>

فتح الإعلامي المصري عمرو أديب النار على مواطنه الفنان محمد رمضان وذلك بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، أمس السبت.

وقال عمرو أديب- خلال برنامجه “الحكاية” على قناة “mbc مصر” إن وفاة الطيار بمثابة عبرة لمحمد رمضان وستطارده العمر كله، ووجه رسالة له: “كمل يا محمد انت ماشي في السكة الصح… نفسي تقرى الكلام اللي مكتوب عنك النهاردة… ربنا يدي كل واحد على قد نيته… ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك”.

وتابع عمرو أديب: “الله يرحم أبو اليسر وحاجات تانية مفيش مجال اذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان… قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت… والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني… وربنا بيدي كل واحد على قد نيته”.

وعرض عمرو أديب مداخلته الهاتفية مع الطيار أبو اليسر قبل وفاته، واختتم قائلا: “روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان ارفع عليك قضية جديدة”.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.



شارك برأيك

تعليقان

  1. لا أدري ما هو السرّ وراء قناعة مطلقة – أو تكاد تكون – أن كل منّا أو كل طرف من أطراف أي نزاع يعتقد أنه على حق وأنه الحقيقة هي حِكرٌ لما تُمليه عليه قناعاته .. وحتى قناعاته هو فوق مستوى النقاش!؟

    هذا الكلام ينطبق على الجميع “: مَا مِن عبْدٍ مُسْلِمٍ يَدعُو لأَخِيهِ بِظَهرِ الغَيْبِ إِلاَّ قَالَ المَلكُ ولَكَ بمِثْلٍ”

    1. اتفق معك لجين .
      و أحب أقول ل عمرو أديب أن كل اللي يطلع في برامج التوك شو و يستلم قضية يتكلم فيها و يتهم الناس و يعلق بألفاظ أحيانا كثيرة خارجة عن حدود اللياقة و الادب أكيد بياخذ دعوات الله عالم بيها . فلا تشمت بأخيك و لا تدعوا عليه لأن هناك ملك يقول و لك بالمثل . اللهم عافينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *