>

يعتبر عمرو دياب هو المطرب رقم واحد في مصر بلا استثناء, فهو يحتل مكانة لا يستطيع أحد أن ينافسه فيها, حتى عندما سئلت إليسا.. من هو المطرب الذي ينافسك؟ قالت: عمرو دياب. ويقال إن ثروة عمرو دياب تقدر بحوالي 40 مليون دولار اكتسبها بكفاحه, فلم يسرق أحدا ولم يأخذ قروضا من البنوك ويهرب مثلما فعل البعض, فقد بدأ عمرو دياب من الصفر حتى وصل إلى هذه المكانة, فهذه الثروة حققها من مبيعات ألبوماته, حيث حقق شهرة كبيرة بعد نجاح ألبوم «ميال» في التسعينيات, فقد ارتفع أجر عمرو دياب بعد النجاح الذي حققه هذا الألبوم ليصل بعد ذلك إلى مكانة لا يستطيع أحد أن ينافسه فيها, خاصة بعد أن حصل على جائزة الميوزك اوورد أكثر من مرة.
ومعروف عن عمرو دياب أنه صاحب أعلى أجر في الحفلات الخاصة التي يحييها, فلا يتعامل إلا بالدولار أو ما يعادله, حيث يتجاوز أجره 100 ألف دولار أو أكثر بحسب ثراء صاحب الحفلة, وهو أيضاً صاحب أعلى أجر في الإعلانات, حيث تعاقد عمرو دياب مع شركة بيبسي على تقديم سلسلة إعلانات منذ عدة سنوات, حيث حصل على نصف مليون دولار عن كل إعلان. وعندما انتقل عمرو دياب إلى شركة روتانا قابله الأمير الوليد بنفسه على ظهر يخت, ومن المعروف أن الوليد بن طلال لا يقابل أي مطرب, ولكن عمرو دياب له مكانة خاصة, وتم إقامة حفل غنائي كبير احتفالا بانضمام عمرو دياب إلى روتانا, وكان يعامل معاملة خاصة, رغم أن بعض المطربين كانوا يعاملون أسوا معاملة, مثل المطرب وليد توفيق, الذي صرح بأن شركة روتانا لا تهتم إلا بالمطربات الجميلات فقط؛ ولذلك انفصل عن روتانا.
وقد يظن البعض خطأ أن تامر حسني يمكن أن ينافس عمرو دياب في المكانة التي يحتلها, وذلك باعتراف المطربين أنفسهم, فمثلا المطربة شيرين قالت إنه لا يوجد وجه للمقارنة بين تامر حسني وعمرو دياب, فعمرو مطرب كبير وله جمهوره ومحبوه, أما تامر حسني فهو من جيل آخر, إضافة إلى شيء مهم هو أن تامر عندما يحيي حفلة يتفق مع بعض الفتيات لكي يبكين عندما يصعد إلى المسرح. أما المطرب مصطفى كامل فقال إن عمرو دياب له مكانة لا يجاريه فيها أحد فيها أحد, أما تامر حسني فألبومه الأخير لم يضف له أي جديد.

إليسا.. صاحبة نجمة لازوردي

تمتلك إليسا صوتا دافئا جعلها تدخل إلى عالم النجومية بسرعة الصاروخ, وتحديدا منذ أن قدمت أغنية «عايشالك», وقدمت بعدها مجموعة من أنجح الأغنيات, وقد حصلت إليسا على جائزة الميوزك اوورد مرتين, وصاحب ذلك ارتفاع أجرها عن كل ألبوم تقدمه. وتعتبر إليسا صاحبة الألبومات الأكثر مبيعا لدرجة أن ألبوماتها تحقق مبيعات أكثر من زميلتها نانسي عجرم بكثير, وتقدر ثروة إليسا بحوالي 33 مليون دولار, وهو رقم لم يعتبره البعض كبيرا؛ لأن إليسا تقدم حفلات كثيرة ولا تقبل بأي حفلة, وإنما بالحفلات التي تكون على مستوى عال, وتحصل في الحفلة الواحدة على 70 ألف دولار, ومن المتوقع أن يرتفع أجرها إلى 100 ألف. بجانب الحفلات قدمت إليسا أكثر من حملة إعلانية مثل حملة بيبسي كولا ونجمة لازوردي كسفيرة لمجلس الذهب العالمي, ومعروف أن سعر إعلان الذهب في هذه الحملة قد يصل إلى مليون دولار, إضافة إلى حملة نظارات فوغ العالمية.



شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. 40 مليون بعشرين سنة والاخت قد ربع مسيرتك وثروتها تقريبا نفس الشي,, انت فقير وصعبان عليّة رح اتبرعلك

  2. طبعا اكيد لازم تجمع اكبر كم من المال لتتخطى ايام الغلب و التعب و والعمل النايتكلوبز في التسعينات … بس الله يعافيك يا اليسا انتي جربتي ايام الفقر المدقع والشراشف تشهد .. فلا تنسي فقراء العالم من ال33 مليون.. مع ان انك معروف بانك بخيله في الوسط الفني .. وانكي لا تصرفين قرش واحد علا عملك وانما دائما تجدين طرق اخرى للحصول علا من يصرف علا اعمالك.. مثل مافعلتي في اغنية لو تعرفو ه حين رفضت روتانا تصويرها للمره الثانية فقمتي بالتعاقد مع شركة ببسي و ووضع ثلاجاتهم في الفيديو تبعك مقابل ان ينتجو لك الفيديو … هاهاهاها ولو ببسي مارضت كنتي رحتي لمطعم كباب ابو الهنا ينتج الفيديو و صورتي في محلهم …صحيح بنت الفقر تضل بنت فقر ..

  3. والحقودين بيضلو حقودين.
    والملكة اليسا تبقى ملكة والفقر عمرو ما كان عيب وهي قالت بعضمة لسانها هالكلام.
    ودايما اليسا حاطة ببالها المثل اللي بيقول((الكلاب تنبح والقافلة تسير))
    وكتكوت مفرفش انشر حب لاليسا انشرررر تقبرني انت واياها.

  4. ونسيت اقول ايضا اخ يازمن بعد لبس الشراشف صرنا نلبس لازوردي.؟؟؟ الله يخلي اثرياء الخليج الي عملو من امهات الشراشف ستات !! هاهاهاهاها

  5. بعمره الفقر ماكان عيب ليه لأنو لو بأيد الناس لكانوا صاروا كلهم أغنياء هي تدابير الله ياعزيزتي بنت لندن

  6. اي وانا كمان نسيت قول وتبقى الكلاب كلاب ما عندها غير انه تعوي طول الوقت.
    وكتكوت مفرفش انشر ولا يهمك انشر

  7. تضربو انتو والتدقيق الزفت تبعكن حلو عنا دبحتونا باي بطلت علق.

  8. مساء الخيرمتيم كيفك يا رب بخير
    لا اتعصب حبك بفستان الاسود يجنن !!

  9. مبروك ليك ولينا يا عمووووووووووووووووووووووورة يا قمر

  10. اليسا صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااروخ انوثة

  11. هلا تودي هلا هلا مسا الانوار يارب.انا تمام الحمدالله.
    لك مشكلتي انه عفوي كتير يعني لما عصب ما فيني خبي هههههههههههههههههه
    كيفك انتي شو اخبارك؟؟
    مافهمت شو قصدك هون:حبك بفستان الاسود يجنن!!
    وكتكوت مفرفش انشر رواق انشر عيوني انشررر

  12. ههههههههههههههههههههههههه بنت لندن انا حبيتك خلص
    انشر حبي انشر

  13. متيم اليسا هههههههههههه ما تفهمني غلط انا بحب اليسا بس بنت لندن
    صريحه كتير كتير

  14. بنت لندن انت مقاييسك في الجمال منهارة (طبعا مو دفاعا عن الاخت اليسا) , اذا بسمة الممثلة حلوة انتهى الموضوع

  15. هههههههههههههههههههههه لك ولي عليكي سوزي لك اكيد تعليقي ما كان عنك كان عن الشياطين بس بيعرفو حالهن بس بتعرفي لانه الملايكة ما بتقرب من الشياطين لهيك دايما انا بعيد كتير كمان هههههههههههههه
    وكتكوت مفرفش انشر ملاك انشررررر

  16. هلا الشام كيفك؟؟
    مدامتي اليسا بتجنن بس الله وكيلك صرعتني بدها الميوزك اوورد شو اعملها لاقولي حل.
    والولاد فلسوني وكسرولي الميزانية كل يوم بدهن العاب.
    وكتكوت مفرفش انشر افلاس انشرر

  17. هههههههههههههههههههههه بنت لندن قال ما بيعجبها العرب لانهم مومتحضرين مومتلها متحضرة هي و اليوم اكبر دليل ع الحضارةالي عندها لراسها و هي انها بتعايب بالفقر هي المتحضرة المتقفة بتشوف الفقر عيب و تشمت فيه ما شاء الله ع حضارتك الي ما وصلنلها احنا العرب
    برجوع لموضوعنا اكيييييييييييييييييييد ما في وجه للمقارنة بين عمرودياب و تامر جسني و لو
    اما اليسا ما فينا ابدا ننكر انها صح اميرة الرومانسية و الها ذوق رائع في اختيار الاغاني

  18. فا جءتني يا اخ متيم الحب لما قلت عندك اولاد لا ني كنت اضن انك كتكوت يعني اقل من ثما نيه عشر سنه كم انا غبي

  19. هههههههههههههه ديفا.
    ولي لك اي انا كتكوت عمري 18 الله يحميني يارب ويبعد الحساد عني هههههههههههههههه.
    بس شو بدنا نعمل بدنا نساير بعض الناس ونقول انه متزوجين شو بدنا نعمل يعني خلينا ناهدهن على قد عقلهم ههههههههههههههههههه عم امزح لا حدا يصدق.
    وكتكوت رح يضل كتكوت ومفرفش كمان وانشر كتكتة انشر انشر يلا

  20. اشكرك علي تكتيكك وككيكتيه فدمك خفيف يا اخ متيم الحب
    انت ليه تيمت الحب معندكش شفقه

  21. شكرا كتير كتير على كلامك الجميل كلك زوووووء.
    اما ليش تيمت الحب فهي قصة طويلة كتير بدها صفحات وصفحات للحديث عنها بعد ما شيبني الحب خليتو يشيب فيني هههههههههههههه
    وكتكوت مفرفش انشر زوووء انشر.

  22. يعني عملت خطه ريا ظه الجيدوا ان تكن قاصيا تنكسر ساطبق هذه الفكره
    انا سعيد بمعرفتك يا اخ متيم الحب

  23. هههههههههههه اي لكن قد ما كان الحجر قسي لابد بيوم من الايام ما يتكسر.
    وانا والله سعيد اكتر بمعرفتك شكرا لالك.
    وكتكوت مفرفش وبيستحي بعرف متيم بيستحي انشر خجل انشر ههههههههههههه

  24. يعجبني صوت اليسا كتيرا واتعجب من المرتبه التي وصل إليها عمر دياب!!!!!!!

  25. موا ام عقل صغير … انا اتكلم عن فقر النفس وليس الجيب… ومن فقر نفسها جمعت 33 مليون وما سمعنا انها تبرعت للمحتاجين … ومن فقر نفسها جمعت 33 مليون مارضيت انها تنتج لنفسها فيديو من جيبها راحت حطت ثلاجات بيبسي بكل ركن في موقع التصوير عشان يدفعو تكاليف فيديوها !! اصلا اليسا بشهاده الجميع معروف انها بخيـــــــــــلة جدا وقال هذا الكلام احد مخرجين …والفنان الي مايصرف على فنه بخيل و فقري .. انشر حبي للناس الي محتاجة اكتب تعليق والحقة لهم بشرح مفصل لان امخاخهم أد كده!!

  26. ياأم عقل كبيرررررررررررر انتي يابنت لندن الله يخليلك عقلك الكبيررررر بس أنتبهي ليكبر كتير مايعوووووود يقدر يحملوا راسك يصير معك انفجار يالطيف

  27. ونسيت قلك ياأم عقل كبير في حال نسيتي العربي على أساس بتكرهي العربي في فرق بين الفقر وبين البخل ولاتبخلي علينا بالشرح خليكي كريمة مشان ماعيرك

  28. بغداد .. بسمة يعجبني وجهها لانها ناعمه ومافيها اي شي سليكوني او هلامي او جلاتيني .. او كولاجيني ولا بوتيكسي …… ليست باهره الجمال ولكن فيها نعومة وانوثة من بساطتها فقط جعلتها جميلة . لا اعتبر اي فنانه جميله اذا فعلت التالي 1- لبست عدسات ملونه خاص رمادية 2- خطت عينيها بكحل اسود رايح جاي عشر مرات حتى غرقت العين بالسواد 3- نكشت شعرها 4- كسرت اضلاع ليطلع لها خصر 5- نفخت شفايفها بالكولاجين 6- نفخت صدرها بالسيليكون فصار بالونات 7- قصت انفها 10 مرات حتى تهاوى 8- رفعت حاجبها فطار ولم يعد الى مكانه سالما 9- فتحت فمها اثناء الغناء لاجل الاغراء …. لا فاهم سر فتح الفم اثناء الناء او الرقص …!! المشكلة كل الفناناتصارو بهذا الشكل ….ولذلك تجودن اني نادرا ما اقول عن فنانه انها جمسلة وليس ذنبي بل ذنبهم!! وانشر حبي…

  29. ههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووووة عبووووووووووووود تخيل ماشية بالشارع وعقلها طالع من راسها

  30. عبد الوهاب أنا دائماً أقول أريد أن أسئلك عن النقاط المفقودة في كلماتك وأنسى. فهمني ليش تكتب الشين سين ومسكور سلف

  31. مرحبا انا رايح اذا حدا شاف اخيليس يقلو انا عم استناه عند ابو الكباب

  32. لك نور انتي وين عم تهربي كل ما كون هون ما بشوف تعلبقك الا بعد
    ساعه هههههههههههههههه شو عامله للكونترول

  33. عبود في واحد قال اذا راح 5 او 10 ماراح تسكر الجريدة قصدو علي اكيد….انا لازم اروح شان يرتاح

  34. (شيرين لمادا قصايدى لاتنشرين ولمادا كتاباتى لاتنشرين ياشيرين امنها تخافين ابالله لاتؤمنين فهو يمحص المؤمنين )

  35. لا اليوم كان وكتب اشعار جديده بصفحه نانسي عجرم وصفحه كاظم الساهر بس اكبس على اسمو بصفحه نانسي عجرم

  36. ألان عرفت لماذا اخيليس يذكر دائما أسم القزاز.احترت في السابق لأني لم أكن أعرف أن هناك شخص يكتب في هذا الموقع بهذا الأسم

  37. الله على الغيره واعداء النجاح الله الله صابهم حول وهم يشوفون الملايين
    على العموم – يبقى الوسط الفني الحالي هابط وبكل المقاييس الا
    ما ندر .

  38. اضحك ياحسن ترى والله خربانه الميركافا الجديده تخطت حاجز ال 29
    المرعب . وبات اقل خطوره عليها .

  39. الاول عامل دعايه لبناء الاجسام – وانا متفق معه فلا اجمل من الجسم الرياضي –
    الثانيه عامله دعايه للمعدن الاصفر –
    طقم من الذهب اشوف فيه وبعمق حرمان الماضي الموجع وملامح لاتزول حتى بعد الملايين, لم ولن تزول اثاره الا من اغنياء النفوس .

  40. 40 مليون دولار بس ياعمرو دياب!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ده مش ثروة كبيرة على فكرة، عموما الانسان لا يقدر بماله، الانسان يقدر باخلاقه وعمله.
    وعموما كمان عمرو فعلا مطرب مصر الاول، وانسان مجتهد كتير وذكى للغاية، كلنا فى مصر بنحبك يااااااااااااااااااااعمرو.
    اما بقى بالنسبة للرقيقةالجميلة ملكة الاحساس، فانت تستحقى اكثر من لازوردى، انت ملكة الاحساس. بنمووووووووووووووت فيكى كتير.

  41. احلى وارق مطربة هي اليسا وفعلا ملكة الرومانسية
    عمرو دياب دايما متالق واغانيه رااااااااائعة

  42. هاها,,, حبيبتي.. الابو بريص مايعمل عمليات تجميل ولايحط عدسات يعني على كلامك الابو بريص حلو هاها

    يعني في كثير طبيعيين واحسن من هذي بسمة تكرهني بالحياة لما تطلع

  43. عمرو ذياب احسن فنان بعد كاظم الساهر
    اليسا اجمل صوت رومانسي انثوي .. ملكة الرومانسية

  44. يعجبني صوت اليسا كتيرا انا اكره عمر ذياب احب كثير كاظم الساهر

  45. قراءات سريعة من الموضوع
    ـــــــــــــــــ
    (يعتبر عمرو دياب هو المطرب رقم واحد في مصر بلا استثناء,)
    (فقد بدأ عمرو دياب من الصفر حتى وصل إلى هذه المكانة,)
    (حيث حقق شهرة كبيرة بعد نجاح ألبوم «ميال» في التسعينيات, فقد ارتفع أجر عمرو دياب بعد النجاح الذي حققه هذا الألبوم ليصل بعد ذلك إلى مكانة لا يستطيع أحد أن ينافسه فيها,)
    (معروف عن عمرو دياب أنه صاحب أعلى أجر في الحفلات الخاصة التي يحييها, فلا يتعامل إلا بالدولار أو ما يعادله,)
    (وهو أيضاً صاحب أعلى أجر في الإعلانات,)
    (وعندما انتقل عمرو دياب إلى شركة روتانا قابله الأمير الوليد بنفسه على ظهر يخت, ومن المعروف أن الوليد بن طلال لا يقابل أي مطرب,)
    (عمرو دياب له مكانة لا يجاريه فيها أحد فيها أحد,)
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بعض المُقتطفات إللى شدَت إنتباهى أثناء قرائتى للموضوع..

  46. يا جماعه عمرو دياب لا يقارن بطرب اخر لانه رقم واحد في الوطن العربي في مجال الغناء لانه حقق المعادله الوصول للقمه صعب والمحافظه عليها اصعب كل مطربين هذا الزمان حققوا الصعب فقط اما عمرو حقق الصعب والاصعب جدير بالذكر انه اول من ادخل الاغنيه القصيره في الموسيقي العربيه واول مطرب عربي يصور اغنيه علي طريقه الفديو كليب فضلا عن موسيقي الهاوس والتانجو
    عندما صنف النقاد المدارس الموسيقيه ذكروا عمرو دياب بانه مدرسه العصر الحديث
    عمرو دياب مطرب لن يتكرر
    اذا وجدت المايك يبكي فاعلم ان عمرو اعتزل الغناء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *