>

يستعد المطرب المصري عمرو دياب لإحياء أول حفل له بالقاهرة بعد ثورة 25 يناير، وذلك بالجامعة الأمريكية الخميس 2 يونيو/حزيران، وأعلن عن تبرعه بجزء من أجر الحفل للفقراء والأعمال الخيرية.

ومن المقرر أن يصعد دياب على خشبة المسرح في التاسعة مساء ليقدم وصلة غنائية مدتها ساعتان.

وكشف منظم الحفل وليد منصور أنه تمت طباعة 5 آلاف تذكرة فقط حتى يخرج الحفل في أفضل صورة، ويتاح فقط لطلاب الجامعة الأمريكية اصطحاب أصدقائهم، مشيرا إلى أنه بمجرد طرح التذاكر نفد معظمها، بحسب صحيفة المصري اليوم 30 مايو/أيار.

كما تم تأمين الحفل داخل الجامعة، وسيقتصر التأمين الخارجي على قوات من الجيش والشرطة، مؤكدا أنه فضّل عدم الاستعانة بعدد من البودي جارد باستثناء الموجودين على جانبي المسرح.

وأضاف منظم الحفل أنه بدأ التجهيز للحفل منذ الخميس الماضي، ولأول مرة تترك الجامعة الأمريكية كل هذه المدة نظرا لضخامة المسرح والتجهيزات، خاصةً أن هذا الحفل يعتبر الأول لعمرو دياب في مصر بعد ثورة 25 يناير، كما يشهد أيضاً عودته لحفلات الجامعة الأمريكية بعد غيابٍ دام 7 سنوات.

وأكد وليد أنه لأول مرة يتم تجهيز مسرح بهذا الحجم في مصر، وقال: مساحة المسرح 15 متراً طولاً بينما العرض 17 متراً، وتمت الاستعانة بعدد كبير من شاشات العرض التي تحيط بجميع أرجاء المسرح، بالإضافة إلى شاشات عرض ستقدم بشكل مختلف وجديد على سلم المسرح.

وكشف منظم الحفل أنه بمجرد الإعلان عن الحفل تلقى اتصالات من نجوم كثيرين يرغبون في حضوره مثل أحمد السقا ومنة شلبي ودرة وهيثم شاكر ورامي صبري وشذى وغيرهم.

وظل اختفاء عمرو دياب طيلة أحداث الثورة المصرية لغزا محيرا لكثيرين، حتى لجمهوره ومحبيه، زاد من هذه الحيرة صمت “الهضبة” الطويل، الذي اعتبره البعض ذكاء فنيا وعاطفيا أيضا؛ حيث حافظ بصمته هذا على الصداقة التي كانت تجمعه بجمال مبارك -نجل الرئيس السابق- وفي الوقت نفسه لم يتورط في تصريحات تعادي ثورة الشباب.




شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. من اراد فعل الخير , لا يجاهر به و يعلنه علي رؤوس الاشهاد
    ثم اذا كان مصدر المال الغناء و الطرب و الرقص ….فأي فعل خير هذا

  2. وأعلن عن تبرعه بجزء من أجر الحفل للفقراء والأعمال الخيرية. ________________________
    هههههههه لا والله كتير هلقد….. بس الصراحة كان احسن شى ان موقفو بقى محايد ما زى الفنانين ع وجهين

  3. طيب اللى ملهوش اصدقاء فى الجامعه الامريكيه؟
    معرفش ليه الفنانين الكبار دول مش بيعملوا حفلات عاديه لباقى الشعب يعنى ليه ميغنيش فى حفلات ليالى التليفزيون مثلا

  4. احسن من الباقين على الاقل تبرع بشي لمصر بعد الثورة ولو هذا الشي مراح يرجع الشهداء بس اعتقد هذا عمل خير بالنسبة الة … و راح تزيد حسناتة بهذا الشي .. اعتقد

  5. جوجو
    تلركتلك تعليق بموضوع روسيا
    اكيد عمروووووووووووووو وبس
    هههههههههههههههههه

  6. ندوش حبيبتي سبتلك رسالة في موضوع روسيا. هشوفك علي الماسنجر tonight بس يااا رب تكوني online

  7. ناشر انا حاولت انشر التعليق ده بخبر اعتقالات في روسيا بس الناشر طردني قلتلو والله مستعجل وعايز اطلع ..شخط فيه وقال امشي انجر من هنا ف انجريت ..قلت اجي عندك يمكن تنشره ..جوجو اولا شكرا لكلماتك الطيبه وهذا من ذوقك ياطيبه..مبروك الحمل ويتربى انشالله بس بالذمه لما تذبحي خروف عن باب الجريده متنسنيش بالصوف ,,, احمد المصري..ابوحميد مساك فل اولا ..انا ايضا ادخل للتسليه والمزح والفائده ان وجدت يعني فكرك انا جاي اعمل بحوث!! واذا كان ظنك فيه انني ادخل لاخالف كي يعرفوني ف الله يسامحك يعني حئولك ايه؟! ومساك فل مره ثانيه..شامخ ال ش ذ و ذ مرض عافانا الله واياك والحاضرين منه وشفى الله المصابين منه وهداهم للطريق القويم ,,لكن ياشامخ نعاني بالجريد ومن بعض العينات ممن يعانون من الش ذ و ذ الفكري فهل هناك طريقه لعلاجهم!! عن اذنكم

  8. طبعا .. بفقرا مصر قصدو .. المساعدين والصبيان الي حواليه ..

    فقراء مصر في غنى عن أموال الحرام ..
    هما عايزين حقهم وبس من أموال الدوله ..
    امال عاملين ثوره ليه ياخويه .. انت شكلك كنت نايم ايام الثوره .. ماهو مفيش حفلات تصحى ليه ..

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. طبعا .. بفقرا مصر قصدو .. المساعدين والصبيان الي حواليه ..

    فقراء مصر في غنى عن أموال الحرام ..
    هما عايزين حقهم وبس من أموال الدوله ..
    امال عاملين ثوره ليه ياخويه .. انت شكلك كنت نايم ايام الثوره .. ماهو مفيش حفلات تصحى ليه ..
    copy
    اتفق معاك 100%

  10. 1- والله انا شايف ان عمرو دياب لو عمل جمعية خيرية بجزء بسيط من مالة الى يملى المحيط والجمعية دى تتبرع للمحتاجين والغلابة .
    2-لو الانسان يقعد مع نفسة ويعرف ان الدنيا فانية ويفكر بدماغة انة ممكن يكون ربنا ما اعطاة النجومية دى وكان مازال فنان عادى مثل مثلااحمد على.
    3-ممكن يعمل مجموعه مصانع ويشغل بها الناس وبرضة الربح هيجيلة.
    4- الكلام دة موجة ايضا الى عادل امام وكل الفنانين الى مصوا دمنا ودم الناس الغلابة علشان حاجة واحدة ان الناس بتحبهم وبيحبوا المرقعة بتعتهم.
    5-فى الاول والاخر ان كل المال دة ذاهب وللاسف ربنا هيسئلهم جايبوا من فين هيرد يقول جايبة من التمثيل تمثيل اية لا تمثيل فى الفن ولا القرأن فين ايام الرسول (ص).
    6-انا تعبت بس خلاص لكى الله يا مصر يا غلبانة يلى بيتمص دمك من زمان والله صعبانة عليا لكن الغلابة لهم الله والله المنتقم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *