>

أعرب غسان مسعود عن استيائه من الإساءة لسمعة الجيش السوري، معتبراً أنّه أحد عناوين السيادة الكبرى.

وتساءل خلال لقاء على شاشة الإخبارية السورية “كيف يشيطنون الجيش العربي السوري ويحللون دمه؟ من يهين الجيش، يهينني شخصياً، فأنا خدمت في الجيش ويهين أبي وأمي أيضاً”.

وقال “هذا الجيش قدّم 13 ألف جندي في لبنان ونصفهم في 73، هذا الجيش هو جيش الجمهورية العربية السورية. هذا الجيش هو ضمانة البلد. وإذا تفكك، ذهبنا إلى إمارات على مستوى القرى وليس فقط البلدات”.

ووصف مسعود من يحمل السلاح من السوريين بالـ”حطب”، قائلاً: “آمل أن يعود هؤلاء ويلقوا بسلاحهم وأعتقد أنّه على الدولة أن تعاملهم كما فعل وزير المصالحة الوطنية مع مجموعة الضباط الذين عادوا وألقوا سلاحهم, وهذا مؤشر جيد”.

من ناحية ثانية، أكّد أنّه أوقف حسابه على “فايسبوك” منذ بداية الأحداث لأنّ “البعض بدأ يتحدث بطريقة متدنية وهم أشباح لا يعرّفون بهويتهم، لذلك أنا لا أحاور أشباحاً”.

يذكر أنّ مسعود الذي شارك في الفيلم العالمي “مملكة السماء” يستعدّ لتصوير مشاهده في مسلسل “ياسمين عتيق” للمخرج المثنى صبح، بعدما ظهر في “المصابيح الزرق” لفهد ميري خلال الموسم الماضي.



شارك برأيك

‫14 تعليق

      1. ههههههه متل ماقلتي يقولوا يللي يقولوه
        وآيةواحلى شبيحة بنورت ههههه

          1. والله احلى شبيحات بنورت كيفكم ياشبيحات شو اخبار التشبيح معكم عم احكي هيك مشان غيظ الخونة والعملاء

  1. نعم هذا كلام منطقى الجيش العربى السورى جيش الشعب السورى لا توجد عائلة سورية لا تملك فرد من افرادها في هذا الجيش وكانت هناك حملة تشويه لهذا الجيش منذ بداية الازمة مرة بوصفه انه جيش طائفة واحدة مرة بوصفه جيش الاسد مرة بوصفه جيش الشبيحة مرة بالصاق المجازر به لكنهم لم يستطيعوا تشويه سمعته رغم كل الحرب والهجمة الاعلامية الرخيسة ضده وهناك الاف الجنود والظباط وظباط الصف ذهبوا هكذا في هذه الفوضى والمؤامرة وخيانة بعض الاجهزة الامنية التى سمحت بدخول كل هذا السلاح والمسلحين وكانت هناك مراكز تدريب لم يكن احد يتكلم عنها تلك الرقاب يتحمل ذنبها الخونة في الاجهزة الامنية والمتأمرين في الخارج والداخل الذين باعوا ضمائرهم …………………………الجزائر

  2. كمال . توفيق صح صح وسوف تظهر الحقائق ناصعة ولو بعد حين …فهم يريدون أن يلطخوا سمعة هذا الجيش الذي يشهد له تاريخه بالبطولة والولاء لله وللشعب ويستبدلون تسميته بالشبيحة .

  3. اي جيش واي بطيخ الجولان محتل من سنين ماعمره فاوض او رمي رصاصه
    الجيش العربي السوري هو الشعب الذي انتفض لحريته هذا هو الجيش
    راينا في اليوتيوب عينات من الجيش العلوي في المساجد يدخنون ويرددون لا اله الا فشاررر
    الله يمهل ولا يهمل وغداً لناضره لقريب..

  4. مثلت دور أبو بكر الصديق لتكون صدقت حالك ياغسان ومن تكون أنت يا مشخصاتي ولا تنسى أن معظم السوريون أدوا الخدمه العسكريه

  5. هذا جيش بشار و ماهر . جيش لم تظهر قوته و براعته الا في حربه على الشعب السوري . يكفي مزاوده و هراء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *