>

أكدت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد أنها تعكف حاليا على وضع اللمسات النهائية لألبومها الغنائي الأول الذي وصفته، بأنها ستزيح من خلاله المطربتين اللبنانيتين نانسي عجرم وهيفاء وهبي من على الساحة الغنائية.

وقالت فردوس : أعمل حاليا على قدم وساق للانتهاء من ألبومي الغنائي الأول، والذي أنوي طرحه مطلع الصيف المقبل إن شاء الله.

وأشارت فردوس إلى أنها لا تجد عيبا أن تدخل في منافسة بألبومها مع ألبومات هيفاء وهبي ونانسي عجرم، مؤكدة في الوقت ذاته أنه ربما يزيحهم من السوق تماما، نظرا لرغبة الجمهور في سماع الأغاني الهادفة والمحترمة.

وأضافت الفنانة المصرية أن الألبوم سيجد طريقه إلى الجمهور الذي أصبح في حالة تشوق لهذه النوعية من الأغاني التي ترتقي بالذوق وبالشعور الإنساني، بعدما مل من كثرة أغاني مطربات الواوا وأخواتها، في إشارة إلى أغنية “بوس الواوا” لهيفاء.

أغاني المسلسلات

وأوضحت فردوس أن الألبوم سيضم الأغنيات التي قامت بغنائها في مسلسلات “أنا وأنت وبابا في المشمش” و”ما زال النيل يجري” و”أبنائي الأعزاء شكرا” و”ليلة القبض على فاطمة” و”قال البحر” و”عصفور النار” وغيرها من المسلسلات.

وأشارت فردوس إلى أنها عازمة هذه المرة على تنفيذ حلمها بتقديم هذه الأعمال الرائعة في ألبوم غنائي بعد تعثر تنفيذ الفكرة أكثر من مرة.

وقالت فردوس: أنا عازمة على تنفيذ حلمي هذه المرة، حيث تعثر المشروع أكثر من مرة، فقد كان مقررا أن أطرح هذا الألبوم منذ أكثر من خمس سنوات، ولكني فوجئت بعديد من المشاكل والعقبات التي كانت تقف حائلا دون إتمام الموضوع، ولكنها حلت مؤخرا والحمد لله.

وأضافت فردوس: عندما فكرت لأول مرة في تنفيذ الفكرة فوجئت بمشاكل خاصة بالحقوق المادية والأدبية للشركات المنتجة لهذه المسلسلات، فمنها من أغلق أبوابه، ومنها من اعتزل المهنة، ومنها من رفض من أجل الرفض، ومنها من رفض من أجل رغبته في الحصول على مقابل مادي”.

حفظ الأغاني

وأشارت فردوس إلى أنها قررت أن تخوض هذه التجربة لرغبتها في حفظ هذه الأغاني من الضياع، خاصة بعد احتفاظها ببريقها وحلاوتها طيلة هذه السنوات.

وقالت فردوس: في كل مرة يعرض على إحدى القنوات الفضائية أي من هذه المسلسلات، أفاجأ بأن الناس ما زالت تحفظ هذه الأغنيات وترددها أثناء غنائي لها، وهو ما شجعني على تنفيذ الفكرة والتصميم عليها طيلة هذه الفترة.

وأشارت فردوس إلى أن الألبوم ربما يضم ضمن أغنياته الأغنية الدويتو التي تشارك فيها الفنان “علي الحجار” الغناء وستكون تتر مسلسل “السائرون نياما” الذي تقوم ببطولته حاليا، ويخرجه زوجها محمد فاضل.

واستنكرت فردوس اتهامات بعض الناس لها بمسايرة موجة تحول الممثلات إلى مطربات والغيرة من الفنانات سمية الخشاب ولقاء سويدان ومنة فضالي اللاتي خضن هذه التجربة؛ حيث أكدت أنها أقدم منهن في هذا المجال، وأغنياتها تشهد بذلك.

مسلسلات درامية

من ناحية أخرى، أكدت‮ ‬فردوس ‬أنها ستخوض غمار المنافسة الرمضانية هذا العام من خلال مسلسلين؛ الأول انتهت من تصويره منذ فترة طويلة ويحمل اسم “‬في مهب الريح” وتشارك في بطولته مع ماجد المصري وسوسن بدر ونشوى مصطفى وإبراهيم يسري.

وقالت فردوس: أقدم -من خلال المسلسل الذي يخرجه وليد عبد العال، عن قصة للكاتب محمد البجلاتي- دور “فرح” الزوجة التي تواجه مشكلات عديدة بعد وفاة زوجها رجل الأعمال الذي كان يمتلك مصنعاً‮ ‬كبيراً وبعد وفاته تكون مضطرة للحفاظ‮ على الثروة التي تركها لها ولأبنائها من الضياع.

وأشارت فردوس إلى أنها ستبدأ خلال الأسبوع المقبل تصوير دورها في مسلسل “‬السائرون نياما” والذي يخرجه زوجها محمد فاضل عن قصة للأديب ‬سعد مكاوي، وسيناريو وحوار مصطفى إبراهيم، ويشاركها في بطولته الفنانون السوريون سلوم حداد وقمر خلف وريم علي وجهاد سعد، والمصري أحمد وفيق.

‬وأكدت فردوس أن المسلسل يعتبر من أهم المسلسلات التي شاركت وتشارك فيها؛ حيث أن ميزانيته تتعدى 25 مليون جنية، كما أنه ستتم الاستعانة بمدير تصوير فرنسي ومخرج معارك بريطاني وماكيير إيراني ومهندس ديكور سوري ليخرج العمل الذي يحكي عن فترة حكم المماليك لمصر بمستوى راق.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. طوال عمرك الفني وأنت فنانة ونجمة مميزة ولكن لماذا هذا الخطأ فأنت عندما كنت تغنين بصوتك بأعمالك الدرامية لم يكن مميز ولاجميل بأي شكل من الأشكال ولكن مع سياق العمل الدرامي كان مقبول لأن القصد منه التعبير عن الحدث أما أن تسجليه بألوم فهذا الغلط بعينه
    الغناء الهادف له ناسه وأهله وأصواته المميزة ودعي الخبز لخبازه وكفاكم تجريح وتخريب للذوق العام كنا بمدرسة هيفا الهايفة والآن بمدرسة فردوس الهادفة وكأننا في حلبة للمصارعة الغنائية من سيثبت جودته ووجوده كل شئ موجود الا الأصوات الجميلة

  2. هههههههههههه والله صحكتني ها الست الناس تكبر وتعقل وناس تكبر وتخرف بس لا مثل ما يقول المثل اولهم بيبي واخرهم بيبي انا قبل شوي دخلت موضوع البواب الي اغتصب بنتو والله نكدني الموضوع بس الحمد لله لقيت موضوع سلاني شوية

  3. هههههههههههه اي رح تزيحي البوم هيفا فهمنا لانه البوماتها فاشلة بالمبيعات بس نانسي كمان رح تزيحيها تخينة شوي<<بالاحلام طبعا….
    وطبعا نسيت قلك في عندك جبل كبير ادامك لحتى تزيحيه وطبعا كلك شقفة نسمة ادامو وهو البوم اليسا تصدق بمين صرلو 4 شهور التوب 1 بكل فيرجنز الوطن العربي فوين طايرة وطاحشة كل هالطحشة وصرتي على حفة قبرك صار عمرك 90……..؟!
    والله غريبة هالناس كيف بتفكر…….
    ومتيم المفرفش….
    هع هع.

  4. بالراحه ع الست يا جماعه وافتكرولها اعمالها المحترمه قبل ما تشتموا

  5. والله كلامك صح يا رانيا يمكن دي كدبت ابريل عشان والله الكلام دا محدش بيصدقو

  6. حوووووو هاي المرييه بدها تغني اشبها خوتت هاي
    اي عال عال بس بتشبه حماتي كتير بس حماتي انصح منها وشعرها عملتلو حني طاليع احمر بس كتير كتير حلو

  7. ليكي سوسو انتي ابتعرفيني مش انتي سوسو بنت عمي علي
    اش جابك لهون وليي ليكي جيبي الصحون من عند اومك لانو جايي لعنا بعد شوي نيس

  8. نشكرك علي المعلومه يعني ما فيه فرق بينك و بين هيفا و نانسي انتم عارفين انفسكم احسن منا

  9. ان لله و ان اليه راجعون شو مالها ها العجوز انجنت في نفوخها هاهاهاهاهاها…………نسيت انها مصرية رقاصة يعني ننتضر كل شئ

  10. ههههههههههههههههههههه مسكينة واني قرأت الموضوع للنهاية واتوقعت اشوف انو هاي كذبه نيسان بس طلعت حقيقة …العقل زيننننننننننننننة

  11. هي اكثر احترامآ وتقديرآ من نانسي وهيفا لكن ان تنافسهما امر غريب ان تقول هذا وعليها هي ان تقدر اعمالها ولاتقول هذا الكلام العجيب

  12. هاها 🙂 ،، واله إنك نُكتة يا فردوس..
    أفتكرلك زمان أغنية كُنتى بتغنيها إسمها “فى المشمش ياسى مشمش”
    بس الظاهر إننا إحنا دلوقتى إللى هنغنيهالك 🙂 ،،
    بحترمك يا فردوس.. بس ما تُدخُليش مجال ومُنافسة إنتى مش قدّها ولأكثر من سبب، أهمهم إن دة مش مجالك.. وعُمرك ما يسمحلكيش بالمُنافسة معهم!

  13. أهلا” ….هاهو المارد طلع من الفانوس بعد نوم ألف سنة واجا يتحدى البراعم اليانعة .. بس شو بدنا ياست هانم ” الواوا ” مش حلوة؟؟ والله حلوة ومهضومة ..قولي انها كذبة نيسان أحسنلك وأشرفلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *