>

أكد الممثل المصري فادي صبيح أن الجهات الرقابية السورية سمحت بمرور كامل مشاهد مسلسل عناية مشددة، للمخرج أحمد ابراهيم أحمد، رغم ما تضمنه من جرأة وهذه نقطة جيدة، منوهاً بأن المسلسلات التي تتناول الواقع السوري يجب أن توجه رسائل محبة وتسامح لكل السوريين.

وبيّن صبيح خلال مقابلة في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز، عبر المدينة اف ام، أن الحرب أثرت بشكل كبير على علاقته مع عدد من الأشخاص، وباعدت بينه وبينهم، مبدياً حزنه لافتقاد البعض لثقافة الحوار مع الآخر، قائلاً: “كثيرون ممن غادروا سوريا في قلوبهم غصة ويتمنون العودة، وسوريا مهما كبر جرحها قادرة أن تضم وتستوعب الجميع”.

وعن عائلته، أشار صبيح الى أن وجود إبنه نوار ذي العامين والنصف هو سر الأمل لديه، خصوصاً أن الأبوة والزواج غيّرا في شخصيته الكثير، حيث تحوّل لشخص أكثر تحملاً والتزاماً وقرباً من البيت والأسرة، كما كشف أن زوجته متفهمة تماماً لطبيعة مهنته وهي الصديقة التي تعلم كل خباياه، مضيفاً أنها الشخص الوحيد الذي يبكي أمامه، وحول ما إذا كان يصارحها بوجود نزوات في حياته، قال: “هذا كان قبل الزواج فأنا بعده إنسان آخر، والالتزام لدي أولوية والخيانة مرفوضة بالمطلق”.

كما كشف صبيح أنه إعتذر حتى الان عن المشاركة في أربعة أعمال لهذا الموسم، منها مسلسل الطواريد لشركة كلاكيت، وفسر هذا بالخلافات المادية، رغم أنه كان من المؤسسين للعمل، وشارك بتعديل السيناريو فيه وهذا ما أشعره بالحزن.

وأعلن صبيح عن انتهائه من تصوير خماسية في الجزء الثالث من مسلسل أهل الغرام 3 مع المخرج المثنى صبح، وأبدى إعجابه بعدد من الأعمال العربية المشتركة منها “تشيلو “، “24 قيراط”، و”لو”، مضيفاً أنها لو عرضت عليه لشارك فيها.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نورت روح قلبي ، صباح النور
    نصيحه فادي ، لا بقى تبكي وتتباكى ئدام وحده ست !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *