>

“لست خائفا من الإخوان أو مرشحهم الرئاسي محمد مرسي”.. هكذا كان رد النجم العالمي المصري عمر الشريف على ما رددته بعض التقارير الصحفية عن ربطه مسألة عودته لمصر بعدم فوز المرشح الإسلامي محمد مرسي في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

الشريف يؤكد أنه سيأتي لمصر في أي وقت يرغبه، سواء أفاز مرسي أو الفريق أحمد شفيق بالرئاسة؛ لأن مصر هي بلده في الأساس”.

“إيناس بكر” المتحدثة الإعلامية باسم عمر الشريف خلال تصريحاتها أكدت أنها لم تدل بتصريحات حول ربط عمر الشريف مسألة قدومه لمصر بعدم فوز الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية”.

وتوضح أن ما صرحت به كان بخصوص فيلم “إشاعة واحدة لا تكفي” المقرر أن يقوم ببطولته الشريف؛ إذ سئلت عن آخر أخباره فقالت: إن المنتج اللبناني محمد ياسين يرفض البدء في تصوير الفيلم إلى حين ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية.

بكر تضيف “بناء على موقف المنتج اللبناني فإن عمر الشريف قد قرر تأجيل وصوله لمصر إلى حين ظهور نتائج الانتخابات التي على أساسها سيتحدد مصير فيلمه إذا كان سيتم تنفيذه من عدمه، وذلك بحسب حديث المنتج معه”.

المتحدثة الإعلامية باسم عمر الشريف تنفي ما نسب إليها عن خوف الشريف من أن يوجَّه له اتهام بازدراء الأديان على غرار مواطنه عادل إمام بعد مشاركته إياه في فيلم “حسن ومرقص” الذي كانت مشاركة الزعيم فيه ضمن أسباب الحكم عليه بالحبس لمدة 3 أشهر، قائلة: “لم أصرح بذلك، خاصة وأن عمر الشريف ليس خائفا من هذا الأمر؛ إذ لم يوجه له أي إخطار بإقامة أي دعوى قضائية ضده، وبالتالي لا يوجد ما يستدعي القلق”.

وعن مشاركة النجم العالمي المقيم بباريس في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية قالت المتحدثة الإعلامية باسمه: “بالتأكيد شارك عمر الشريف في جولة الإعادة، وإن كنت لا أعرف حتى هذه اللحظة المرشح الذي قام بإعطائه صوته”.




شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لا تخاف من مرسي و لكن خاف الله…جعلتم من الرجل بعبع…و حتى إذا حكم مرسي ماذا كان سيفعل لك؟ هل سيحش رقبتك؟؟

    1. كاتوشيا
      الحمد لله على السلامه .. البارحه كنتي في بالي .. ودعيتلك بالسلامه .. اللك وحشه .. ونورت مشتاقتلك .. ان شاءالله كل شي مشى تمام .؟ الف عافيه عليكي يارب .

  2. حمدلله على سلامتك كاتيا انشالله العملية نجحت
    ومرة تانية سلامتك من كل شرومرض يارب
    وأهلا برجوعك

  3. يا بجح انت لسا حاتزلود وتتشرط يا متشرد يا قليلة الادب ومغرور ؟ خليك منقلع مطرحك يا خرفان

  4. يا عُمر يا حبيبى بطل هجص ، دانا شايفك من هنا رُكبك بتخبط فى بعضها من الخوف !
    طب إستنى كده ،،، أروح أشوفلك كدليز على مقاسك 🙂

  5. مساء الفُل على كل الناس إللى موجوده هنا ،
    يومكم زى الفُل إن شاء الله …

  6. مسا الخير لكم الاخ فيب والاخت عربية … وعمر الشريف لالالالالالالالالالالالالالالا

  7. عمر الشريف
    هو مرسي ما عنده شغله ولا مشغله غيرك ؟ وانت لا تحل ولا تربط .. خليك مكانك احسن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *