>

نفت الفنانة غادة عبد الرازق قيامها بمشاهد عري، مؤكدة أنها عندما تجسّد رواية معينة لا بد أن تتعايش في أجوائها وأعماقها، وهي تلتزم بهذه الرواية بعيدا عن الابتذال.

وقالت غادة في حوار اليوم  الخميس : “أنا بريئة من هذه الاتهامات؛ فليس في أفلامي مشاهد عري، ولا أعرف هل هؤلاء لم يشاهدوا نجمات السينما في الستينيات والسبعينيات؟ هند رستم مثلا وهي أستاذة قديرة قدّمت للسينما مجموعة أعمال راقية لا تزال تعيش بيننا ونتعلم منها”.

وأضافت الفنانة المثيرة للجدل: “الفنانة حينما تجسّد رواية معينة لا بد أن تتعايش في أجوائها وأعماقها، دون مبالغة ودون أكاذيب ولا ابتذال، وكثير من الأفلام الاستعراضية يناقشها البعض على أنها لا بد أن تلتزم بأساليب معينة شكلاً ومضموناً، وهم في هذا بعيدون عن الحقيقة، وهذا يعتبر إقحام مفاهيم في أخرى”.

وتطرقت غادة للحديث حول مسلسلها الجديد “سمارة” والذي تشارك فيه في سباق دراما رمضان، موضحة: “المسلسل الجديد لا علاقة له بالمسلسل أو الفيلم، والمؤلف مصطفى محرم اختار نموذجاً جديداً تماماً في العمل الفني، وسيرة ذاتية لفتاة شعبية تسعى لتطوير مستواها الاجتماعي”.

وأتبعت: “أنا أنحاز للنصّ الجيد الذي يخرج من رحم الواقع وليداً شديد النضارة، ويعطي صورة صادقة، وليست مشوّهة أو تشبه واقعاً، أنا عندي النص الذي يثير قضايا هو النص الذي أفكر فيه، وأبدأ في تمثيله دون تردد”.

وحول نجاح مسلسل “سمارة” مثلما نجح مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، أكدت: “سأترك الأمر للجمهور؛ فما علينا سوى الاجتهاد والعمل بجدية وإصرار على التجويد وتقديم الأفضل، أما النجاح فهو بتوفيق من عند الله”.

وأردفت: “مع ذلك أعتقد أن العمل تتوافر له بإذن الله كل عوامل النجاح من سيناريو إلى إخراج، وكذا الحال مع مجموعة من النجوم والفنانين الموهوبين”.

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تواجه حملة هذه الأيام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمقاطعة أعمالها، خاصة أنها كانت من المؤيدين لنظام الرئيس السابق حسني مبارك، وهاجمت المتظاهرين أكثر من مرة، ثم عادت وتراجعت عن تصريحاتها، كما تواجه حملة أخرى هي والفنانة سمية الخشاب والفنانة فيفي عبده لمقاطعة أعمالهم في شهر رمضان؛ لما بها من ابتذال على حد وصف أصحاب الحملات.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الضاهر العري عند غاده معناه – كما خلقتني ربي – ولذلك فهي ترى نفسها محتشمه .

  2. متصنعة بكل ادوارا و مفكرا حالا حلوة
    ما بتقنعني بادوارا ابدا

  3. الضاهر العري عند غاده معناه – كما خلقتني ربي – ولذلك فهي ترى نفسها محتشمه .
    copie
    vous avez raison wllah Bravo!

  4. الاخت الي بتقول تاج راسك هيفا !!!!!!
    ليش هيه مين هيفا؟؟؟؟ّّّّّّ!!!!!!!!!!!
    هيفا والا غاده والا لولي والا سوزي والا نانووالا عوعو
    كلهم حطب جهنم باذن الله
    الله ياخذون ويخلصنا منهم يارب
    كلهم عراة عديمي الاخلاق والشرف والناموس
    يعني الا بتحكونا في هذه الايام الجليله
    استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

  5. ■بنت لندن في تموز 28, 2011 | الضاهر العري عند غاده معناه – كما خلقتني ربي – ولذلك فهي ترى نفسها محتشمه .
    hahaha
    ma3k haq

  6. الى الاخ الي كتب اسمي للمناقشه
    sorryانا ما باخد وبعطي مع كل المعلقين هون ..

  7. كثير من الفنانات يحاولوا يقرنوا اسمهم بااسماء ممثلات قديمات
    نوع من العذر يعني اي وحده حابه تتشخلع وتبوس تقول هند رستم وسعاد حسني !!

  8. شكرا علي الكلام
    بس انا بكرها
    وكان في فلم كلمني شكرا
    وافلام كتير
    ظاهره بها حشه
    ومحرجه
    كرهت الناس فيها
    منها لله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *