>

خبر زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لم يعد جديدا، لكن الجديد الذي سيضيف إلى هذا الحدث، أن النجم عمرو دياب سيكون نجم حفل الزفاف.
اليكم عدة أخبار عن زفاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ومن هذه الأخبار موعد حفل الزفاف الذي لم يتم الإعلان عنه رسميا حتى الآن، ومكان الحفل
فإن النجم الكبير عمرو دياب سيحيي حفل زفاف هيفاء وأبو هشيمة المقرر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت، خاصة أن عمرو وهيفاء تربطهما علاقة احترام وود، كما يعتبر أبو هشيمة أحد الأصدقاء

أن موعد الزفاف سيكون 24 من أبريل 2009، رغم عدم إعلان هيفاء أو أبو هشيمة عن هذا الموعد رسميا، وأن الحفل سيقام في إحدى قاعات “البييل” أحد أشهر وأفخم أماكن إقامة الحفلات بالعاصمة اللبنانية بيروت، والذي يقع على بعد خطوات من فيللا عمرو دياب ببيروت.
كما أعلنت
يذكر أن هيفاء اختارت بالفعل تصميم فستان زفافها، ويقوم حاليا أحد المصممين اللبنانيين بتنفيذه، كما اختارت موديل “بدلة” العريس، لكنها لم تستقر حتى الآن على اختيار تصميم وديكور القاعة التي ستشهد الحفل الأسطوري، كما لم تحدد أسماء الشخصيات التي سيتم دعوتهم.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. She is made of plastic ,I would like to see her without her plastic tites , checks and without any other cosmatic surgury to see how ugly she would look .Ahmed is another idiot who is got money does not know where to spend it , I do not understand why married her did not he gets everything he wants without marriage .anyway both are idiots

  2. dodo if u want to see haifa or real haifa go in youtube and search for abo wadi3 klam nas and shes soooooooooooo normal and real

  3. I agree with dodo all the way, its soo true and she acts like such a slut its crazy and i dont even know why amro diab would do that she’s disgusting i hate her

  4. قالت في احدى مقابلاتها انها لا تريد انيكون المصمم لثوب العرس لبناني حتى لا يزعل اللآخرين من عدم اختيارهم لتصميم وعمل الثوب !!!ونرى الان انها اختارت مصمما وخياطا لبنانيا !!! ما هذا الكذب على الناس ؟؟؟

  5. I find it hard to belive that she is real ???if she is in her early to mid thirty with no sign of aging and no one line in her face it is hard to say then she is real

  6. يقول المثل المصري ( نقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة ) والله من شكل هذا الخطيب باين شكلة مثل اللي ذبح زوجته ذكرى وهؤلاء الاغنياء الجدد في مصر مشهور عنهم القسوة والنجهية خصوصا ان اموالهم جاءت فجأة وهذا طبعا وارث لانه صغير السن ومو معقول يكون هو اللي عمل هالثروة .. ربنا يستر وما نسمع اخبار ما هي زينة عن هيفاؤنا مثل الاخريات …

  7. حقها هيفا تتزوج
    ما هي ام الشرف كلو
    بس بدي اعرف شو خلت لزوجها الخنزير اشي نظيف؟؟؟؟
    و بكرة روبي بتتزوج و نجلاء و ما بظل وحدة كلبة الا بتلاقي كلب متلها يضبها

  8. الى الاخ واسان :شوما تقول عن هيفا وعن الشريف اللي تزوجها مش غلطان , ما توقعت في يوم ان العرب يصير عندهم هاي الاشكال المنحطه الى اسفل السفاله وشو ما قلنا عيب حدا يلومنا

  9. هيفاء وهبي من اجمل الفنانات العربيات التي خدمه العرب وخدمه القضايا

    لذا اتمنى لها كل التوفيق والسداد
    وهي فنانه بالفطره وشكرا؟؟؟؟؟00966559552401

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *