الصفحة الرئيسية فن غضب عارم في مصر بسبب إيحاءات “ركبني المرجيحة” الجنسية.. شاهدوا الفيديو واحكموا

غضب عارم في مصر بسبب إيحاءات “ركبني المرجيحة” الجنسية.. شاهدوا الفيديو واحكموا

18 2753

انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أغنية جديدة هابطة تحت عنوان “ركبني المرجيحة”.

وأدّى الشاب “أحمد أبو شامة” و”داليا حسن”، الأغنية، كما لعبا دور البطلين في الفيديو كليب.

وأثارت الأغنية موجة من الغضب العارم في صفوف الناشطين في مصر، الذين اعتبروا أنّها تحتوي على ايحاءات جنسية.

ورغم الإنتقادات والتعليقات الطالبة بمنع عرض الكليب ووقف التداول به، إلّا أنّه انتشر بشكلٍ كبير، حتّى أنّ عدد مشاهديه على يوتيوب وصل الى أكثر من 271 ألف مشاهد، خلال 4 أيام من طرحه.

18 تعليق

  1. مصر ام الدنيا
    وام كل البلاوي والمصائب لانها راس في الخير والشر ومنذ 200 لم تقدم سوى الشر وخاصة في اشاعة الفواحش والمنكرات فحتى شيوخها يشجعون الفواحش واسالوا وجدي غنيم عن مبادرة مرسي العياط انتشرووووووووووووووووووا !
    http://gololy.com/2012/12/24/65002/%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D9%83%D8%B4%D9%83-%D9%88%D8%A3%D9%85-%D9%83%D9%84%D8%AB%D9%88%D9%85-%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D8%A8%D8%AF%D8%B1-%D9%88%D8%A5%D9%84.html

  2. من الاكاذيب
    ضد دولة الاسلام
    لمن يريد ان يفهم
    لئلا يدخل جهنم وبئس المصير
    لاصراره على عدم استعمال عقله..مصداقا لقوله تعالى:” ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم آذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون ( 179.
    ونذكر بضرورة عدم تصديق افتراءات الفاسقين/ وكل وسائل الاعلام الان اقل ما توصف به به الفسق/ لقوله تعالى:”يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ( 6 )
    ونذكرالكل بقول الامام عليّ:” إذا أتاك أحد الخصمين وقد فُقِئَتْ عينه فلا تقض له حتى يأتيك خصمه فلعله قد فُقِئَتْ عيناه”.
    https://justpaste.it/gssg

  3. ارضاء القوادين امر مستحيل
    غرد قواد قال الا يسال افراد داعش انفسهم لماذا اميرهم مختف ؟
    فلما خطب البغدادي في الموصل ….
    غرد القواد نفسه قائلا:”هاهو اميركم يخطب علنا ، وازعمون اننه مطلوب فهل كان يمكن للظواهري او ابن لادن ان يفعل هذا ؟!

  4. كنت قد كتبت رد لبنت الحدباء في صفحة اخرى ، ويبدو بعضهم آثاره ردي هناك فأطال لسانه …..!
    فلإقصه له ولامثاله هنا لان الصفحة هناك ما عادت تفتح عندي ، فأقول له ولامثاله ولجعبورة دخلت على الخط تهمز من قناتنا بأننا ذوي لسان سلاط كعراقين وان الفلسطينين يمنعون تعليقات العراقين !!! وا عجباه وهلم واسمع وما عشت أراك الدهر عجبا !! منذ متى كنا نقرن لهذه النظائر ؟؟ ان زعلوا او لم يزعلوا ….. اقول : الرقة والحكمة والرقي طبع فينا تماما كالبطولة والرجولة وسحق من يعتدي نشب ونشيب عليه ، فمثلما قلنا لبنت الحدباء يا وردة ام الربيعين ، وكيف لا تكون وهي ابنت العراق المجد ؟؟!! قلنا ان اتباع الدواعش ذوي الغلواء لن يرفعوا سيوفهم علينا الا وسنكسرها في رقابهم ونعني ما نقول ، لكنها لهجة غبتم عنها ولم تكونوا من اهلهافتأخروا حيث أخركم القدر وتذكروا قول ابن الخطاب عن اهل العراق : انهم جمجمة العرب ورمح الله في أرضه ، ورمح الله لن يكسر وانهم كنز الرجال ، فصدقوه ….. دون ان تتبعوه حتى لا معه عن الحوض تذادون …..
    اما الجعابرة الذين يمنعون العراقين من التعليق في مواقعهم فتبا لهم يريدونا ان نشهد شهادة الزور ونقول عن البناء المرواني الوسخ انه المسجد الاقصى الذي هو في السماء الرابعة ، ويريدونا ان نقول انهم شعب فلسيطيني احفاد الجبابرة الذين قاتلوا أنبياء الله فلعنوا ، هيهات ابحثوا عن غيرنا الجبان او الملعون هو يشهد زورا اما نحن ، فجمجة العرب ورمح الله في أرضه فهيهات وما تريدون .

  5. يُذكرُني أحد التعليقات في هذه الصفحة بالمرياع و المرياع هو كبش من الغنم، يُعزل عن أمه يوم ولادته دون أن يكتحل برؤيتها، ويوضع مع أنثى حمار غالباً ليرضع منها حتى يَعتقد بأنها أُمه. و بعد أن يكبر يُخصى ولا يُجَزُّ صُوفه إطلاقا ليكبر حجمه وتنمو قرونه وتستدير فيبدو ضخما ذا هيبة..وُتعلق حول عنقه الأجراس الطنّانة و الرنّانة ويزين بالخرز وغيره المُهم أنه عندما يسير المرياع يسير القطيع كاملاً وراءه و يتبع خُطَاه معتقداً أنه يسير خلف الخُطى الواثقة لزعيمه البطل و لكن المرياع ذو الهيبة العظيمة المغشوشة لا يسير إلا إذا سار الحمار أمامه و لا يُقدم على تجاوزه أبداً و لهذا الفلسطينيين الذين خَرّتْ لهم الجبابر ساجدينا حين فطامهم لا يحملون لرأي من تبع المرياع أو كان مرياعاً بحد ذاته فيهم أو في أقصاهُم أي قيمة …… هزُلَتْ !
    !!

  6. يا ليتها هزلت عند غيرنا فحسب …….
    انما فيهم وفيهن بان عوارها ….. وقائلتهم علا صراخها وما ذاقت بعد فعالنا انما اقتصر الأمر على مقالنا ……. وا عجبا ان تتهمنا اننا مرياع الغنم وقد علمت اننا ابدال واوتاد الكتائب بنا الحرة تطمئن فتستلم للذيذ أحلامها وقد أرخت ستارها ……. فيا ترى الشوق دعاها لتقول مقالها ام خاب رجالها حاسدين جعابا عندنا ليس على وجه الارض ما يتشابه مع نبالها ؟؟؟؟؟ حق اذن ان تقول هزلت أحوالها مصحوبا ببكائها من أنصاف فتيانها الذين اكثر انوثة وملاسا من س ي ق ا ن ها .

  7. من عرف نفسهُ فأجاب فهو مرياع و من عقلِهِ الصواب قد ضاع فحمل سيفه الخشبي لكُلِ شُجاعةٍ و شُجاع و نحنُ عن إجابةِ همزِهِ و لمزِهِ في إمتناع فهكذا من كان خلفها رجالٌ يردون صاعين لكُلِ صاع ، لا يتجرأ أن يتصدى لَّهُم أيُ مرياع سوى بكلماتٍ ضعيفةٍ من يراع يتصدى بها لفارسةٍ هي الأقدَرُ على الرد إن دعا للحربِ داع……
    إن كُنتَ ستُحاربُنا باليراع فإقرأ الكلمات قبل أن تُقرأها الوداع فما لنا علم أن إبنة أصبحت إبنت سوى حين قرأنا ما خطه المرياع فأصابنا بالصُداع و أكمل أخطائه النحوية بأن عرف المنعوت فأصبحت الكتابة كطبقٍ من التوت ….. هزُلَتْ !
    !!

  8. …..
    ما كتبنا كان لغة اصح واقح وأفصح من لغة غيرها زمان ابح ….. وان قيل كلاهما صح !
    اما من يشك في أقدامنا وشجعاتنا فذاك ناتج عن خلقه الاشح ……
    من عرف نفسه جيدا ولم يبالي فيما قيل عنه من افتراء ، وكان كل دهره متحديا ، فذاك هو مثلنا شجاع …… اما من لا تستطيع ان تواجه الا همزا وبعد ان تلبس الف قناع فذاك دليل على انها تربت في قوم ليس فيهم حتى مرياع ! انما نعاج ضالة جبانة وعند كل فزع تقول ماع ماع .

    • قاتل الله التقعر والمتقعرين 🙂
      من تقعر الحيص بيص في كتابته: ما حدث به بعض أصحابه أنه نقه من مرضٍ فوصف له صاحبه هبة البغدادي الطبيب أكل الدراج فمضى غلامه واشترى دراجاً واجتاز على باب أميرٍ وغلمانه بالعيون، فخطف أحدهم الدراج فأتى الغلام الحيص بيص وأخبره الخبر فقال له: ائتني بدواةٍ وقرطاسٍ فأتاه بهما فكتب إلى ذلك الأمير: لو كان مبتز دراجةٍ فتخاءٍ كاسرٍ وقف بها السغب بين التدويم والتمطر فهي تعقى وتسف وكان بحيث تنقل أخفاف الإبل لوجب الإغذاذ إلى نصرته، فكيف وهو ببحبوحة كرمك والسلام. ثم قال لغلامه: امض بها وأحسن السفارة بإيصالها للأمير، فمضى بها ودفعها للحاجب فدعا الأمير بكاتبه وناوله الرقعة فقرأها ثم فكر ليعبر له عن المعنى فقال له الأمير: ما هو؟ فقال: مضمون الكلام أن غلاماً من غلمان الأمر أخذ دراجاً من غلامه. فقال: اشتر له قفصاً مملوءاً دراجاً واحمله إليه ففعل.

  9. للتذكير
    لو كان الامر
    بيد من يسمى جيش العراق
    لما جرؤ باي حال على الاقتراب من الموصل
    بعد الدرس الذي تلقاه في الموصل عام 2014
    فقد سبق له ان فر كالجرذان امام بضعة مئات من اسود دولة الاسلام عام 2014 رغم ان عدده كان بعشرات الالاف!
    فكفى مكابرة،وصلوا لربكم ترامب الذي دمر الموصل واحالها بنيران طيرانه الى كومة ركام،لتتجرا مرتزقة العبادي،وسكيروا جحش على دخولها .
    وقبح الله
    عصابات المرتزقة والجحوش
    الذين ما اشبه لسان حالهم بحال رعاديد بني اسرائيل
    “اذهب يا ترامب وطيرانك ودمرا الموصل كي ندخلها ..آمنين
    “اننا هاهنا مكتفون بمعاقرة الخمر وممارسة الفواحش والمنكرات،وانا لن ندخلها ما دام فيها داعشي او داعشية قد تنسفنا وترسلنا الى جهنم وبئس المصير!
    ولمن اصابهم الزهايمر
    الموصل تسقط بيد «تنظيم الدولة الإسلامية»
    النجيفي: هناك غزو خارجي وطلبنا من واشنطن التدخل ووعدت ببحث الأمر
    http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=364257

  10. شنو هذا ؟؟؟؟
    الموضوع افتهمنا انو مغنية تريد واحد هههههههههههههه يركبها المرجيحة ، المعلقة شنو تريد ههههههههههههههه ؟؟
    فسيحة هههههههههههههههه يجوز تريد ……..
    قال ليكم الاستاذ احمد العبدالله بلا ايحاءت تقعرية هههههههههههههههه ……
    عيب ما في مراجيح في نورت ههههههههههههه الي تريد مراجيح تروح مدينة ألعاب .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.