>

رغم كل التهاني التي تلقاها الفنان عمرو دياب من معجبيه بمناسبة عيد ميلاده في 11 تشرين الأول عبر موقعه الإلكتروني الرسمي وصفحته الرسمية على “فيسبوك”، إلاّ انه أمضى ليلة حزينة بسبب هزيمة “نادي الزمالك” الذي يشجّعه دياب بجنون في المباراة النهائيّة التي جمعته بـ”فريق أنبي” في “نهائي كأس مصر“.

وقد أعلن عمرو حزنه على صفحته بعد يومٍ جميل تواصل فيه مع جماهيره والفانز، وبادلوه التهاني والصور والكليبات التي تحتفل بيوم ميلاده.

وكان عمرو يجهز مفاجأة لجمهوره، وهي عبارة عن أغنية لـ”الزمالك” تكون بمناسبة إحتفاله بفوزه بعد غيابٍ عن البطولات دام خمس سنوات، والأغنية التي كانت ستطرح على صفحته مدّتها دقيقتين، أعدها خلال الأيّام الماضية لهذه المناسبة، لكن الهزيمة المفاجئة جعلت ليلة ميلاده حزينة.

بكل الأحوال من المنتظر أن يكون عمرو دياب هو نجم حفل “مئويّة الزمالك” التي لم تحدّد حتى الآن بدون مقابل كما أعلن من قبل.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. احلى اغنيه بيغنيها غنوة غريبه الناس غريبه الدنيه ديا

  2. المسارح تغلق حدادا…وانبي يفوز بكاس مصر
    12 أكتوبر 2011
    قرر الدكتور عماد أبو غازى، وزير الثقافة، إغلاق مسارح الدولة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الاثنين حدادا على ضحايا المواجهات التى جرت وقائعها أمس أمام ماسبيرو.
    الجدير بالذكر ان امس انتهت المباره النهائيه لكاس مصر بفوز انبي علي الزمالك , وكانهما يلعبان في عالم اخر , يذكرنا ببطوله افريقيا بعد حادث العباره الشهير….عجيبه يامصر
    شارك:

  3. ماســمعنا ولاقرأنا ولاشــاهدنا راي عمرو دياب بالثورة ولاباحداث مصرولا بناس مصر
    بس زعلان لان الزمالك خسر و كان يحضر اغنية
    ناس هايصة وناس لايصة

  4. تحزن او ترضى تطق راسك بمليون جدار ….. ناقصينك قال هذبة قال … قولو ترعه … و كثير عليك!

  5. ■بنت لندن في تشرين أول 13, 2011 |

    تحزن او ترضى تطق راسك بمليون جدار ….. ناقصينك قال هذبة قال … قولو ترعه … و كثير عليك!
    ……………………………………………………….. ترعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. شكلك معجب كثير بكلام بنت لندن لاتفوت فرصة وجودها ها وخليها توقعلك

  7. هو من إمتى عملها علشان يعملها المرادى !
    ما أفتكرش إن عمرو دياب حشر نفسه قبل كده فى شؤون الرياضة ! خصوصاً إن الشير إللى نورت بتقول عليه على صفحته الرسمية عالفيس بوك مش موجود !

  8. ■hayatiiii في تشرين أول 13, 2011 |

    شكلك معجب كثير بكلام بنت لندن لاتفوت فرصة وجودها ها وخليها توقعلك
    ……………………………………. طبعا معجب بتعليقاتها ودي عايزه كلام !! يعني هل مطلوب مني ان اعجب بتعليقاتك اللي تجيب الحكه الجلديه مثلا ؟!! بس السؤال هنا انت شعندك طايره وراها ؟ كل تعليق لها الاقي رد منك عليها !!! اذا حابه توقيع منها عادي اكلملك بنت لندن اخليها توقعلك هي حبوبه وماراح تقول لا .. اذا موافقه اعطيني 1 مماتي خخخخخخخخخخخخخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *