>

كشف الممثل السوري القدير غسان مسعود أن العارض الصحي الذي أصابه الأسبوع الماضي كان مجرد “Grippe” منعه من السفر أو الجلوس في الأماكن المغلقة متسائلاً :”كيف وصل الأمر ببعض الصحافيين والإعلاميين أن ينشروا خبر وفاتي هذه إشاعة وقحة وصفراء”.
وأضاف غسان مسعود قائلاً إننا نشهد اليوم تسيساً للدراما وهذا أمر سيئ مطالباً بإبعاد السياسة عنها لتخاطب الشعوب بشكل مباشر، ووصف حال العرب اليوم كقطيع من النمل تدوسه أقدام الفيلة من أميركا إلى روسيا..!! مضيفاً أن الربيع العربي أضاع الأمة العربية أكثر مما كانت عليه وتحول لفوضى بالوعي الجمعي والفردي قائلاً إن الفن لو كان حراً بالمطلق لكان بإمكانه إصلاح ذلك وإن أصحاب القرار الذين يؤثرون على الفن وصناعته لا يفقهون كيف يفعلون ذلك.
غسان مسعود تحدث عن تجربته في هوليوود عبر إذاعة “المدينة أف أم” مبيناً أن هوليوود هي فقاعة من يصدقها يضيع لأنها أكبر بكثير من دورين أو ثلاثة مشيراً أن العالمية لا تعنيه وتتطلب التواجد والتركيز ولكنه لم يستطع مغادرة سوريا لأسباب أهمها انه تجاوز المرحلة التي تغريه بالخروج عمرياً إضافة لمسؤولياته الاجتماعية والفنية منوهاً أنه كان خائفاً من المغامرة بالانتقال إلى هوليود لكي لايخسر ماحقق من رصيد في بلاده واكتشف أنه خياره كان صحيحاً.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *