>

أعلنت منظمة “مختلف” التي ترعى نشاطات المتحولين جنسيًا والشواذ، أنها حصلت على تصريح قانوني لممارسة نشاطها، كأول منظمة ​سعودية​ للدفاع عن الشواذ والمتحولين جنسيًا، الأمر الذي أثار غضباً واسعاً في الشارع السعودي.

وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :”منظمة “مختلف” هي أول منظمة سعودية تمثل وتدعم حقوق الأفراد مثليي ومثليات الجنس، والعابرين والعابرات جنسيًا، والكوير، واللاجنسيين، والبايسكشوال، وجميع أفراد مجتمع الميم”.

وأضافت :”لا صحة للأخبار المتداولة بأن المنظمة تلقت الدعم والموافقة من الحكومة السعودية، منظمة “مختلف” منظمة مسجلة في دول الاتحاد الأوروبي، وتعتزم المنظمة فتح مراكز وفروع تابعة لها في كل من بريطانيا، السويد، كندا وأمريكا”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كان عندي حدس وطلع صحيح ههههههههههههههههههههههههههههه انو مثل ما الوهابية شقلبوا روايات وأصدروا فتوى تبع الهز على وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههههههه وقالوا انه هز إيماني مبارك ههههههههههههههههههههههههههههه راح يصدرون فتوى تبع التمليس البطبوطي المستحب هههههههههههههههههههههههههههه وجوبا ، وها قد عملوها ههههههههههههههههههههههههه ممكن تعطونا نص الفتوى ؟ ههههههههههههههههههههههه الان أنا شنو أقول للمشمشات في لندن ؟ هههههههههههههههههههههههه والا أقنعهم كيف انو نوكاح الجهاد أفضل من التمليس المشمشي ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *