أعرب الفنان السوري فراس إبراهيم عن دهشته من موقف مواطنته المطربة أصالة من الأحداث الجارية في بلاده وتبنيها صفوف من وصفتهم بـ”الثوار”، مشيرا إلى أن الأخيرة لا تعرف شيئا عن سوريا وتعيش في مصر.

وقال إبراهيم: “أعيب على أصالة أن تقول مثل ذلك الكلام، وهي لا تعلم أي شيء عن سوريا خلال تلك الآونة نظرا لوجودها في مصر، فأصالة بعيدة تماما عن جميع الأجواء التي تدور في البلد، التي تحتاج للهدوء والاستقرار وعدم إثارة الشائعات والبلبلة”، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية 4 يونيو/حزيران.

وأكد الفنان السوري أنه لو كانت أصالة تعيش في سوريا لكانت ستغير من موقفها المساند لمن اعتبرتهم “ثوارا”، لافتا إلى أن “الوضع الجاري في سوريا يختلف عن مصر وتونس اللتين شهدتا ثورتين ضد الفساد؛ لأن الإصلاح في سوريا قد حدث بالفعل والأمور هادئة تماما.

وشدد على أن ما يتردد عبر بعض وسائل الإعلام الشهيرة يهدف إلى إثارة البلبلة والفوضى في البلاد وليس له أي أساس من الصحة، مضيفا: “عن نفسي أنا أقوم بتصوير مسلسل “في حضرة الغياب” في مدن عديدة بسوريا وأعيش حياتي بشكل طبيعي”.

وتطرق الفنان السوري إلى إدراج اسمه فيما سمي بـ”قائمة العار” المعادين لثورة سوريا، وقال: “لا تعنيني القائمة، خصوصا ولأنها صدرت من قبل شباب يهتمون بالجلوس على الإنترنت والفيس بوك”.

الهتاف للحرية

وكانت السورية أصالة قد قالت: “إنها ترفض السفر إلى سوريا للمشاركة مع الفنانين السوريين فيما وصفته بـ”تمثيليات” دعم نظام بشار الأسد، مضيفةً: “ليتني بين الثوار لأهتف معهم (الحرية)”.

وأضافت أصالة، في أول تعليق لها على الأحداث في بلادها: “كيف لي ألا أشعر بأهلي ولا أرى ما يحدث ولا أسمع صراخهم، الذي زلزل قلبي وعقلي وكاد يخترق روحي؟!”.

وشددت على أنها تقف إلى جانب الثوار، لكنها أقل شجاعة منهم؛ بسبب تفكيرها فيما يحمله جسدها من روحين صغيرين (قبل أن تضع مولوديها)، بالإضافة إلى طفليها اللذين يحتاجان إلى رعايتها في مصر التي اختارتها وطنًا بديلا لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫85 تعليق

  1. برنس
    أكبر رتبه عندنا رتبة ايودرومويس وهو ديناصور مفترس لا يرحم لا كتكوته ولا ديناصوره من فصيلته وهذا النوع متوفر بالمغاره تشوفه بكل موضوع يحاول يفتك بالقراء والمعلقين من غير سبب بس المهم إنه ينهش فيهم !

  2. بغداد إنتي سايبة موضوع التحطيم والبيتزا وجاية تشوفي نفسك ديناصورة ولا حوتة ؟؟ ههههههههههههههههه
    بصي يا ختي في المراية والقطنة مبتكدبش
    سلام الله عليكم….أستاذ الفطافيط والكتاكيت إنقرضوا وكلنا ديناصورات
    مظبوط ولا غلطانة ؟

  3. وهذي نانا وحدة من الورود هلّت
    الله الحوت حلو, فصيلة الاسماك كلها حلوة
    وبهذي المناسبة السعيدة نانا ياذوق البيتزا وصيها بالروبيان

  4. يا اخي ملينا من هالكتاب وهالتعليمات لازم نعمل اجتماع في اقرب وقت ونعمل الكتاب الاحمر الديناصوري البطبوطي ونوزعز لافراد العصابة

  5. ههه
    نانا
    حياج الله فعلا الفطافيط منقرضين وصعب وجودهم فى المغاره إلا بالصدفه !
    يعنى ممكن تكون فطفوطه مضيعه طريجها ولا دايخه وداخله المغاره بالغلط ؟

  6. تعيشي وتاكلي غيرها يا بغداد خلصناها
    تعالي بكرة أعملك بيتزا غيرها بالبطيخ لو عايزة

  7. السلام عليكم جميعا ازيك ياواد ياناشر قوم فز جيبلي جوزه ( جوزت ايه يابو جوزه هو احنا قاعدين في غرزه ) جيبها بسرعه وبلاش لماضه ,,,همممم فراس ابراهيم اصاله لاتعرف سوريا !! اكيد مش دارسه جغرافيا هاهاهاهاها..بلدوزر ازيك ياباشا ع شايف عامل ايه حضرتك وكيف شايف الجو بالمغاره

  8. ههههه
    هلا يا بو كلام حلو بدينا الغيره
    أنا واثق من نفسى كل الديناصورات تحبنى عسى يبان فى عين المدقق إللى ما يعرف نفسه وين رايح ؟
    أطلع تطلع معاى كل الديناصورات الحنونه أغيب تغيب ! الله وأكبر شنو هذا الغرور بالنفس 🙂
    بس منو قدك صاير لكلامك الحلو مفعول بالمغاره وكثرانين حبابيبك ؟
    واحد غيوووووووووووووووووووووووووووووووووور !

  9. ههههههههه
    وين يا برنس شهر العسل ؟
    الاخ شرف المغاره أول يوم وثانى يوم عضوه عض لحد ما قال كافى يا بشر وبقى ينحاش من غير ملابس بس ربك ستر لقته ديناصوره بباب المغاره ورجعته؟
    ولولاها كنا عزينا فى المرحوم 🙂

  10. والله ردت اكتب عامل ايه حضرتك وكيف شايف المغاره بس لخبطت وطلعت الجمله غلط يمكن عشان جاي من بره مستعجل ههههههه انا اعرف الكل يحبك وانا من ضمنهم طبعا .. لاياعمي الحبايب هنا يخوفون يضحك معاك وهوووب هجم عليك تقوله ليه مااحنا كنا كويسين هههههههه,, امس سالتني سؤال عن صلتي بالجنتل وقلت جينات وراثيه ..لايكون بعد انت بعد تشك اني قديم لان هناك شكوك تحوم حولي !! وانا والله يابلدوزر وحياة هالناشر عساني افقده اني جديد هههههههه

  11. ساهر دخلت الصفحة بس لاشوف تعليقاتك انت فظييييييع عسسسسسل تعليقاتك بتفطسني من الضحك ربنا يحفظك

  12. جوجو انتي بتنطي من صفحه لصفحه متهمدي يابنتي مش كويس عليكي وانتي حامل ,,رحتلك عند فيفي لقيتك جايه لفراس …ازيك عامله ايه,,اخبارك ايه؟؟ قلتلك لما تولدي بالسلامه انشالله وتدبحي خروف عند باب الجريده متنسنيش بالصوف اوكي ياجوجو؟

  13. هههههه
    لا يا بو كلام حلو أنا متأكد مليون بالميه إنك جديد وما عندى شك فيك !
    قصدت بسؤالى إنك مثل ( جنتل وهند ) لانهم أصدقاء عزيزين علينا ومؤدبين ولكن عندهم طريقه بايخه بالمره يكلمونك كلمتين وفجأه يختفون عنك وبعد ساعه ولا ساعتين تشوفهم يطلعون بتعليق يردون عليك ؟
    وإنت صرت مثلهم نسخه طبق الاصل أشوفك تسلم وتضيع بالمغاره وتتوه وفجأه ربنا يظهرك بقدرة قادر ؟

  14. ياحافظ يلعن روحك ياحافظ
    يابشار يلعن روحك يابشار
    شفت قديش العالم بتحبك ياحافظ ويابشار؟ كم مرة عم يلعنك أفراد شعبك باليوم؟
    عم يلعنوك على جرايمك وعلى هالخلفة النتنة يلي تركتلنا ياها. الله يلحقن فيك عن قريب امينننننننننننننن

  15. لا والله بلدوزر مو هذا القصد انا لما ادخل اقول السلام عليكم ولما اطلع اقول باي ,,لان نورت مافيها خاصية انها تعطي للمستخدم انه اونلاين او افلاين ,,ماسنجر مو جريده …وماادخل الا بهالتوقيت الفجر,,واحيانا لما اكون بالبيت العصريات,,يعني مثال امس كلكم كنتو موجودين فجاءه صارت صخه مافي صوت والمغاره بالليل تخوف وصرت وحدي ,,قمتب سكرت الابواب وغطيت الناشر بالبطانيه لانه مسكين تعب ورحت ,,

  16. ههههه
    بس تأكد إن البطانيه تكون شوى خفيفه عليه لان المغاره ساعات تكون بارده وفجأه تصعد حرارتها بسبة ديناصوره عابره !

  17. هاهاهاهاها ساهر أنا بخير الحمدلله والأخبار فلة
    وانت إيه أخبارك؟ يا رب دائماً بخير
    من عيووني يا ساهر الصوف والخروف كله لو تحب هو في كام ساهر يعني!! هو واحد بس ربنا يخليهولنا عسولة نورت
    وانشاالله لو طلع البيبي ولد هسميه ساهر الليل علشان يسهر براحته

    ربنا يحفظك 

  18. يا فراس أنا قلت مرة كلمة بس أعتقد إنك مشفتش كلامي أو شفته وطنشت.
    ما علينا نعيد..التكرار بيعلم .
    إذا فنان مش هيعرف يقول كلمة حق..يسكت وينقطنا بسكاته
    أعتقد الماسدج وصلت

  19. inchalla bshouf fe youm yalle be jeeb seret soorya 3a lsano we inchalla 3a 2bal 3ando hak ya5ood meni alla kbeer w shaeef kel she ma 7ada bya7ke 3ala soorya ghaer alandal

  20. ibn alasel yale beshouf bashar alasad shu 2adam la balado we lkel bya3ref ino haede mo2amara walla bya5ood al7a2

  21. وكانت السورية أصالة قد قالت: “إنها ترفض السفر إلى سوريا للمشاركة مع الفنانين السوريين فيما وصفته بـ”تمثيليات” دعم نظام بشار الأسد، مضيفةً: “ليتني بين الثوار لأهتف معهم (الحرية)

    صح فهم يمثلون لصالح مصالحهم فالدولة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *