس من حق المشتري يعاين البضاعة , ويبحث عن مميزات خاصة فيها ههههههههههههههه
    بيقلك لما
    ” عندما غزا المسلمون أفريقيا
    بعث عاشر الخلفاء الأمويين رساله الى عامله هناك يطالبه بإرسال المزيد من السبايا الأمازيغيات الى دمشق وكان هذا نص رسالته :
    ( أما بعد : فإن أمير المؤمنين رأى ما كان يبعث به موسى بن نصير إلى عبد الملك بن مروان رحمه الله، أراد مثله منك، وعندك من الجواري البربريات المالئات للأعين الآخذات للقلوب، ما هو معوز لنا بالشام وما ولاه. فتلطف في الإنتقاء، وتوخ أنيق الجمال، عظم الأكفال، وسعة الصدور، ولين الأجساد، ورقة الأنامل،وسبوطة العصب، وجدالة الأسوق، وجثول الفروع، ونجالة الأعين، وسهولة الخدود، وصغر الأفواه، وحسن الثغور، وشطاط الأجسام، واعتدال القوام، ورخامة الكلام ).يخرب بيت ابو الخليفة على هذا الوصف هههههههههههههههههههههه يريد النسوان يكون عدهم سعة صدور ولين اجساد ورقة انامل ههههههههههههههههههههههه والاكثر من هذا لازم تكون سبوطة العصب ههههههههههههههههههه وبصراحة ما فهمت شنو يستفاد من سبوطة العصب ؟؟؟؟ اما جثول الفروع فهذا واضح جدا يريد تفخيذ اكيد هههههههههههههههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *