>

لم تكن هذه المرة الأولى التي يُنقل فيها فارس المدني إلى المستشفى في Arab Idol، إنّما في مرّة سابقة تعرّض لوعكة صحية إستلزمت بقاءه في السرير لبضعة ساعات عاود من بعدها نشاطه.

فارس هذه المرّة شعر بألم كبير في معدته فطلب من القيمين على البرنامج نقله إلى المستشفى حيث أجريت له التحاليل الطبية وصور الأشعة، وقد كشف له الطبيب المعالج أنّه بحاجة لعملية في الفترة المقبلة للتخلص من مشكلته.

لم يكن فارس يُصدّق ما يسمعه فهو بعد أن كان من بين المشتركين الأكثر حماسةً، لم يرد أن يكون في موضعٍ محرجٍ يجعل منه يتخلى عن مكانته في البرنامج أو حتى يعتذر عن أداء الأغنية الليلة.

الإرادة والعزم لديه كبيرين، فقرّر أن يخرج من المستشفى يومي الجمعة والسبت حيثما سيتلقى العلاج ولكن يعود إليها صباح الإثنين لإجراء العملية.

وكان فارس يوم أمس نشر صورةً له على حسابه عبر التويتر وهو ممدّد في سرير المستشفى ما أثار زوبعة من الأسئلة حول مصيره في حلقة الليلة.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. احلام تبكي تأثراً من جسارة و اصرار فارس من اجل ان يسعد جمهوره مشاعر مصطنعة و مثالية زايدة عن الزوم ( شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غروراً )
    بدل ما تشكر الله و تعتبرها كفارة تصر على الغناء يا فارس ما اقول الا الله يشفيك بس

  2. كل اسبوع واحد في المستشفى لماذا يمكن يعطوهم اكل مسموم فائتة صلحيتو او سطريس هذا ليس سعودي يمكن أندونيسي الاصل ..

  3. ههههه سلوى راه قال ليهم شفيق نيبو الأكل رديء …وانتظار الدور قرب الحمام ههههههههه يمكن دايرين ليهم نص بوكاديو الواحد ومكثرين لهريسة هههههههههه 🙂

  4. سلام سعاد سمحلي عاد شفت تعليقك أش أخبارك لباس عليك وأيوب وياسين لباس عليهم راه فضحهم بو لسان طويل نيبو خرج نيبو عليهم راهم كيوكلوهم غير المحنة وتمارة وزيدنها لهم بسطريس كون غير دوني نعمل لهم شي كصعة انا فوفو ديال الكسكسو والحريرة الفاسية والمسيمنات …

  5. اهلا سلوى حتى صحتهم مبقاتش كتهمهم بغين غير يربحوا ويركبوا الشيفرولي ماعرفش انه يقدروا يركبوه في المحمل….اما عايروض عرب عيضول لي هي احلام هي لي مفرقعا لهم المرارة وفاقصاهم مساكن كايقولوا حمقا و مشهورة وعندها الزهر مجلسنها كتحكم علاش احنا لا…….

  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قتلتني بضحك يا حبوبتي عسولتي أروى ياربي تخليك ليا كنموت عليك كتصخفني بضحك

  7. بصراحه صوته ضعيف بالرغم من انه يعرف اصول الغناء و متدرب كويس ولكنه ليس بمستوى بعض اللي اخرجوهم لصالحه !! يمكن مجامله لوالده الفنان المعروف ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *