>

شنت الإعلامية اللبنانية ” فاتن موسى ” هجوما قاسيا على طليقها الفنان المصري ” مصطفى فهمي ” في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام والذي اتهمته فيه بالافتراء عليها والخوض في سمعتها والتشهير بها .

وتضمن المنشور صورة تتضمن عبارة من أقوال الزعيم الهندي غاندي وهي : ” حب الرجل للأنثى فطرة، ولكن حمايتها والحفاظ عليها رجولة ” .

وكتبت فاتن موسى في تعليقها على الصورة : ” بلغني من عديد من الأصدقاء الصدوقين الحقيقيين أن طليقي الفنان العظيم مصطفى فهمي الذي شدّد على إدعاء محافظته على قدسية أسرار الزواج والطلاق وكرامة وسمعة زوجته السابقة التي حملت إسمه وأسراره وبيضت صورته وصفحته لسنوات ” .

وتابعت : ” بأنه انطلق يخوض في سمعتي وسيرتي عبر برودكاستات ممنهجة يرسلها تباعاً على واتس اب لكل جهات الاتصال عنده كافة كل الأصدقاء والمعارف والزملاء والشخصيات المصرية المختلفة .. ومجمل جروبات الواتس آب بيانات مغرضة كاذبة وضيعة غير حقيقية تمسني وتطالني بالباطل إضافة لإطلاق العنان للسانه وخياله في الجلسات الخاصة بشتمي واتهامي زوراً بما ليس فيّ ” .

وأضافت : ” وقلب الحقائق والمساس بي وإنكار فضلي وقيمتي وحضوري بحياته، والخوض في سمعتي والافتراء عليّ وقول ونسج حكايات عجيبة قذرة بحقي تحمل كل ما فيه المساس بكرامتي وسمعتي وأخلاقي وسلوكي بهدف الحشد حوله وتشويه سمعتي وصورتي والتشهير بي وتبرير ما اقترفه بحقي غدراً وعدواناً والتضييق عليّ وإضعافي فلا أجد نصيراً إزاء استقوائه عليّ والاستبداد بي ” .

واستكملت فاتن موسى : ” وأقول طالما أنا كذلك وكل ذلك كيف ارتبط بي ما يفوق الست سنوات وتزوجنا لأكثر من أربع سنوات ورآنا القاصي والداني معاً لا نفترق ليلاً ولا نهاراً .. وطالما أنا كذلك كيف يقبلها على رجولته وإسمه وشخصه ؟ أهذه شِيَم الرجال أهكذا تكون أخلاق الرجال في حفظ كرامات زوجاتهم وأهل بيتهم وأعراضهم ” .

واستطردت : ” وهل كان يفتقد إلى الأهلية وليس لديه قراراً وهو الرجل الذكي المسيطر القائد “سي السيد” كما يصف نفسه عندما أحبني وتزوجني وعاش معي وعاشرني أم كان مُجاملاً لي ومُغَيّباً ومسحوراً مثلاً أو عاش معي حياة كاملة بكل ما فيها بسنواتها بتفاصيلها بمشاعرها وهو لا يثق فيّ وربما في نفسه ولا بحبه لي إذا أضعفه ” .

وقالت : ” وأنا السيدة التي صُنت أسراره وإسمه ولم أنطق لغاية اللحظة بكلمة تكشف ما يُخفيه ويخشى ظهوره للعلن مما اختبرته معه فتجده مبادراً إلى الهجوم تارةً كما هجم بنشر خبر طلاقه الغيابي لي على السوشيال ميديا قبل أن أستوعبه ومسرعاً تارة أخرى إلى العناوين الرنّانة الغير مدروسة من قِبل من يكتبها له ” .

وتساءلت فاتن موسى عن أسباب ما يقوم به مصطفى فهمي من هجوم عليها قائلة : ” أم هو استقواءاً وتجبراً خادعاً من رجل قادر مُستطيع كبير فنان معتّد بإسمه وعلاقاته ونفوذه على سيدة كل خطأها الذي اقترفته بحق نفسها أنها أحبته ووثقت فيه كحبيب وكزوج ناضج بالغ خبير أب ” .

واختتمت منشورها : ” فنان معروف بلغ من العمر ما بلغ ليُؤهله أن يكون مصدر ثقة وأمان واطمئنان وسند وضهر لآخر العمر متحملاً لمسئولياته لكن وأسفاه .. وأنا يقيني بأن الله ناصري وبأنني لبنانية على أرض مصر الشريفة وأهلها الشرفاء ” .



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. وتضمن المنشور صورة تتضمن عبارة من أقوال الزعيم الهندي غاندي وهي : ” حب الرجل للأنثى فطرة، ولكن حمايتها والحفاظ عليها رجولة ” …………………………………………..
    هل غاندي قال فعلا ذلك؟ مصادر كثيرة كتبت عنه عكس ذلك، قيل انه كان يعتبر الدورة الشهرية مظهرا من مظاهر تشوه روح المرأة و يعتبر الهنديات اللاتي تعرضن للاغتصاب قد فقدن قيمتهن كبشر،
    و يعتبر المرأة التي تستعمل موانع الحمل مثلها مثل ال ع اه رة..
    اعتبر غاندي المرأة هي المسؤولة عن تحفيز غرائز الرجل إذ لا يمكنه التحكم في غرائزه، وعندما كان يعمل في جنوب أفريقيا، اكتشف أن شابا ضايق فتاتين من أتباعه فعمد بنفسه إلى قص شعرهما حتى يضمن أنهما لن تثيرا شهوة أي رجل آخر..
    و من بين الأمور التي قرأتها عنه أنه كان يعتبر الجنس مجرد وسيلة لإنجاب الأطفال و حينما ينجب الزوجين أطفالا فيجب أن تتحول علاقتهما إلى علاقة روحية فقط !
    و يقال انه كره العلاقة الحميمية بسبب انه ذات يوم ترك والده مريضا ثم ذهب ليعاشر زوجته، في الصباح ذهب للاطمئنان عل ابيه فوجده قد مات، حينها أحس بالذنب و اعتبر أن معاشرته لزوجته السبب في موت والده و لهذا ابتعد عن العلاقات الجنسية و اعتبرها مجرد شهوة آثمة (حسب ما روي عنه) ..
    إضافة إلى تعامله العنصري مع الأفارقة من ذوي البشرة السوداء حينما كان يشتغل لحساب شركة بريطانية في جنوب افريقيا، فكان يحابي أبناء جلدته من الهنود في العمل على حساب الافارقة..
    جيتي تسندي ظهرك على أقوال المهاتما غاندي عشان تهاجمي طليقك، لكن يا خسارة اخترتي حائط متصدع و متشقق !

  2. وهل غاندي وعضلاته ورجليه الرفيعة بالذمة شكل واحد قادر ان يدافع عن امراة او حتى فرخة ؟؟؟ ههههههههههههههه اصلا هو اتبع الاسلوب الذي يسميه سلمي لانه ما قادر يفعل شيء هههههههههه فكان يصوم او يضرب عن الطعام احتجاجا على الاحتلال الانكليزي لبلده ، والانكليز العباقرة حتى الخبث هههههههههههه وجدوها طريقة لا تكلفهم اي خسائر بالارواح ولا الاموال هههههههههههه فبقوا يطبلوا له وعملوا له تماثيل في لندن واستقبلوه عندهم هههههههههههههه تشجيعا له على الموت جوعا ويبقى اتباعه الى اليوم في بريطانيا الخدم الاوفياء هههههههههه وكل واحد يشوفوه يقولون له برزر ههههههههههههه حبا في الانسانية على قول الاغنية العراقية الشعبية لا تضرب لا تضرب كسرت الخيزرانة هههههههههههه طلع خايف على العصا الخيزرانة وليس على نفسه ههههههههههههه

    1. وهل غاندي وعضلاته ورجليه الرفيعة بالذمة شكل واحد قادر ان يدافع عن امراة او حتى فرخة ؟؟؟………………………………………
      لكن صيته و هيبته و مكانته في الهند أهم من عضلاته و رجليه النحيفة !
      هو قدوة و الأب الروحي للهند ، كلامه مسموع، ف عيب ان يصدر منه كلام احتقاري للمرأة حتى في أمور بيولوجية لا علاقة لها بها مثل العادة الشهرية !
      ما يصدر عنه من أقوال و أفعال تلقى السمع والطاعة لدى باقي الشعب الهندي، لهذا هناك أمور فضيعة تحدث للهنديات في المجتمع الهندوسي،، افضعها ان المرأة لدى إحدى الطوائف الهندية ان مات زوجها يجب عليها ان تحرق نفسها بعد حرق جثمانه و ان لم تفعل تعيش الدهر كله منبوذة مكروهة !

  3. هيبته وصيته وسمعته صناعة انكلو ساكسونية حتى يعبده قومه هههههههههههه وجربوها مع عربان الوهابية ، لكن بوجود امثالي ما شكلها ناجحة هههههههههههه
    حلوة هذه الشغلة انه المراة لو يموت زوجها لازم تحرق نفسها ههههههههههه نحن نتبعها في الفرات الاوسط قبل الهندوس بمئات السنين هههههههههههههه الرجل قبل ما يموت او يطلق مرته يروح ههههههههههههه مقطعها وحارقها وراميها في الفرات ههههههههههه لكن الانكليز هنا مانعينها على ضفاف التايمزو للاسف هههههههههههه

  4. المهاتما موهانداس غاندي سواء كان صناعة انكلوسكسونية او فرنكفونية او هندوسية او اغريقية حتى،، سواء كانوا مخدوعين فيه ام لا، بالتالي النتيجة واحدة ، الهنود يعتبرونه الاب الروحي لهم و كلمته مسموعة !
    فعلا جربوها مع العرب و طلعت لنا نماذج مثل عبد الناصر و صدام و القذافي ، حتى الجامعة العربية كانت فكرة الانجليز..
    جلمبو لا تتذاكى علينا، السيستاني و خامنئي بمثابة “الزعيم الروحي” عندكم، كلامهم مسموع و بوجودهم أنتم معفيون من التفكير أو النقاش !

  5. مين قلك السيستاني او خامنئي كلامهم مسموع عند كل الشيعة ؟؟ كما غاندي عند الهندوس ؟
    نعم حاولوا ان يصنعوا غاندي عربي ، لكن ما نجحت في كل مكان انما اماكن وازمنة محدودة ، على طريقة تقبيل اليد او السجود عند اقدام الملك الفلاني او الرئيس العلاني ، لكن ما ناجحة ، فنحن شعب عربي كله يشتم بكله هههههههههه ولا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب .
    اما الهنود تبع البقر ههههههههههههه لهم وضع ثاني .

    1. واحد مرشد أعلى و الثاني مرجعية، هناك من يقدس حتى تراب نعالهم، و بيقولي نحن و نحن..
      ايوة الله يجعلني نتيق..
      تشاااو..

  6. ههههههه جلمبو قسيت بعض الشيء على الهنود رغم وجود تخلف عندهم وبلاوي كثيرة
    لكن هذا لا ينفي ان كثير منهم اذكياء بالمجالات
    العلمية ومتفوقين بكل الدول وهذة حقيقة
    ولا ننسى انهم رابع اكبر جيش بالعالم من
    حيث العدد وايضا الهند من التسع دول التي
    تمتلك سلاح نووي .

    المركز الرابع: الهند – الجيش الهندي

    (( على الرغم من الاضطرابات الداخلية المتزايدة في الهند، إلا أن الجيش الهندي يحافظ على مكانته في ترتيب اقوى جيوش العالم، بقوام يزيد عن مليون و400 ألف جندي في الخدمة، و2 مليون جندي في الاحتياط.))

    يحب ان نكون منصفين صح؟
    غير انه انا شخصيا اسخر من البعران عند الاستهزاء او الضحك على الهنود ! الهنود
    افضل منهم والفقر ليس عيبا ،
    ازدواجية العربان المطبعين الذين يشعرون
    بالنقص امام الصهيوني والغربي وينتقصون
    من الهندي !! مع ان الصهاينة والهنود يمتلكون
    السلاح النووي ! ههههه ازدواجية كارثية .

  7. جلمبو ههههه شوف التفكير عند الوهابية
    لوين يوصل لف و دوران حتى لو الموضوع
    ماله علاقة ب الشيعة لكن الا يرجعوا
    ويطعنوا بالشيعة وعلماء الشيعة .
    حقد وامراض وطائفية مقيتة
    اعوذ ب الله منهم
    مع انهم جبناء امام حكامهم و شيوخهم

  8. سلام ابية ….
    لم اقسو على الهندوس عباد البقر ابدا هههههههههههههه فهم ليس لديهم عقول وتأكدت من ذلك بنفسي عندما عشت معهم ايام في مدينة خارج لندن في بيت ضيافة هههههههههههههه شبيه بالهوتيل ، نعم عندهم فهلوة وخفة واشياء طبعوا عليها بسبب معيشتهم تورثهم ذلك الإبداع !! كما تربى الحيوانات في السيرك ! وهذا امر معروفين فيه من زمان ، وهناك قصة تروى في التاريخ حصلت للامام علي الهادي عليه السلام عندما كان يحتجزه الخليفة العباسي المتوكل الملعون في سامراء ، لانه كان يرى فيه آيات إعجازية ، العباسيون وحتى الذين قبلهم كان يسموها سحر بني هاشم !!! فهم يرفضون ان يقولوا انهم أئمة منصوص عليهم من الله وحالهم حال وصي النبي سليمان اصف بن برخيا عليهما السلام الذي أتى بعرش بلقيس كما يحدثنا القران قبل ان يرتد لسليمان عليه السلام طرفه !! لانه كان يملك علما من الكتاب ، وال محمد وابناء علي عليهم جميعا أفضل الصلاة والسلام عندهم علم الكتاب ، لكن الخلفاء والجهلة اتهموهم بانهم سحرة كما اتهموا رسول الله بانه ساحر !! حاشاه صلوات الله عليه واله وقص ذلك القران الكريم .
    فتقول القصة التاريخية ان المتوكل الملعون جاءه يوما ساحر هندوسي بارع في أعمال الخفة والفهلوة والسحر هههههههههه مثل الذين سكنت معهم او النابغين في البرمجة والكمبيوتر ، فالمتوكل فرح بهذا الهندوسي الساحر ، وقال له سياتي حفيد رسول الله الامام الهادي عليه السلام وان استطعت ان تضحك عليه وتضحكنا فساعطيك كل الذي تطلبه !! فأتى الامام الهادي عليه السلام وجلس على مائدة للطعام وكراسيها كان مرسوم عليها اسود ونمور ووو فمد الامام يده لياخذ قرص خبز ، الا ان الهندوسي الساحر جعل قرص الخبز يطير في الهواء !! فضحك المتوكل الملعون وحاشيته ، ثم عاد الامام عليه السلام وأخذ قرص خبز ثاني الا ان الهندي ايضا أخفاه او طيره في الهواء بخفته وفهلوته التي يسموها ابداع عقلي وسحر !! حينها الامام سلام الله غضب و ضرب بيده على مسند الكرسي المرسوم عليه اسد وقال : خذه !! فتقول القصة التاريخية ان اسد ضخم خرج وابتلع الهندي !!! فأغمي على الخليفة العباسي هههههههههه ولما آفاق توسل بالإمام ان يعيد الهندي ، فقال له الامام والله لن تراه ثانية ، اتسلط اعداء الله على أولياءه ؟؟ وخرج !! والكل مندهشة ، وحتى هذه الساعة اهل سامراء رغم انهم أناس من اهل السنة يقرون بكرامة الامام الهادي وابنه العسكري عليهما السلام المدفونين عندهما في سامراء !! لا ادري ان كان الامام سلام الله عليه يومها استعمل العلوم المخصوصة التي ورثها عن جده رسول الله صلى الله عليه واله في مقارعة ذلك الهندي او انه دعى الله باسماءه فاستجاب له ، وصار الهندي والخليفة العباسي هم المضحكة هههههههههههه الا ان القصة موجودة في كتب التاريخ وترويها الشيعة والسنة من اهل سامراء بالأخص الذين يقرون بكرامة الامام رغم انهم ليسوا بشيعة.
    الهنود الهندوس مصيبة هههههههههههه بسبب الرياضات الروحانية التي يمارسونها يكتسبون مهارات وعلوم كما تكتسب الحيوانات في السيرك و يتوارثونها .

  9. تحياتي جلمبو
    لعنة الله على كل دولة او خليفة اساء
    لنبينا وآل بيته الاطهار الشرفاء ، انا سبق
    وقرأت عن الخلافة العباسية هارون الرشيد
    الملعون هو وحفيده المتوكل الف لعنة عليهم
    وعلى أرواحهم ، قاموا بهدم قبر الامام الحسين
    عليه السلام وتحديدا في عهد المتوكل حيث
    قام بهدم قبر الامام الحسين ٤ مرات بعد كل
    مرة يقوم الشيعة فيها باعادة بناء القبر الشريف .
    المتوكل كان ارهابي ووصف عهده بالارهاب
    والحقد على محمد و آل محمد صلوات الله وسلامه عليهم جميعا.

    اما الهندوس هههههه اكيد عندهم هذة
    الامور والسحر و الخزعبلات ، لكن هذا لا ينفي
    الايجابيات التي ذكرتها بتعليقي السابق .
    بالله عليك يعني لو توفر لك صحن برياني
    رح ترفض؟؟ او تاكله ههههههههه

    يعجبني اقرأ تعليقاتك فيها معلومة
    ونكتة وفائدة لعل وعسى ان يستفيد منها
    الوهابية ويذهبوا للبحث و التحري ويثقفوا
    انفسهم قليلا .

  10. جلمبو صباحك عراقي
    خبز عراقي و صمون وياه جاي مهيل
    وكيمر و كاهي لو تريد باجه ؟ ههههههه
    شلوني وياك بالعراقي؟ ههههه
    اصدقائي علموني اللهجة العراقية هههه

    1. صباح النور والبنور ….
      اني زين انتي شلونج ؟
      اريد كاهي وكيمر ومعلاق وأربعة شيش كباب وباجا وبس هههههههههه لانه مسوي دابت ما اريد اكثر

  11. هلا اني زينه الحمد لله
    معلاق؟ هههههه لا تو متش
    الكباب العراقي بسمع انه طيب
    اما الباجة ابداااااااا بموت منها ههههه
    الي فعلا ببالي ولازم بيوم اكله المسكوف

    يسعد مساك

    1. اهلين ابية …
      اعطيني عنوانك أرسلك المسكوف ديلفري من صيد وعمل يدي هههههههههههههههه انتي وين ساكنة ورا حي المغاربة والا قبله ؟؟ هههههههههههههه

  12. كفو جلمبو ما بتقصر العراقي كريم
    والله يا جلمبو محرومة و ممنوعة اوصل
    القدس لاسباب سياسية صار سنين
    ما شفت القدس الحمد لله على كل حال
    ربنا يفرجها ، تسلم جلمبو وانا بتمنى اكل
    المسكوف بالعراق اذا ربنا اراد و ازور
    كربلاء واروح النجف والكاظمية .

  13. اه للاسف …..
    احتمال المغاربة مانعيك ان تروحي هناك لانك ما تحبين الطاجين هههههههههههههه ولا يهمك اهلا فيك بالعراق او على ضفاف التايمز اللندني .
    لكن هل بسهولة ان تخرجي من هناك حيث تعيشين والا ايضا صعب حواجز ومنع ؟؟
    الله يفرجها عليكم

  14. جلمبو لو ما في غيرك و غيري بنورت كنت
    اجاوبك واحكي لك الوضع ولكن انت عارف
    الموجودين بنورت قذارة وحماقة وتكفير
    مثل حذائي بعيد عنك. و لكن ما بينحكى
    بالخصوصيات بوجود هالمتخلفين.
    ولكن اكيد في حواجز بالعبرية الحاجز
    اسمه محسوم !
    بشكل عام فلسطين عبارة عن سجن
    كبير .

  15. الله كان بعونكم .
    اتفهم الخصوصيات ومن حقك ان لا تصرحي بشيء ، لكن متى ما استطعت الخروج الى دول مثل الاردن او تركيا وتريدين تروحي للعراق ، فخبريني والله ارسلك عند بنات شيعيات من اهل النجف ، خاصة واحدة منهن تضعك في حدقة عينها ، ولا يوجد مقام او جامع تاريخي او حديث ههههههههه الا وتعرفه في كل مناطق العراق ، تسكنين معها على الرحب والسعة .

  16. امين يا رب الله يعيننا و يعينكم بالعراق
    و ينتقم من كل الاطراف المتآمرة علينا و
    عليكم ، والله كفو والنعم منكم كلكم بالعراق
    خاصة اهل الجنوب معروفين بالكرم والضيافة
    والله كثار اصدقائي بالعراق وبالخارج كلامهم
    نفس كلامك ومستعدين لكل شيء
    يشرفني اتعرف على الشيعيات من كل العراق
    لو كان ب امكاني احكي لك تفاصيل معينة
    ولكن ! على كل حال يمكن ندبر طريقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *