>

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق رسميا زواجها للمرة الثانية عشر وذلك عبر حسابها على تطبيق انستغرام.

ونشرت غادة عبدالرازق صورة لها بفستان الزفاف مع عبارة “تزوجت غادة عبدالرازق من هيثم زنيتا” مع ايموجي قلوب.

يذكر أن هيثم زنيتا هو مدير تصوير مسلسل “سلطانة المعز”، الذي يعرض في رمضان الجاري، وتقوم غادة عبدالرازق بدور بطولته.

ويعد هيثم زنيتا مدير تصوير مشهورا، شارك في أعمال درامية كثيرة، إضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب الفنانة السورية أصالة نصري الجديد الذي حمل عنوان “شامخ”.

وقالت غادة عبدالرازق في تصريح لـموقع “فوشيا”، إنها تعيش في الفترة الحالية حالة من السعادة في ظل ردود الأفعال التي تلقتها بشأن مسلسلها “سلطانة المعز”، إضافة إلى سعادتها بعلاقتها الجيدة بهيثم خاصة أن العلاقة بينهما تأرجحت في الفترة السابقة إلى أن تكللت بالزواج.

وبيًنت غادة عبدالرازق أنها ستحتفل بزواجها بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة، لافتة إلى أن أفضل ما في علاقتها بزوجها هيثم زنيتا كونهما أصدقاء على المستوى الشخصي قبل أن يتم زواجهما.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله يستر المصريين صارو يتزوجو زواج المتعة او ما يعرف بالدعارة او الزنى الحلال عند الشيعة الروافض و المجوس ويفترقو بعد شهر او شهرين . الله يقرفكم

  2. ما ابعد زواج المتعة عن الزنى والسفاح، فهو وان عقد لمدة مؤقتة ، الا انه قد يكون ابدي او دائمي، عكس الزواج بنية الطلاق او زواج المسيار واشباههما، فالآية الكريمة الخاصة بزواج المتعة تحث الزوجين او ترفع عنهما الحرج من جعل زواجهما دائمي ، فهي : ( وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَآءَ ذَٰلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَٰلِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَٰفِحِينَ ۚ فَمَا ٱسْتَمْتَعْتُم بِهِۦ مِنْهُنَّ فَـَٔاتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَٰضَيْتُم بِهِۦ مِنۢ بَعْدِ ٱلْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا) فعبارة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة تشير لهذا المعنى، اما المسيار او الزواج بنية الطلاق والمصياف …. الذين يعقدوا غالبا بالسر ودون اشهار ، فالإشكال بهم كبير ، والزوج يكون فيهم كلص الليالي او كالزارع بغير ارضه ! ام من تتعمد الكذب على الله ورسوله صلى الله عليه واله في شهر رمضان فويل لها.

  3. ما ابعد زواج المتعة عن الزنى والسفاح، فهو وان عقد لمدة مؤقتة ، الا انه قد يكون ابدي او دائمي، عكس الزواج بنية الطلاق او زواج المسيار واشباههما، فالآية الكريمة الخاصة بزواج المتعة تحث الزوجين او ترفع عنهما الحرج من جعل زواجهما دائمي ، فهي : ( وَأُحِلَّ لَكُم مَّا وَرَآءَ ذَٰلِكُمْ أَن تَبْتَغُواْ بِأَمْوَٰلِكُم مُّحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَٰفِحِينَ ۚ فَمَا ٱسْتَمْتَعْتُم بِهِۦ مِنْهُنَّ فَـَٔاتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَٰضَيْتُم بِهِۦ مِنۢ بَعْدِ ٱلْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا) فعبارة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة تشير لهذا المعنى، اما المسيار او الزواج بنية الطلاق والمصياف …. الذين يعقدوا غالبا بالسر ودون اشهار ، فالإشكال بهم كبير ، والزوج يكون فيهم كلص الليالي او كالزارع بغير ارضه ! ام من تتعمد الكذب على الله ورسوله صلى الله عليه واله في شهر رمضان فويل لها.

  4. هذه جلمبو المزورة لان التعليق ما معاه الامضاء الخصوصي هههههههههههههههههههههه
    وحشنا جلمبو الحقيقي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *