>

تخوض الفنانة السعودية وعد تجربتها الثانية في التحكيم ضمن برنامج “نجم السعودية” المعروض على قناة SBC السعودية، إلى جانب الفنان عبادي الجوهر والموسيقي ممدوح سيف، وقد أطلّت أمس بلوك من دار “ديور”.

وعد، خلال الفاصل الإعلاني، طلبت بعض الشوكولاته لتناولها، لتمازح ممدوح سيف الذي بدوره كشف عن شخصية مرحة جدّاً خلال البرنامج، وقد اتهمها بأنّها تناولت أكثر من حبّة.

روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد انتشار الفيديو، عادوا لاتهام وعد بأنّها تقوم بتقليد النجمة الإماراتية أحلام، وهي ليست المرّة الأولى التي تواجه فيها وعد هذا الموضوع، في وقتٍ قام فيه عدد كبير من المغرّدين أمس، وخلال عرض الحلقة، بانتقاد وعد بسبب عدم ذكر وفاة الفنان أبو بكر سالم، فقامت الأخيرة بالاعتذار عبر حسابها على “سناب شات”.

يُشار إلى أنّ وعد عادت أخيراً من مصر، حيث قامت بتسجيل أغنيتين شعبيتين من المرتقب أن تطلقا قريباً في الأسواق، وذلك بعد طرحها أغنية وطنية.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تبقى المملكه والملك الله يعزه ويديمه شوكه بعين كل اللي يضمروا حقد لينا

  2. سعودي = عراقي رافضي
    🙂 🙂 🙂
    مع احترامي للعراقيين المحترمين طبعاً

  3. الاخوان الانجاس هم بس يخافون من الشيعه لان الشيعه كاشفينهم ان الانجاس غير مسلمين واذا على المملكه المواطن هنا حر ويعيش كما يريد سني او رافضي المهم يحب بلده ونحن السنة في المملكه لا نحقد على أي احد وانا شخصيا أصدقائي اكثرهم من الرافضه بس المغرضين الحقودين هم فقط من يطلق هذه الاشاعات المغرضه علينا والمشكله ان المملكه لها الفضل عليهم ومساعدتنا لهم ولبلدهم حدث ولا حرج الله مع المملكه والملك والشعب والسحق والحقد لاعداء المملكه وملكها وشعبها

  4. الرافـضي الخبيـث يتنكر بأسم سعودي ويشتم عشان نـشتم السعوديه والسعوديين
    لا حبيبي قاله مستخبيلك قاله صاحيلك
    أنا لا سائل عنك ولا عن غيرك لكن حبيت اوضـح مُخططاتك وألعب غيرها خلينا نلعب معاك
    النفس طويل والأسكافي قريب وداعمنا بالبضاعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *