>

نشر الشاعر العراقي ” فائق حسن ” صورة جديدة عبر حسابه على إنستجرام تجمعه بزوجته الفنانة السورية ” أصالة ” موجها لها من خلالها رسالة رومانسية معربا عن حله لها .

فكتب فائق حسن في تعليقه على الصورة : ” ذات لهفة التقينا كان كل شئ يشي بالحب .. انتبه الجميع لصوت صمتنا بين الجمل وعناقنا ونحن نتصافح ” .

وتابع : ” لم يكن ذنبك أنك تركت الباب موارب ولم يكن ذنبي أني دخلت التفاصيل ليست مهمة لكني مصر أن أعشقك بكل التفاصيل ” .

وردت الفنانة أصالة على زوجها في تعليق لها قائلة : ” أنت الحياة وكل شي حلو فيها .. لطفك بالغ وقلبك رائع وعقلك واعي وكلك حلاوة وطيابة وأنا ممنونة لآخر نفس إنك عرفتني على السعادة الملقة والأمان والسكينة ” .

وأضافت : ” ومعك بس عرفت إنه فيه قلب أحلى من قلبي وتعبير أعلى من تعبيري وشعور أغلى من شعوري (مو أكتر كتير بس نقطة والنقطة كتير) ” .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الشاعر العراقي المسكين هذا معمول له سحر ههههههههههههههه وواقع بالحب ومجلب بالطاسة كما يقول المثل العراقي هههههههههههههه اصالة سورية وافتهمنا ! والنوكاح في السوريات ( والشاميات عموما )يطيب ويحلو كما يقول حكماء النوكاح في العراق هههههههههههه لكن مع اصالة خسارة فيها شعرك يا فائق حسن هههههههههه فهي حشاشة معروفة واستبعد انها تفهم شعرك او ما تقول هههههههههههه احس انه مشاعرها متجمدة وثقافتها محدودة وشكلها متواضع هههههههههههه فيعني من كل بلاد الشام سوريا ولبنان ونهر الاردن وبيت المقدس وما حوله لم تجد الا اصالة هههههههههههه تتزوجها وتقول فيها اعذب الشعر واكذبه ؟؟ يا رجل اتنيل ههههههههههههه لا هي فاهمة شنو تقول ولا حاسة باللفظ دون المعنى حتى ههههههههههههه ربما سعيدة ومبسوطة هناك في غرفة النوم وقادرة تفتخر امام الناس انها صادت عراقي على غير ميعاد ههههههههههه لكن ان تبادلها الحب واشعار الغرام ف No way .

  2. هؤلاء البشر الغريبين الدين أدخلوا عادات تخالف كل الأعراف لمجتمعاتنا و تفننوا في صياغة معالمها لتصبح السائدة و المتعارف عليها، هذه العادات التي تشمل التفاخر بما يملكون، نشر أصناف و أشكال الطعام دون مراعاة لمشاعر الجائعين و الفقراء و من لا يجدون قوت يومهم، يتفاخرون بأبنائهم و ينسون أن هناك من حرم لذة احتضان طفل أو من فقدت طفلا، يتفاخرون بمحبة شريك حياتهم و لا يرون حرجا من تصوير نفسهم بوضعيات لا تنفع إلا في غرف مغلقة لا يطلع على ما يتم فيها إلا رب العباد، هؤلاء البشر يعانون من أمراض نفسية أقلها عدم الرضا عن الذات و الشعور بأنهم أقل من الآخرين فيسعون لإثبات عكس ذلك من خلال التفاخر علنا على وسائل التواصل. استروا ما أمر الله به أن يستر.

  3. ههههههه جلمبو اصالة بزيجاتها عملت
    وحدة عربية ههههه الاول سوري و الثاني
    فلسطيني و الثالث مصري و الرابع عراقي
    من ناحية صيادة فهي صيادة وهمه صابهم
    عمى او انهم من محبي الشهرة و الاضواء
    عموما كلها فترة ونسمع عن طلاقهم !
    كله استعراض فارغ وهي متخبطه وكل
    هدفها تغيظ طارق العريان الي ما صدق وهو
    يخلص منها ويتحرر ههههه .

    1. ما احوجنا لهكذا وحدة عربية ههههههههههههههه بل نحتاج وحدة إنسانية تمتد من مشارق الارض الى مغاربها ههههههههههههههه

  4. صدقني هذا بصير لما الناس تتبع نهج محمد
    و آل محمد صلوات الله و سلامه عليهم جميعا
    و ان شاء الله بهلاك كل الخونة من الحكام و
    الشعوب وشيوخ الفتنه و الدجل .

  5. ابية …
    اكيد يصير فان ذلك اليوم قادم لا محالة على يد صاحب الامر سلام الله عليه وكما تعهد الله في كتابه ليظهرن هذا الدين على الدين كله ولو كره الكافرون.

    (ف) اين بَقِيَّةُ اللهٍ الَّتِي لا تَخْلُو مِنَ العِتْرَةِ الهادِيَةِ؟ أَيْنَ المُعَدُّ لِقَطْعِ دابِرِ الظَّلَمَةِ؟ أَيْنَ المُنَتَظَرُ لإِقامَةِ الأَمْتِ وَالعِوَجِ؟ أَيْنَ المُرْتَجى لإِزالَةِ الجَوْرِ وَالعُدْوانِ؟ أَيْنَ المُدَّخَرُ لِتَجْدِيدِ الفَرائِضِ وَالسُّنَنِ؟ أَيْنَ المُتَخَيَّرُ لإِعادَةِ المِلَّةِ وَالشَّرِيعَةِ؟ أَيْنَ المُؤَمَّلُ لإِحْياءِ الكِتابِ وَحُدُودِهِ؟ أَيْنَ مُحْيِي مَعالِمِ الدِّينِ وَأَهْلِهِ؟ أَيْنَ قاصِمُ شَوْكَةِ المُعْتَدِينَ؟ أَيْنَ هادِمُ أَبْنِيَةِ الشِرْكِ وَالنِّفاقِ؟ أَيْنَ مُبِيدُ أَهْلِ الفُسُوقِ وَالعِصْيانِ وَالطُّغْيانِ؟ أَيْنَ حاصِدُ فُروعِ الغَيِّ وَالشِّقاقِ؟ أَيْنَ طامِسُ آثارِ الزَّيْغِ وَالأَهْواءِ؟ أَيْنَ قاطِعُ حَبائِلِ الكِذْبِ وَالاِفْتِراءِ؟ أَيْنَ مُبِيدُ العُتاةِ وَالمَرَدَةِ؟ أَيْنَ مُسْتَأصِلُ أَهْلِ العِنادِ وَالتَّضْلِيلِ وَالإِلحادِ؟ أَيْنَ مُعِزُّ الأَوْلِياءِ وَمُذِلُّ الأَعْداءِ؟ أَيْنَ جامِعُ الكَلِمَةِ عَلى التَّقْوى؟ أَيْنَ بابُ اللهِ الَّذِي مِنْهُ يُؤْتَى؟ أَيْنَ وَجْهُ اللهِ الَّذِي إِلَيْهِ يَتَوجَّهُ الأَوْلِياءُ؟ أَيْنَ السَّبَبُ المُتَّصِلُ بَيْنَ الأَرْضِ وَالسَّماءِ؟ أَيْنَ صاحِبُ يَوْمِ الفَتْحِ وَناشِرُ رايَةِ الهُدَى؟ أَيْنَ مُؤَلِّفُ شَمْلِ الصَّلاحِ وَالرِّضا؟ أَيْنَ الطّالِبُ بِذُحُولِ الأَنْبِياءِ وَأَبْناءِ الأَنْبِياءِ؟ أَيْنَ الطَّالِبُ بِدَمِ المَقْتُولِ بِكَرْبَلاَء؟ أَيْنَ المَنْصُورُ عَلى مَنِ اعْتَدى عَلَيْهِ وَافْتَرى؟ أَيْنَ المُضْطَرُّ الَّذِي يُجابُ إِذا دَعا؟ أَيْنَ صَدْرُ الخَلائِقِ ذُو البِرِّ وَالتَّقْوى؟ أَيْنَ ابْنُ النَّبِيِّ المُصْطَفى وَابْنُ عَلِيٍّ المُرْتَضى وَابْنُ خَدِيجَةَ الغَرَّاءِ وَابنُ فاطِمَةَ الكُبْرى؟!

  6. سلام الله على الامام المهدي عجل الله تعالى فرجه

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

    تعليقك بلسم و طمأنينة و فيه روحانيه عالية
    الحمد لله على نعمة الولاية

    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *