الصفحة الرئيسية فن عمرو دياب صاحب الأغنية الشبابية وإليسا صاحبة نجمة لازوردي

عمرو دياب صاحب الأغنية الشبابية وإليسا صاحبة نجمة لازوردي

بواسطة -
68 298

يعتبر عمرو دياب هو المطرب رقم واحد في مصر بلا استثناء, فهو يحتل مكانة لا يستطيع أحد أن ينافسه فيها, حتى عندما سئلت إليسا.. من هو المطرب الذي ينافسك؟ قالت: عمرو دياب. ويقال إن ثروة عمرو دياب تقدر بحوالي 40 مليون دولار اكتسبها بكفاحه, فلم يسرق أحدا ولم يأخذ قروضا من البنوك ويهرب مثلما فعل البعض, فقد بدأ عمرو دياب من الصفر حتى وصل إلى هذه المكانة, فهذه الثروة حققها من مبيعات ألبوماته, حيث حقق شهرة كبيرة بعد نجاح ألبوم «ميال» في التسعينيات, فقد ارتفع أجر عمرو دياب بعد النجاح الذي حققه هذا الألبوم ليصل بعد ذلك إلى مكانة لا يستطيع أحد أن ينافسه فيها, خاصة بعد أن حصل على جائزة الميوزك اوورد أكثر من مرة.
ومعروف عن عمرو دياب أنه صاحب أعلى أجر في الحفلات الخاصة التي يحييها, فلا يتعامل إلا بالدولار أو ما يعادله, حيث يتجاوز أجره 100 ألف دولار أو أكثر بحسب ثراء صاحب الحفلة, وهو أيضاً صاحب أعلى أجر في الإعلانات, حيث تعاقد عمرو دياب مع شركة بيبسي على تقديم سلسلة إعلانات منذ عدة سنوات, حيث حصل على نصف مليون دولار عن كل إعلان. وعندما انتقل عمرو دياب إلى شركة روتانا قابله الأمير الوليد بنفسه على ظهر يخت, ومن المعروف أن الوليد بن طلال لا يقابل أي مطرب, ولكن عمرو دياب له مكانة خاصة, وتم إقامة حفل غنائي كبير احتفالا بانضمام عمرو دياب إلى روتانا, وكان يعامل معاملة خاصة, رغم أن بعض المطربين كانوا يعاملون أسوا معاملة, مثل المطرب وليد توفيق, الذي صرح بأن شركة روتانا لا تهتم إلا بالمطربات الجميلات فقط؛ ولذلك انفصل عن روتانا.
وقد يظن البعض خطأ أن تامر حسني يمكن أن ينافس عمرو دياب في المكانة التي يحتلها, وذلك باعتراف المطربين أنفسهم, فمثلا المطربة شيرين قالت إنه لا يوجد وجه للمقارنة بين تامر حسني وعمرو دياب, فعمرو مطرب كبير وله جمهوره ومحبوه, أما تامر حسني فهو من جيل آخر, إضافة إلى شيء مهم هو أن تامر عندما يحيي حفلة يتفق مع بعض الفتيات لكي يبكين عندما يصعد إلى المسرح. أما المطرب مصطفى كامل فقال إن عمرو دياب له مكانة لا يجاريه فيها أحد فيها أحد, أما تامر حسني فألبومه الأخير لم يضف له أي جديد.

إليسا.. صاحبة نجمة لازوردي

تمتلك إليسا صوتا دافئا جعلها تدخل إلى عالم النجومية بسرعة الصاروخ, وتحديدا منذ أن قدمت أغنية «عايشالك», وقدمت بعدها مجموعة من أنجح الأغنيات, وقد حصلت إليسا على جائزة الميوزك اوورد مرتين, وصاحب ذلك ارتفاع أجرها عن كل ألبوم تقدمه. وتعتبر إليسا صاحبة الألبومات الأكثر مبيعا لدرجة أن ألبوماتها تحقق مبيعات أكثر من زميلتها نانسي عجرم بكثير, وتقدر ثروة إليسا بحوالي 33 مليون دولار, وهو رقم لم يعتبره البعض كبيرا؛ لأن إليسا تقدم حفلات كثيرة ولا تقبل بأي حفلة, وإنما بالحفلات التي تكون على مستوى عال, وتحصل في الحفلة الواحدة على 70 ألف دولار, ومن المتوقع أن يرتفع أجرها إلى 100 ألف. بجانب الحفلات قدمت إليسا أكثر من حملة إعلانية مثل حملة بيبسي كولا ونجمة لازوردي كسفيرة لمجلس الذهب العالمي, ومعروف أن سعر إعلان الذهب في هذه الحملة قد يصل إلى مليون دولار, إضافة إلى حملة نظارات فوغ العالمية.

68 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.