>

قالت الممثلة المصرية فردوس عبد الحميد إن المسلسلات التركية خالية من الإبداع والناس تتابعها بسبب حالة الإكتئاب التي أصابت الشعب المصري .
وأضافت :” لذلك يبحث المشاهد عن شيء مختلف عن الواقع المرير الذي يعيش فيه ، ومع مرور الوقت سيمل من هذه المسلسلات رغم أن شركات الإنتاج التركية تحاول أن تجذب الفضائيات للأعمال التركية بتقليل أثمانها “.
من جهة أخرى رأت عبد الحميد أن المراة المصرية مظلومة ، وقالت :”ينظرون إلى المراة كأنها فقط آلة للجنس وهذا واضح من برامج المشايخ على القنوات الدينية “.
وأضافت :” لذلك أتمنى أن أجسّد السيرة الذاتية لعالمة الذرة المصرية سميرة موسى لأوجّه من خلالها رسالة للنظام الحالي وأقول له إن المرأة المصرية لن تعود إلى الوراء وإن موسى بثقافتها وعقلها وعلمها إستطاعت أن تصل إلى مرتبة راقية وتقدم صورة مشرفة للمرأة المصرية “.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. طيب هي فنانه وبتقول المشايخ بينظروا للمرأه كالة جنس طيب والافلام المصريه يا ست فردوس كيف بتنظر للمرأه ؟ افلام غاده عبد الرازق افلام خالد يوسف و .. و ,,, و… الخ اللي كلها ايحاءات جنسيه ومشاهد مقززة وقذره حتى انني لا اشاهدها في الافلام الاجنبيه مع اني ضد هؤلاء المشايخ اللي بيشوهوا الاسلام ولكن ماراح ادافع عن الفنانات وافلامهم القذره الفنانات والفناناني اخر ناس يتكلموا عن الفساد والجنسس وغيره يشوفوا افلامهم بالاول وبعدين يحكوا عن غيرهم

  2. فردوس عبد الحميد فنانه ثقيله على القلب ولولا زوجها المخرج الذي يفرضها على العمل لنسينا خلقتها من زمان .

  3. تجـسـدى آيه وسيرة ذاتية آيه !
    روحـى قمـعـيـلك شــوية بامـية ولا خـرطـيلك بصــلتـين ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *