خطفت الفنانة يسرا الأنظار بأحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا، خاصة وأنها تألقت بلوك شبابي مميز خطف الأنظار.

ظهرت يسرا بإطلالة كاجول جذابة فارتدت تيشرت من اللون الأبيض عليه ورود زاهية واعتمدت الظهور بمكياج ناعم من اللون الوردي وظهرت بشعر قصير.

تفاعل متابعي يسرا مع صورتها وظن البعض أنها أجرت عملية تجميل لتعيد لبشرتها صحتها ونضارتها، لكن يسرا أكدت في وقت سابق أنها لا تفضل عمليات التجميل، وتستخدم التقنيات الحديثة مثل الفيلر والبوتكس لتجديد مظهر بشرتها الشبابي.

يسرا في مهرجان القاهرة السينمائي

حرصت النجمة يسرا على حضور حفل افتتاح الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهنأت رئيسه الفنان حسين فهمي قائلة، انه صاحب مذاق خاص بدون شك، وأكدت يسرا أنها كانت تعلم أن حسين فهمي بعودته لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي يتبعها مجهودا قويا، فلاول مرة يعود رئيس للمهرجان للمرة الثانية بعد استبعاده.

وظهرت الفنانة يسرا بإطلالة أنيقة وجذابة، على السجادة الحمراء، وأطلت يسرا مرتدية فستان طويل باللون الأسود، يتميز بأنه بصيحة الريش. واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانين. ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وخاتم، وحلق.

يسرا توجه رسالة إلى الرئيس “السيسي” في عيد ميلاده

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة يسرا التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالًا بعيد ميلاده الذي يوافق أول أمس 19 نوفمبر، لافتة أنه ليس هناك كلمات توفي حقه.

وشاركت الفنانه يسرا متابعيها، عبر تغريدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للرئيس، معلقة عليها: «كل سنة وإحنا مرفوعين الراس .. كل سنة وإحنا بوجودك أصحاب عزة وكرامة».وشاركت الفنانه يسرا متابعيها، عبر تغريدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة للرئيس، معلقة عليها: «كل سنة وإحنا مرفوعين الراس .. كل سنة وإحنا بوجودك أصحاب عزة وكرامة».

وأضافت يسرا في تغريدتها: «مفيش كلام يوفيك يا سيادة الرئيس إحنا بوجودك مصرنا الحبيبة في سلام وأمان».

يسرا تنعي هشام سليم بكلمات مؤثرة

وكانت الفنانة المصرية فد نعت يسرا زميلها وشقيق زوجها الفنان هشام سليم الذي توفي الخميس الموافق 22 سبتمبر، عن عمر ناهز 62 عامًا، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتبت يسرا في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “أخويا و حبيبي و صديق عمري و السند و أخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة.”.

بمسلسل جديد ومسرحية بموسم الرياض.. يسرا تعيش حالة نشاط فني بعد رمضان

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة يسرا حالة من النشاط الفني بعد نجاح مسلسلها «أحلام سعيدة» والذي عرض في شهر رمضان 2022، حيث وقعت على بطولة مسرحية ستعرض خلال موسم الرياض المقبل من إنتاج صادق الصباح.

وعلى جانب آخر، بدأت يسرا في شهر يونيو الماضي تصوير مسلسلها الجديد «روز وليلى» التي تشاركها البطولة نيللي كريم وسيعرض على منصة شاهد.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل «أحلام سعيدة» الذي تم عرضه في رمضان 2022، وشارك في البطولة كل من: الفنانة غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، نور محمود، عماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طب كانو عملولك تجميل لذراعك المكرمش كمان
    يعني معقول وجه عشريني و ذراع سبعيني هههههههه
    مالت عليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *